صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 08-03-2019 - 08:28 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 94,736
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] رسمياً [] : كلاوديو رانييري مديراً فنياً جديداً لرومــا .



شبكة روما إلى الأبد - يسر نادي روما الإعلان عن التعاقد مع المدير الفني الإيطالي كلاوديو رانييري لتولي مسئؤولية الإدارة الفنية للجيالوروسي حتى الـ 30 من يونيو 2019 .

بعد توقيعه للعقد ، من المنتظر أن يقود رانييري البالغ من العمر 67 عاماً فريق ذئاب العاصمة لأول مرة في مباراة الفريق ضد إيمبولي ، والمقرر إقامتها على ملعب الأوليمبيكو مساء الإثنين القادم .

في تصريحات أدلى بها بعد الإتفاق النهائي مع المدرب الإيطالي ، قال جيمس بالوتا رئيس روما " نحن سعداء بعودة كلاوديو رانييري لقيادة روما من جديد . الآن ، يتبقى لنا هدف واحد نسعى لتحقيقه هذا الموسم ، وهو إنهاء الدوري الإيطالي في مركز مؤهل للنسخة القادمة من دوري أبطال أوروبا . في هذا التوقيت تحديداً ، كان يجب الاتفاق مع مدرب يعرف النادي وبيئته جيداً وعنده القدرة على التعامل الجيد مع اللاعبين وتحفيزهم ، ولا شك أن رانييري يتمتع بكل هذه الصفات ، وهو يتشوق لبدء مرحلة جديدة معنا ".

هذه الولاية ستكون هي الولاية الثانية التي يتسلم فيها رانييري مقاليد الأمور الفنية لنادي العاصمة الذي كان يشجعه وهو طفل صغير بعد ولايته الأولى التي استمرت لـ 18 شهراً بين عامي 2009 و 2011 . في هذه الفترة ، قاد رانييري الجيالوروسي لاحتلال المركز الثاني في الدوري الإيطالي ، وكان قاب قوسين أو أدنى من الفوز باللقب . وعن مهمته الجديدة مع روما ، وقال رانييري " أنا سعيد بعودتي . عندما يكون روما بحاجة إلى خدماتي ، فلا أستطيع الرفض " . والجدير بالذكر أن رانييري ، بعد ولايته الأولى مع روما ، كان قد تولى مسئولية تدريب العديد من الأندية ، من بينها موناكو ونانت وفولهام ، كما تولى مسئولية تدريب المنتخب اليوناني في فترة من الفترات . ولكن بالطبع يبقى رانييري مشهوراً بقيادته لفريق ليستر سيتي للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز عام 2016 .

وعن تولي رانييري مسئولية تدريب الجيالوروسي ، قال فرانشيسكو توتي مدير النادي وأسطورته " رانييري أحد أبناء روما وأحد مشجعي النادي منذ صغره ، وعلاوة على ذلك هو أحد أفضل مدربي العالم . ما نحتاجه الآن هو وضع النادي في أيد أمينة لقيادة الفريق للوصول لدوري الأبطال الموسم القادم . تتبقى لنا 12 مباراة الآن ، ويجب علينا الفوز في أكبر عدد منها لتحقيق هدفنا المنشود " .

رانييري ، الذي ولد وترعرع في روما ، كان قد بدأ مسيرته كلاعب كرة في العاصمة الإيطالية مع الجيالوروسي ، حيث شارك في عدد من المباريات مع الذئاب في بداية سبعينيات القرن الماضي . ولكن المدير الفني الذي اعتاد اللعب كمدافع قضى أغلب مسيرته في الملاعب مع أندية إيطالية صغيرة ، وساعد في صعود بعض منها إلى دوري الدرجة الأولى في 4 مناسبات . ولكن الوضع يختلف على صعيد التدريب ، فخلال 30 سنة في عالم التدريب ، تولى رانييري مسئولية الإدارة الفنية لعدد من الأندية الكبيرة في إيطاليا ، فرنسا ، إسبانيا وإنجلترا ، اكتسب خلالها خبرة تدريبية عظيمة ، والتي دون شك ستساعده كثيراً في مهمته الجديدة مع الجيالوروسي .



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:23 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK