صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 09-02-2019 - 06:32 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 93,804
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] أوزيبيو دي فرانشيسكو [] : روما يجب أن يكون متماسك ويهاجم .



شبكة روما إلى الأبد - أعرب أوزيبيو دي فرانشيسكو عن تقديره لوحدة روما والعمل الشاق للمهاجمين ضد كييفو ، وساند ألكسندر كولاروف وأعطى تحديثاً عن الإصابات في صفوف الفريق .

وسجل ستيفان الشعراوي ، إيدين دزيكو و ألكسندركولاروف الأهداف في ملعب بينتيجودي ، بينما فريق الجيالوروسي أيضاً أصدمت الكرة لهم في العارضة في مناسبتين في الفوز بنتيجة 3-0 .

وفي المدرب في تصريح لشبكة [] Sky Sport Italia [] قال " لقد بدأنا المباراة بقوة ، وراح كييفو يقاوم وغامر بكل شيء ، لكننا كنا دائماً مسيطرين وكان بإمكاننا تحقيق بعض الأهداف الأخرى . يمكنك ترك 20 دقيقة للمنافس خلال الـ 90 دقيقة ، بغض النظر عمن تكون ضدك ، طالما أنك تدافع جيداً وتبقى صلباً . ولكننا لم نفعل ذلك . كان كييفو شديدة العدوانية وخاطر بشكل كبير في الخط الخلفي نظراً لنتيجة ، لذلك أضطررنا إلى إجراء المزيد من التمريرات العمودية ولفتح فجوات في دفاعهم . لقد أخبرت اللاعبين أنه في هذه المواقف ، إذا كان هناك خيار لعب الكرة بينية ، يجب أن نقوم بها . من الأساسي أن تلعب بهذه الطريقة وأن يساعد المهاجمون الفريق ، وأن نبقى أقوياء ولا نترك فجوات بين الخطوط . هناك مخاطر من خلال الكرات البينية ، كثيراً مانفهماه جيداً في هذه المباراة وأوقعنا كييفو مراراً وتكراراً في مصدية التسلل .

أنحنى كولاروف للجماهير . هل كانت سخيرة أو محاولة حقيقية لصُلح مع الألتراس ؟ أعتقد أنه كان لفتة عظيمة ، للأعتذر إلى المشجعين بعد ما حدث ، لكنني أحتاج مرة أخرى لأن أشير إلى أن هذا اللاعب لعب لمدة شهر عن طريق أستخدام الأبر لتسكين الألم . كان بالكاد يستطيع المشي عندما يصل إلى التدريب وكان يلعب لأننا كنا بحاجة إليه . يمكنه أن يقول الشيء الخطأ في بعض الأحيان ، لكنه محترف كبير ولا يمكن لأي أحد أن يشكو من نهجه في الملعب .

دزيكو تمكن من التسجيل وأصطدمت كرته بالعارضة ، لكنه أحرز فقط خمسة أهداف في الدوري الدرجة الأولى الإيطالي لهذا الموسم ؟ هناك العديد من المهاجمين الذين يسجلون الأهداف بأرقام مضاعفة ، وأود أن دزيكو يصل إلى هناك ، لكننا أصبحنا نوعاً ما كفريق يتعاون على أحراز الأهداف مع المساهمة من الجميع . إيدين قدم أداء رائع ضد كييفو ويستحق أكثر من هدف واحد . أعلم أن المهاجمين يعيشون من أجل الهدف ويحتاجون إلى تعزيز ثقتهم .

روما يواجه بورتو في دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء ، كيف هو حال المصابين ؟ باتريك شيك شعر بألم في فخذه وفضلتُ استبداله كأجراء أحترازي . قد يتمكن كوستاس مانولاس من التعافي لمباراة بورتو ، وربما أكثر من روبن أولسين ، ويجب أن نرى كيف سيكون الوضع في التدريبات خلال الأيام القليلة المقبلة . أنطونيو ميرانتي يتمتع بخبرة كبيرة ويحافظ على رباطة جأشه خلال اللحظات الصعبة ، لذلك أعرف أننا في أيد أمينة عندما يلعب ، ولكن من الواضح أن الخيار الأول هو أولسين ".



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:57 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK