صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 13-02-2019 - 01:39 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 92,997
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] نادي روما [] : الفريق يخطو خطوة نحو ربع نهائي دوري أبطال أوروبا .



شبكة روما إلى الأبد - في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا ، حقق روما فوزاً مهماً على ضيفه بورتو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء يوم الثلاثاء على ملعب الأولمبيكو في العاصمة الإيطالية .

أحرز زانيولو هدفي روما في المباراة في الدقيقتين 70 و76 ، بينما أحرز أدريان لوبيز هدف بورتو الوحيد في الدقيقة 79 .

[] التشكيل []

دخل ذئاب العاصمة المباراة بتشكيل مكون من أنطونيو ميرانتي في حراسة المرمى ، أليساندرو فلورينزي ، كوستاس مانولاس ، فيديريكو فازيو وأليكساندر كولاروف في خط الدفاع . وثنائي خط الوسط بريان كريستانتي وقائد الفريق دانييلي دي روسي ، أمامهم الثلاثي لورينزو بيليجريني ، ستيفان الشعراوي ونيكولو زانيولو وفي الهجوم إدين دزيكو .


[] الشوط الأول []

مرت أول 5 دقائق من المباراة دون أي تهديد على أي من المرميين ، وانحصر اللعب في وسط الملعب وسط محاولات على استحياء من كلا الفريقين للهجوم . شهدت الدقيقة الـسابعة أول محاولة هجومية قوية لروما ، حين أرسل كولاروف كرة عرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن نجح كاسياس في الإمساك بالكرة قبل أن تصل إلى دزيكو . في أول ربع ساعة ، استحوذ روما على الكرة معظم الوقت ، ولكن التنظيم الدفاعي الجيد لبورتو منع الفريق من الوصول لمرمى كاسياس . لم تشهد الربع ساعة التالية أي جديد ، ولم يشكل أي من الفريقين أي خطورة تذكر على مرمى الخصم في ظل التمركز الدفاعي الجيد للاعبي الفريقين . في الدقيقة 37 ، كاد دزيكو أن يفتتح أهداف المباراة بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن كرته ارتدت من القائم الأيمن . بعد شوط شحيح على مستوى المحاولات التهديفية ، احتسب حكم المباراة دقيقة وحيدة كوقت بدل ضائع ، ثم أطلق صافرته معلناً نهاية الشوط بالتعادل السلبي .


[] الشوط الثاني []

بدأ روما الشوط الثاني بنزعة هجومية في محاولة لإحراز هدف الأسبقية ، وفي الدقيقة 50 ، أطلق كريستانتي العنان لقدمه اليسرى بتسديدة قوية ، ولكنها جاءت في منتصف المرمى فأبعدها كاسياس بقبضة يده . كان دانيلو هو صاحب أولى المحاولات الخطيرة لبورتو في المباراة برأسية جانبت القائم الأيسر لروما في الدقيقة 57 . في الدقيقة 62 ، سدد بيليجريني كرة من خارج منطقة الجزاء ، ولكنها لم تكن بالقوة الكافية فأمسك بها كاسياس بسهولة . بعدها بأربع دقائق ، أطلق بيليجريني أيضاً قذيفة بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء ولكن كاسياس أمسك بالكرة ببراعة . في الدقيقة 70 ، أنهى زانيولو انتظار جماهير روما لهز الشباك ، بعد أن استلم كرة من دزيكو داخل منطقة الجزاء وسددها زاحفة بيمناه على يمين كاسياس ، معلناً عن أول أهداف المباراة . أضاف زانيولو الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 76 من متابعة جيدة لتسديدة دزيكو التي ارتطمت بالقائم وارتدت له ، ليضعها بقدمه اليسرى في المرمى الخالي ، مثيراً عاصفة من الأحتفالات بين جماهير الأولمبيكو . في الدقيقة 79 ، استغل أدريان لوبيز الكرة التي كان قد أعادها بالرأس لزميله في الفريق فرانسيسكو سواريز والذي فشل الأخير في تسديدها بـ الشكل الصحيح لتعود الكرة أليه ليحرز الهدف الأول للفريق البرتغالي من تسديدة من داخل منطقة الجزاء . انتظر المدرب أوزيبيو دي فرانشيسكو حتى الدقيقة 82 ليجري أول تغيير في صفوف الجيالوروسي بخروج بيليجريني ودخول نزونزي . أعلنت الدقيقة 87 عن ثاني تغيير في صفوف روما بخروج زانيولو ودخول سانتون ، في محاولة للحفاظ على التقدم في النتيجة ، قبل أن يدخل كلويفرت بديلاً لستيفان الشعراوي في الدقيقة 90 كآخر تبديلات الجيالوروسي . أشارت لوحة الحكم الرابع إلى احتساب 5 دقائق إضافية لعُمر الشوط الثاني ، وفي الدقيقة 94 ، كان كولاروف قاب قوسين أو أدنى من إضافة الهدف الثالث لروما بتسديدة قوية من الجانب الأيسر ، ولكن كاسيس تألق مجدداً وأنقذها ببراعة ، ليطلق بعدها حكم المباراة صافرة النهاية بفوز روما بهدفين مقابل هدف .


[] المباراة القادمة []

في المباراة القادمة ، يعود روما لمنافسات دوري الدرجة الأولى الإيطالي من جديد بملاقاة بولونيا مساء يوم الإثنين القادم .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:38 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK