صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 14-02-2019 - 08:39 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 93,804
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI متواجد حالياً

 

افتراضي [] جيمس بالوتا [] : يتحدث عن الفوز على بورتو ، الموسم الحالي، بناء الملعب والكثير ...



شبكة روما إلى الأبد - تحدث رئيس روما جيمس بالوتا إلى المحطة الإذاعية الأمريكية [] radio station Sirius XM FC [] صباح يوم الأربعاء ، وتكلم عن الفوز في دوري أبطال أوروبا على بورتو في الليلة السابقة .

تحدث بالوتا في عدد من المواضيع المحيطة بالمباراة والفريق خلال المقابلة ، اقرأ ما قاله في المقتطفات الرئيسية أدناه ...

الفوز على بورتو؟

أعتقد أن مباراة الأمس كانت مثيرة . لسوء الحظ استقبلنا هدفاً ... أظن أننا لعبنا بشكل جيد كفريق ، كان لدينا بعض فرص التهديف الجيدة . لورينزو بيليجريني قدم مباراة رائعة ، وكذلك بريان كريستانتي . وأنت تتحدث عن فريق مثل بورتو ، الذي أعتقد أنه لم يتعرض لهزيمة خلال 26 مباراة متتالية في جميع المسابقات . ربما خسروا للمرة الأخيرة في أكتوبر أو شيء من هذا القبيل . لذلك هم فريق جيد جداً .


تقنية الفيديو ، وعدم احتساب لمسة يد عل بيبي داخل منطقة الجزاء ؟

أنا لا أعرف إذا كان خطأ . أعني ، لم أعد أعقد أملًا على تقنية الفيديو لا أفهم متى يتم استخدامها في بعض الأحيان . أعتقد أنه كان أمراً محبطاً بعض الشيء . بالتأكيد قبل استراحة الشتاء ، كان هناك عدد من المرات ، بما في ذلك ضد فيورنتينا ، حيث أعتقد أننا تأذينا بشكل سيئ من تقنية الفيديو ولا أعرف ما إذا كان ذلك قد تلاشى ، لا أشعر أن الأمر كذلك . أنا متحيز دائماً ... لكنني لست متأكداً من أن ذلك قد حدث ، ولكنني لا أركز على ذلك الأمر كثيراً .

مباراة الإياب ضد بورتو ؟

لست متأكداً مما إذا كنت سأذهب بعد . أنا أحب موقفنا . لا أعرف ما إذا كانوا سيغيرون قاعدة الأهداف خارج أرضهم لكنني أحب ذلك إذا سجلنا هدفاً هناك ، أو هدفين ، يستحق الأمر المزيد . أعتقد أنه من الواضح أننا قادرون على اللعب بشكل جيد ضدهم ، وهم فريق جيد للغاية . لكني أحب فعلاً الأمور بهذه الطريقة أفضل مما لو لعبنا المباراة الثانية هنا ولعبنا في البرتغال أولاً .


يوجد العديد من اللاعبين الشباب في التشكيلة الآن ؟

نحن لا نشعر أننا بحاجة لبيع هؤلاء اللاعبين الشباب . منذ حوالي ثلاث سنوات ، بذلنا جهوداً كبيرة لكي يكون روما مكاناً جذاباً للاعبين الشباب للقدوم واللعب . لم تكن لدينا عملية رائعة ورثناها عندما تسلمنا الفريق ، وربما في السنوات القليلة الأولى كان لدينا أولويات أخرى أيضاً . ولكن إذا نظرت إلى فرقنا الشبابية في الوقت الحالي ، من أقل من 19 عاماً إلى الأطفال في سن العاشرة ، عندما تنظر إلى النقاط الإجمالية ، فنحن في قمة إيطاليا بكاملها . لذلك نشعر بأن لدينا بعض المواهب الشابة الجيدة التي سوف تأتي . كان لدينا سبعة لاعبين إيطاليين في التشكيلة الافتتاحية الليلة الماضية ، وأعتقد أن آخر مرة حدث فيها كان مع اليوفنتوس منذ ست سنوات . لذلك نعتقد أن لدينا الكثير من المواهب المحلية . وفي الواقع اليوم لدينا 17 فريق يلعبون في هذه البطولة الكبيرة بالدوحة ونحن في الدور نصف النهائي ، فزنا على باريس سان جيرمان وسبارتاك موسكو ، بفوزين آخرين ، لذا لدينا بعض المواهب الشابة القوية ، لقد بذلنا هذا الجهد ، وأعتقد في الواقع ، سوف ننجح في السنتين أو الثلاث سنوات القادمة .


رأيك في الموسم الحالي حتى الآن ؟

حسناً ، أنا لست سعيداً ، في الواقع . لأنني أشعر بأننا يجب أن نكون في المركز الثاني أو الثالث ، عندما تنظر لنتائجنا . لقد ضيعنا الكثير من النقاط هذا العام ، وفي الأوقات الحاسمة في نهاية الوقت الأصلي للمباريات . لقد كان هذا محبطاً جداً بالنسبة لي . التقدم 3-0 ضد أتالانتا ثم التعادل ... إذا نظرت إليها ، وحتى إذا أخذنا فقط ثلثي النقاط التي أعتقد أننا أضعناها ، عندها سنكون قريبين جداً من المركز الثاني مع نابولي . لذلك أنا لست سعيداً من وجهة النظر هذه .


مدى صعوبة دوري الدرجة الأولى الايطالي ؟

أنا لا أعتبر أي شيء أمراً مفروغاً منه في هذا الدوري . ما زلت أعتقد أن الدوري الإيطالي هو أصعب دوري في أوروبا . أعتقد حقاً أنه صعب مثل الدوري الإنجليزي . عندما تنظر إلى الفرق في الأسفل لديهم طريقة استراتيجية وتكتيكية رائعة ، لذا لا يوجد خصم سهل في هذا الدوري . يتعين علينا ، خلال المباريات القادمة ، فقط القيام بعملنا . نأمل أن نكون في حالة بدنية جيدة ، كما تعلمون ، ختام الدوري في المراكز الأربعة الأولى .


عن الموافقة على بناء الملعب ؟

لقد خرج العمدة ، وجميع المسئولين ، في الأسابيع القليلة الماضية ، وقالوا إنهم يرغبون في إنجازه بحلول نهاية العام ، ليس مبنياً بشكل كامل بالطبع ، ولكن على الأقل آمل أن يتم العمل في نهاية المطاف بنهاية السنة . لذلك كان هناك الكثير من الحركة الإيجابية على هذا الجانب . ونأمل أن يكون لدينا كل شيء في النهاية ونستعد للموافقة عليه بحلول نهاية مايو . إحدى الامور هي أننا ما زلنا بحاجة إلى شراء الأرض ، كان هناك خطاب نوايا ، وكان لدينا اتفاق في أكثر من مبدأ ، منذ أكثر من شهرين ونصف ، مع يورو نوفا والذين نثق بهم ، لكننا نتعامل مع محامي واحد غير معقول يواصل دفع الأمور ويطالب بأشياء غير معقولة لن نوافق عليها .


أهمية الملعب ؟

تخضع ملكية الملعب لشركة روما القابضة ، وهو أمر لا يدركه بعض الناس ، إنهم يعتقدون أنها لعبة لطفلي . هي شركة مُلك للفريق ، لذا فإن ما يحدث في الملعب هو أن جميع الإيرادات ، الإيرادات الإضافية التي نحصل عليها ، ستجعلنا فقط نملك المزيد من القوة المالية من أجل الحصول على مزيد من المرونة . الملعب هو المفتاح . ليصبح روما ضمن أقوى خمسة فرق أوروبية ، فإنه يجب أن يكون لديه ملعبه الخاص . انها فقط مسألة اقتصادية . عندما يحصد ريال مدريد وبرشلونة عائدات بمليارات الدولارات ، وإذا أردت أن تنافسهم ، لا توجد طريقة أخرى للقيام بذلك . يمكنك أن تحاول أن تكون ذكياً قدر استطاعتك في عمليات الاستحواذ على اللاعبين ، والتي يمكن أن تعمل لفترة من الوقت ، ولكن للقيام بذلك سيتطلب النجاح بعضاً من هذه الموارد المالية ، هذه هي طبيعة الحياة . بمجرد الانتهاء من ذلك ، لدينا سيطرة على المشروع بأكمله ، والمزيد من المرونة من حيث الشركاء وغيرهم القادمين للعمل معنا .


قانون اللعب المالي النظيف ؟

في بعض الأحيان ، من أجل اللعب النظيف ، علينا فقط بيع اللاعبين . الناس لا يفهمون ذلك . هذه هي الطريقة التي يعمل بها الأمر . في ظل اللعب النظيف المالي ، عليك فقط التعامل مع بعض الشروط الصارمة حقاً . إنه أمر محبط في بعض الأحيان ، خاصة عندما نجري بعض المحادثات البناءة للغاية ، مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم . أنت تعلم . عندما ننظر إلى بعض العقوبات أو عدم وجود عقوبات تم استنباطها . وجهة نظري هي : لماذا أزعجني بالعرض النظيف المالي ، ألا يجب أن أتقاضى غرامة قدرها 12 مليون يورو وأن أتعامل مع هذه الأشياء ؟

هناك بعض الأشياء التي يجب القيام بها مع قانون اللعب المالي النظيف . لقد أرسلت خطاباً إلى الأتحاد الأوروبي في الواقع ، وأدرجت مجموعة من الأشياء ، وطلبت للتو بعض التفسير أو بعض الحوار البناء ، في مقابل ما رأيناه فيما فعلته الفرق الأخرى .


تطور كرة القدم الإيطالية ؟

أعتقد أن الدوري يجب أن يتحسن ، الأتحاد أيضاً . أعتقد أننا قد أتخذنا بعض الخطوات ، لكنني لا أعتقد أن أياً منا أصحاب الأندية يشعرون بالسعادة الكاملة أو بنسبة 100٪ بعد . إذا نظرت إلى الأمر ، ما فعله الدوري الألماني ، وما فعله الدوري الإسباني ، وبوضوح ما فعله الدوري الإنجليزي ... يجب أن تكون إيطاليا كذاك .


ماذا عن ألكسندر كولاروف ؟

لا يوجد شك بالنسبة لي تجاهه هو نموذج أحترافي رائع . في كل يوم هو أول شخص يتوجه للتدريب ، هو آخر شخص يغادر . إنه لاعب كرة قدم قوي . هو لا يعيش على وسائل التواصل الاجتماعي ، إنه لا يخرج للشرب ، إنه يلعب بقوة ويتدرب بقوة . وأحياناً سيقع في خطأ ، مثلنا جميعاً . آمل أن يدرك المشجعون أننا نريد أن يكون لدينا 22 لاعباً مثل هذا في فريقنا . أن تعرف أنه سوف يخرج ويقدم كل ما لديه ، وعندما يصاب ، لا زال يريد الذهاب إلى الملعب .


ماذا عن اللاعبين الصاعدين ؟

كل هؤلاء الأطفال الآخرين ، مثل نيكولو وبيلجريني ، هم أذكياء جداً وناضجين بطريقة تتجاوز أعمارهم . أنت تتحدث عن أشخاص مثل لورينزو ، أتوقع أن يكون أحد قادة روما في المستقبل . ولديك الكثير من اللاعبين في الفريق مثل فازيو وكولاروف ، وتأمل أن ينقلوا المزيد من الحكمة لهؤلاء الاعبين الصغار ، لأنهم لعبوا لمدة تتراوح بين 10-12 سنة .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:19 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK