صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 12-02-2019 - 03:23 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 93,804
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] إحصائيات [] : 10 أرقام هامة قبل مواجهة بورتو .



شبكة روما إلى الأبد - مع عودة عجلة دوري أبطال أوروبا لدوران من جديد في الساعة 23:00 هذا المساء بتوقيت مكة المكرمة ، بلقاء روما ضد بورتو على ملعب الأولمبيكو ، هيا بنا نتعرف سوياً على 10 أرقام هامة متعلقة بهذه المباراة .


[] تفوق كبير لبورتو []

لم يذق الجيالوروسي طعم الفوز في 4 مواجهات أوروبية سابقة ضد الفريق البرتغالي ، حيث خسر مباراتين وتعادل في اثنتين ، مما عنى تأهل بورتو إلى الدور التالي في المناسبتين .


[] المواجهات الأوروبية السابقة []

كما ذكرنا ، في الموسمين السابقين الذين تقابل فيهما الفريقان أوروبياً ، كان روما هو الفريق الذ تم إقصائه في دور الـ 16 من كأس أوروبا لأبطال الكؤوس موسم 1981-1982 وفي الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا موسم 2016-2017 .


[] الأهداف ! []

في 4 مواجهات سابقة ضد بورتو ، سجل روما هدفاً واحداً واستقبلت شباكه 6 أهداف .


[]
لا مواجهات سابقة في الأدوار المتقدمة لدوري الأبطال []

لم يتقابل روما وبورتو من قبل في الأدوار المتقدمة من دوري أبطال أوروبا ، سواء دور المجموعات أو الأدوار الإقصائية . كانت آخر مواجهة بين الفريقين هي تلك التي جمعت بينهما في الأدوار التمهيدية لنفس البطولة عام 2016 ، وحينها انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي 1-1 في البرتغال ، بينما أنتهت مباراة العودة بهزيمة روما بثلاثية نظيفة في روما .


[] تأهل مبهر لبورتو []

تأهل فريق المدرب سيرجيو كونسيساو إلى دور الـ 16 من البطولة هذا الموسم حاصداً 16 نقطة من 18 نقطة ممكنة ، وهو الرصيد الأكبر من النقاط بين كل الفرق التي شاركت في دور المجموعات ، محرزاً 15 هدفاً ، بينما تلقت شباكه 6 أهداف فقط .


[] سجل روما ضد الفرق البرتغالية []

واجه روما الأندية البرتغالية في البطولات الأوروبية في 14 مناسبة : حقق فيها 5 انتصارات و5 تعادلات وتلقى الهزيمة في 4 منها ، وسجل لاعبوا روما خلال هذه المباريات 19 هدفاً واستقبلت شباكهم 15 هدفاً .


[] سبورتنج لشبونة موسم 2007-2008 []

سواء في دور المجموعات أو الأدوار الإقصائية ، وضعت القرعة فريقاً برتغالياً في طريق فريق العاصمة الإيطالية مرة واحدة من قبل ، حيث واجه فريق سبورتنج لشبونة في دور المجموعات لبطولة موسم 2007-2008 . مباراة الذهاب انتهت بفوز الجيالوروسي بهدفين لهدف أحرز هدفي روما كلًا من خوان و فوزينيتش ، بينما انتهت مباراة العودة في لشبونة بالتعادل بهدفين لمثلهما أحرز هدفي روما كلًا من كاسيتي و بيتزارو .


[] دزيكو في مواجهة ماريجا []

إدين دزيكو و موسى ماريجا هما اللاعبان الأكثر تهديفاً في فريقيهما في دور المجموعات لدوري الأبطال هذا الموسم ، حيث نجح كلاً منهما في تسجيل 5 أهداف . أحرز دزيكو هاتريك ضد فيكتوريا بيلزن وأضاف هدفين آخرين على ملعب الأوليمبيكو في شباك سيسكا موسكو ، بينما هز ماريجا الذي سيغيب عن مباراة الشباك في آخر 5 مباريات لفريقه في دور المجموعات بواقع هدف واحد في كل مباراة .


[] رقم قياسي لدانييلي دي روسي في دوري الأبطال []

يعد دانييلي دي روسي أكثر لاعبي روما مشاركة في دوري أبطال أوروبا عبر تاريخ النادي . مشاركة دي روسي في مباراة فريقه الأولى في دوري الأبطال هذا الموسم ضد ريال مدريد في أسبانيا حملت الرقم 58 بالنسبة له ، وهي المباراة التي جعلته يتخطى أسطورة النادي فرانشيسكو توتي الذي لعب 57 مباراة .

فيما يلي ترتيب اللاعبين الخمسة الأكثر مشاركة في البطولة مع روما : دي روسي ، 60 مباراة من بينهم اثنتان في الدور التمهيدي ، توتي 57 مباراة ، بانوتشي 38 مباراة ، ميكسيس و بيروتا 31 مباراة و دوني 29 مباراة .


[] كاسياس ورقمه القياسي الكبير []

يعد حارس مرمى بورتو إيكر كاسياس هو أكثر اللاعبين مشاركة في مباريات البطولة عبر تاريخها برصيد 173 مباراة . في مباراة فريقه الأخيرة ضد جالطة ساراي ، أصبح الحارس الأسباني ثاني لاعب يصل لـ 100 فوز في البطولة عبر تاريخها بعد كريستيانو رونالدو .



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:36 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK