صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 13-02-2019 - 07:48 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 92,997
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] دانييلي دي روسي [] : يشعر بالامتنان تجاه ما قدمه زانيولو .



شبكة روما إلى الأبد - أكد دانييلي دي روسي أن روما له كل الحق في الشعور بالرضا عن أداءه اليوم بعد الفوز على بورتو بنتيجة 2-1 في مباراة الذهاب من دوري أبطال أوروبا في مباراة دور ال 16 مساء الثلاثاء .

بعد المباراة ، اعترف دي روسي بأن الهدف الذي استقبلته شباك الفريق غيرت حسابات مباراة الإياب .

وقال قائد روما " هناك بعض الأسف حول هدفهم ، لأننا كنا مسيطرين ومنظمين كفريق أغلب أوقات المباراة ، ثم نستقبل هدف كهذا . خاصة بعدما كنا متقدمين بهدفين . شعرنا ببعض الاحباط . لا أحد يعرف أفضل منا بأن النتيجة 2-1 لا يمكن أن نشعر الاسترخاء معها ، لكنها لا تزال نتيجة جيدة . كنا سوف نكون سعداء لو قلنا قبل المباراة أننا سنفوز 2-1 . من الواضح أننا لا نريد الخسارة هناك ، وسنحتاج إلى لعب مباراة بتركيز كبير ، مثلما فعلنا اليوم . الأمر مختلف تماماً عن التقدم بهدفين دون رد ، لكننا ما زلنا في المقدمة .

تميزت المباريات بعدد من التدخلات العنيفة من الزوار ، ولم يعاقب الحكم لاعبي الخصم على أغلب هذه التدخلات . وأضاف دي روسي : نعم ، لقد درسنا طريقة لعبهم ، وعرفنا أنهم فريق مختلف تماماً عن ذلك الذي واجهناه منذ بضع سنوات . إنهم يلعبون جسدياً بطريقة أكثر مما كانوا عليه في الماضي . لكننا توقعنا ذلك . لدينا أيضاً إيفان ماركانو في الفريق ، الذي لعب معهم في الماضي ، وكان قادراً على إعطائنا فكرة عن فريقهم .

ومع ذلك ، كان نجم الليلة بلا شك زانيولو ، ووجه دي روسي الكثير من الثناء على الشاب بعد أن قيل له إنه أصبح أصغر لاعب على الإطلاق يُسجل هدفين في دور الـ 16 من تاريخ المسابقة . وقال دي روسي : إنه إنجاز آخر ، يضاف إلى ما يقدمه مباراة بعد مباراة وحتى في المران وبعد التدريب . لديه بنية جسدية طبيعية لا تصدق لشخص يبلغ من العمر 19 عاماً فقط ولديه أيضاً قدرات فنية رائعة . في رأيي ، ربما مع الجميع الآن ، إنه لاعب جيد بالفعل ، ويمكن أن يصبح لاعباً رائعاً .

وفي الوقت نفسه ، أكمل دي روسي المشاركة للمرة الثانية على التوالي في 90 دقيقة كاملة بعد غيابه لمدة ثلاثة أشهر بسبب الإصابة في الركبة . وقال اللاعب : لعبت مع لاعب يراقبني طوال 90 دقيقة كاملة ، لكننا كنا نعلم أن كونسيكاو يطلب دوماً من لاعبيه مراقبة لاعب ارتكاز خط الوسط . لذا كنت أعرف ما سوف أقابله في اللقاء . الأمر ليس ممتعاً بالنسبة لنا ، ولكنها مباراة يجب عليك فيها التضحية بنفسك من أجل الفريق ومحاولة القيام بمزيد من الدفاع عندما يكون ذلك ممكناً ، لذا لم تكن مشكلة حقيقية ".



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:22 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK