صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 08-02-2019 - 12:14 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 93,804
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] أوزيبيو دي فرانشيسكو [] : المؤتمر الصحفي له قبل مباراة كييفو .



شبكة روما إلى الأبد - تحدث مدرب روما أوزيبيو دي فرانشيسكو ، لوسائل الإعلام يوم الخميس قبل مواجهة فريقه لكييفو فيرونا يوم الجمعة .

وفيما يلي نص إجابات مدرب الجيالوروسي عن أسئلة الصحفيين ...


هل تؤثر مباراة بورتو يوم الثلاثاء على أختيار فريقك في مباراة ضد كييفو ؟

هناك عدد قليل من اللاعبين الذين لن يكونوا ضمن التشكيلة بسبب مشاكل الإصابات المختلفة روبين أولسين وكوستاس مانولاس سيبقى كلاهما في روما ونأمل أن يكونا على ما يرام يوم الثلاثاء . نحن بحاجة إلى تقييم حالة دانييلي دي روسي لأنه لعب لمدة 90 دقيقة في المباراة ، وهو يتدرب بشكل جيد ، لكنه ليس جاهزاً حقاً للعب مباريات متتالية . أنا سعيد بعودته . لقد تعافى خوان خيسوس بشكل أسرع مما كان متوقعاً ، وعاد لائقاً مرة أخرى لذلك سيكون في التشكيلة . إنه يبدو جيداً رغم أنه كان بعيداً لمدة شهر تقريباً .


روما فقد 12 نقطة أمام ما يسمى الفرق الصغيرة . لماذا حدث ذلك وما الخطر عليك في لقاء الجمعة ؟

هو حدث معنا ، لكنه حدث لفرق أخرى أيضاً . هذه الفرق تصنع معركة حقيقية من تلك المباريات ، ويعملون بجد على الجانب الدفاعي . لقد غاب عن التركيز إلى حد ما . كانت هناك أوقات كنا نسيطر فيها ولم نتمكن من إنهاء المباراة لصالحنا . يجب أن نستغل فرصنا بشكل أفضل وأن ندافع عن أنفسنا كما نعرف ، كما فعلنا ضد ميلان .


هل يمكن أن يلعب ريك كارسدورب وباتريك شيك على الجانب الأيمن مرة أخرى أمام كييفو ؟

إنه شيء يمكن أن نحاول تجربته مرة أخرى أمام كييفو أو في مباريات أخرى . لقد كان ريك أفضل من الناحية الدفاعية ، وهذا هو مجال تميزه ، وهو قادم من دوري آخر ، ومازال يحتاج إلى بعض العمل . لقد قام بعمل جيد . لقد منحنا التوازن وكانت قراءته للمباراة جيدة . وأضاف باتريك لنا الطاقة والقدرة العدوانية التي يحتاجها كل لاعب كرة قدم .


هل ستيفن نزونزي قادر على دعم لاعبي خط الوسط المهاجمين ، كما يفعل دي روسي ؟

إنهم يملكان صفات مختلفة ولكن كلاهما يوفر التوازن لخط الوسط . يمكن أن يلعب نزونزي هناك بصفات مختلفة . لقد لعبنا أكثر من 20 مباراة بخطة 4-2-3-1 ، بعضها ممتاز . بغض النظر عن الخطة ، فإن اسلوبك هو الذي يصنع الفرق . أنا أحب طريقة لعب 4-3-3 بسبب ما يسمح لك القيام به . قد نستخدمها ضد كييفو ، أو بدلاً من ذلك نلعب بخطة 4-2-3-1 .


هل يحتاج نيكولو زانيولو للراحة أم أنه سيلعب ثانية ؟

سوف يلعب مرة أخرى . إنه في الواقع في حالة جيدة في هذه اللحظة وأريد أن أستفيد من طاقته الشابة ورغبته وعزيمته . فهو يحتاج إلى تحسين عملية صنع القرار في بعض الأحيان ، وأحياناً يجد بعض الصعوبة ، لكني أحب هذه الوفرة في لاعبي فريقي .


هل يمكن أن يلعب إدين دزيكو وشيك معا مرة أخرى أمام كييفو ؟

بإمكانهم ، نعم ، مثلما يستطيع كارسدورب وشيك أن يشاركا سوياً جهة اليمين مرة أخرى . جسدياً لا يمكن أن تتوقع رداً بعد أربعة أيام من فلورنسا ، عندما كنا في وضع كارثي من وجهة نظر مادية . أشياء أخرى تأتي مع ذلك . اللياقة البدنية تأتي من التدريب أكثر من المباريات . لقد تم تدريب الفتيان بشكل جيد وأنا سعيد بذلك ، ولكن كما أقول دائماً ، هذا ليس كافياً في حد ذاته .


هل سيلعب خوان خيسوس أو إيفان ماركانو أمام كييفو ؟

من غير المرجح أن يبدأ خوان المباراة . لقد حصل على القليل من الثقة ولكن دعونا لا ننسى كيف أصيب ، بدا وكأنه يحتاج لعملية جراحية . مجرد وجوده متاحاً بالفعل مكافأة .


كيف تمكنت من إقناع شيك أنه بحاجة إلى استغلال المساحات ومطاردة ظهير الخصم؟

كان هناك جو غير عادي في الأستاد يوم الأحد الماضي لكنه تحسن في هذا الجانب . كانت هناك ألعاب أخرى حيث فاز بالكثير من الكرات في الهواء . نمت ثقته في كل شيء . تصل إلى نقطة في حياتك المهنية عندما تضطر إلى تطوير الجانب الذهني من طريقة لعبك . أنت في حاجة إلى التركيز إذا كنت ترغب في لعب كرة القدم ، إنها ليست مجرد أمر لمرة واحدة . عليك القيام بذلك باستمرار .


أليساندرو فلورينزي لا يمر بأفضل مستوى له في الوقت الحالي . كيف تعتقد أنه يُبلي ؟ هل يمكن لتطور مستوى كارسدورب أن يعطيه دافعاً إضافياً ؟

التنافس على الأماكن يمنحك الدوافع دائماً . جلس أليساندرو لفترة من الوقت بسبب الانفلونزا وتأثرت بها قليلاً . أنا متأكد من أنه سيعود قريباً إلى مستواه . إنه مستعد دائماً لمساعدة الفريق . جميعنا نكافح قليلاً في الوقت الحالي ، ولكننا سنقوم بالعمل المطلوب لإعادة هؤلاء اللاعبين إلى المستوى الذي يمكنهم تقديمه .


هل تحدثت مع الكسندر كولاروف حول الحادث مع المشجع في محطة القطار في روما ؟

نحن جميعاً بشر وكلنا نخطئ . في هذه اللحظة وفي مكان مثل روما ، يتم التأكيد على هذه الأمور أكثر . انه آسف جداً . ما يمكنني قوله هو أن كولاروف أظهر التزامه دائماً بعمله والنادي . لعب لمدة شهر ونصف مع كسر في القدم ، ولم يتمكن من المشي بعد المباريات ، من أجل مساعدة المدرب وزملائه وروما . ثم تحدث الأشياء التي لا يرضى عنها المشجعين . كولاروف مهم جداً لهذا الفريق ، وآمل أن يدعمه الجميع من جديد . إنه دائماً يقدم 100٪ في كل شيء يفعله .


كيف حال أنطونيو ميرانتي ؟ وأي نوع من حراس المرمى هو دانييل فوزاتو ؟

فوزاتو حارس قادم بقوة بفضل العمل الممتاز الذي قام به مدرب حراس المرمى ماركو سافوراني . هو لا يزال يفتقد الخبرة إلى حد ما وسيلعب ميرانتي ضد كييفو ، لكن فوزاتا حارس مرمى واعد للغاية يتحسن يوماً بعد يوم .


ما الذي يحدث مع خافيير باستوري ؟ هل هي مشكلة في اللياقة البدنية أم أنه لم يتكيف مع تكتيكاتك ؟

الكثير من الأشياء معاً . لم يكن قادراً على اللعب بشكل منتظم ، وهذا جزئياً خطأي . كان يتدرب بشكل جيد دائماً ولكن هناك فرق بين المباراة والتدريب . يحتاج للحفاظ على التدريب بشكل جيد والقيام بعمله . في هذه اللحظة لديه زانيولو أمامه ، الذي يلعب ببراعة . ولكننا نحتاج إلى الجميع ، وأتمنى أن يعود قريباً إلى اللاعب الذي نعرف جميعاً ما هو قادر على القيام به .



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:51 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK