صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 13-02-2019 - 09:53 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 92,997
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] أوزيبيو دي فرانشيسكو [] : روما ستهاجم في بورتو .



شبكة روما إلى الأبد - أشاد أوزيبيو دي فرانشيسكو بفريقه روما على الفوز بنتيجة 2 - 1 على بورتو ، لكنه حذر من أن أسوأ خطأ يمكن أن يقوم به الفريق في مباراة الإياب هو الدفاع .

نيكولو زانيولو جعل فريقه يتقدم بنتيجة 2-0 في غضون ست دقائق ، لكن أدريان لوبيز منح فريق بورتو بصيص من الأمل بأحراز لهدف خارج أرضهم في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا .

وفي حديث المدرب لشبكة [] Sky Sport Italia [] قال " إنه لأمر مؤسف على النتيجة ، لكنني هنأت اللاعبين لصلابتهم ، لخلق العديد من الفرص ، منح القليل من الفرص للخصم في مناطقنا وأختيار الوقت المناسب للهجوم . إن الهدف لم يكن حتى خطئنا ، بل كان ارتداداً غريباً . كان لدينا بعض الأخطاء ، ولكن هذا كان مفهوماً في الظروف الحالية . الأسف الوحيد هو أنها لم تنتهِ بنتيجة 2-0 ، لكني استمتعت بكل سرور بهذا الأداء .

يولد نجم مع زانيولو ، الذي لم يسجل أبداً في دوري أبطال أوروبا من قبل ، لكنه أصبح أصغر إيطالي من أي وقت مضى ليحقق هدفين في كل من النظام القديم والحديث من البطولة ؟ دعونا نعطي الجميع الفضل . أعتقد أنه يجب السماح للاعب بالنمو . قلت له أن يستمر مركزاً في اللعب ، حيث أن الهدف يمكن أن يخرجك من اللعبة ويخلق حماساً يشتت الانتباه ، لكنه لم يركز فقط ، بل سجل الثاني . لدينا لاعب موهوب للغاية ونحن سعداء للغاية بوجوده هنا .

إنه أداء بعيد كل البعد عن الأدء الذي تسبب بهزيمتكم في كأس ايطاليا بنتيجة 7-1 أمام فيورنتينا قبل أسبوعين فقط ؟ يمكنك النمو مع الفشل الكبير أيضاً ، لأنه يساعدك على التعلم والنضج . كان بإمكاننا فعل ذلك دون خسارة بنتيجة 7-1 ، ما كان يجب أن يحصل ، لكن هذا حصل . الآن يجب أن نحاول إعادة الجميع إلى الفريق الذي يلعب بمثل هذا الأداء . أنا سعيد للغاية ، حيث أن بعض اللاعبين كانوا في مراكز لم يكونوا معتادين عليها في 4-3-3 ، لكنهم حددوا كل شيء بشكل جيد للغاية واعترضنا تمريراتهم لياسين الإبراهيمي . كنت لاعب خط وسط ، لذلك أعلم أنه عمل شاق ، لكنه يؤتي ثماره إذا كنت تريد أن تكون فعالاً عندما تدافع كما تهاجم .

مباراة الإياب في ملعب الدراجاو في الـ 6 من مارس ؟ أستطيع أن أقول إن أسوأ خطأ يمكن أن نقوم به في مباراة الإياب هو الدفاع أو المحافظة على تقدمنا من مباراة الذهاب . رأينا اليوم أدنى حادث يمكن أن يغير كل شيء . أقول للأولاد والمشجعين أيضاً أن التوازن مهم ، لكن الأشخاص الوحيدون الذين لا يخطئون هم الذين لا يفعلون أي شيء . ستكون هناك أخطاء ، هكذا تنمو " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:04 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK