صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 08-02-2019 - 06:08 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 93,804
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI متواجد حالياً

 

افتراضي [] إيدين دزيكو [] : الفوز بنتيجة 6 -1 في ديربي مانشستر كانت لحظة خاصة .



شبكة روما إلى الأبد - قال إيدين دزيكو لموقع مجلة [] Four Four Two [] بأنه لا يزال من مشجعي مانشستر سيتي وسيحتفظ دائماً بذكريات عن وقته في النادي .

وسجل مهاجم المولود في سراييفو 72 هدفاً في 189 مباراة مع السيتي بعد وصوله من فولفسبورج الألماني في عام 2011 ، وفاز بلقب الدوري الأنجليزي الممتاز مرتين ، وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة الأندية الإنجليزية . وقد تقدم منذ ذلك الحين ببراعة التهديف في إيطاليا مع روما . وأحرز اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً 39 هدفاً في 51 مباراة مع الجيلاروسي في 2016/17 ، وفي العام الماضي سجّل أكثر من مرة في دوري الأبطال أكثر من أي لاعب آخر بأحرازه لـ 10 في سبع مباريات فقط . بعد أن قاد الإيطاليين إلى الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ عام 1984 ، قادماً من الخسارة بنتيجة 4-1 إلى إسقاط برشلونة في الدور ربع النهائي ، يركز دزيكو على المُضي قُدماً بشكل أفضل في عام 2019 . وسوف يحتاج الأمر لشيئ مثل تحقيق الفوز الأول بدوري أبطال أوروبا لينافس فرحة الفوز بلقب الدوري الأنجليزي الممتاز في عام 2011/2012 مع تبقي ثواني على النهاية .


وفي حديثه الحصري للأصدار في شهر مارس 2019 من مجلة [] Four Four Two [] ، قال البوسني " على الرغم من أننا لعبنا كرة قدم جيدة طوال الموسم ، فإن الفوز بالدوري مثله في الوقت الضائع جعله أكثر جنونًا ، وكنت سعيداً فقط أن أكون جزءاً منه . لقد كنت هناك لمدة أربع سنوات ونصف ، لقد فزت ببعض الجوائز . بعد أن أنتظر السيتي 44 سنة وكان وقتاً رائعاً ، لذلك كانت فترة خاصة في مسيرتي . ما زلت أتابع سيتي عندما أستطيع . لازالت أشعر بأنهم فريقي ، وكان من دواعي سروري أن ألعب في أفضل دوري في العالم . فأنت تريد اللعب مع الأفضل والتنافس مع الأفضل . ومن المدهش أن نرى كم تطور السيتي كنادي منذ ذلك الحين .

كان الفوز الأول لسيتي بلقب دوري الإنجليزي الممتاز رائعاً للغاية بشكل خاص حيث تقدموا على غريمه اللدود يونايتد لأنتزاع الصدارة بفارق الأهداف بعد أن تمكنوا من سحقهم بنتيجة 6-1 في وقت سابق من ذاك الموسم . أحرز دزيكو هدفين في أخر الوقت من المباراة في أنتصارهم في الأولد ترافورد ، وقال إن الفوز الرائع سيحتل دائماً بين أكثر اللحظات العزيزة عليه في مسيرته . وتحدث عن هذا الأمر قائلاً: هزمناهم 6-1 في أرضهم وكان بمثابة إهانة ، خاصة في الديربي عندما تكون أسوأ . لقد حدث كل هذا بسرعة ، وحصلنا على ثلاثة أهداف في الدقائق الخمس الأخيرة أو شيء من هذا القبيل . ربما أعطتنا تلك المباراة قوة وطاقة أكبر لنفكر أننا نستطيع القيام بها في النهاية . أننا كنا الفريق فاز في تلك السنة . كان الفوز على اليونايتد مع أليكس فيرجسون ، أحد أعظم المدربين في التاريخ ، لحظة خاصة لنا وللجماهير ، وأعطانا علاقة خاصة أكثر لأنهم أحبوانا أكثر . كان يوناتيد دائماً يمتلك هذا العلم الذي يحسب سنوات السيتي بدون لقب ويسخروا من جماهيرنا . بعد 6-1 ألتزموا الصمت ! " .


انضم ديزيكو إلى روما من مانشستر سيتي في صيف عام 2015 . ولديه تسعة أهداف في 23 مباراة مع الجيالوروسي حتى الآن هذا الموسم ولديه 82 هدف في مسيرته الكروية مع فريق دزري الدرجة الأولى الإيطالي .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:23 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK