صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 11-03-2019 - 12:17 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 93,855
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] كلاوديو رانييري [] : اللاعبون سوف يقدمون التضحيات من أجل الفريق .



شبكة روما إلى الأبد - واجه المدرب الجديد كلاوديو رانييري وسائل الإعلام للمرة الأولى بعد ظهر يوم الأحد ، حيث تحدث قبل مواجهة إمبولي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي يوم الإثنين .

اقرأ ما كان على رانييري قوله قبل المباراة ، بعد أن تولى القيادة الفنية للجيالوروسي يوم الجمعة .


ما هي مشاعرك ، مقارنة بعام 2009 ؟

إنه دائماً شعور رائع . أواصل القيام بهذا العمل من أجل المشاعر مثل هذه . العودة إلى روما دائماً شيء مميز ، بالنسبة لنا نحن أهل روما وخاصة لمحبي النادي . أشعر بالرضا ولدينا طموحات كبيرة . أعلم أنه وضع صعب بالنسبة للنادي ، لكني مستعد للقتال .


قدت مران الفريق مرتين مع اللاعبين ، ما هي انطباعاتك ؟

لم يكن لدي سوى تدريب واحد كامل ، حيث كان العديد من اللاعبين يتعافون من رحلة بورتو . سأتحدث إلى كل اللاعبين ، ولكن الدافع الآن هو مفتاح النجاح بالنسبة لنا . أعلم أننا نمر بوقت عصيب ، ولكن ، من وجهة نظري ، كأحد القادمين من الخارج ، فإن المراكز المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا ليست بعيدة . المباراتين التاليتين مهمتان ، ولجماهيرنا دور حاسم في ذلك . يكافح اللاعبون من أجل الفريق ، ويريدون الشعور بالتقدير من المشجعين . لا أستطيع قيادة الفريق إلى دوري أبطال أوروبا وحيداً ، مع مساعدة من الجماهير سوف تشعر بمزيد من الثقة . وأنا أعلم أنه مع جماهير روما خلف يمكنك التقدم ، أي شيء يمكن أن يحدث ، وبما أنني من مشجعي روما ، أطلب مساعدتي شخصياً أيضاً .


ما انطباعك عن الفريق ؟ هل الأولوية بالنسبة لك هي تعزيز الدفاع ؟

يسجل الفريق أهدافاً لكننا بحاجة إلى التركيز في الخط الخلفي . عندما حصلت على فرصة لمشاهدة روما ، رأيت أن العديد من الأهداف جاءت من لحظات حيث كان لدينا الكرة . يجب أن نكون حذرين حتى لا نفقد الكرة . عندما نستقبل هدفاً ، فإن اللاعب الذي ارتكب الخطأ يشعر بالذنب ويمكن أن يتشتتت تركيزه . سنعمل على عدم التفريط في الكرة بشكل أكبر .


تحت قيادتك في الماضي أقترب روما من الفوز بلقب الدوري . ماذا يمكنك أن تقدم للوصول إلى حلمك ؟

لتحقيق هذا الحلم ، أعتمد على دعم المشجعين ، فضلاً عن رغبة اللاعبين . لتحقيق نتائج جيدة أعتقد أن اللاعبين بحاجة إلى الشعور بالحب . ليس من اللطيف اللعب في الأوليمبيكو مع الخوف من ارتكاب خطأ . لهذا السبب أسأل الجماهير : أدعمونا ، نحن بحاجة إليكم . أري ما أشعر به في الداخل . أريد أن أرى اللاعبين مع الحماس والتصميم ، ثم يمكننا أن نقبل الأخطاء . أريد أن أرى لاعبين مستعدين للموت في الميدان .


هل أليساندرو فلورينزي ظهير أم جناح ؟ هل نيكولو زانيولو لاعب وسط أو صانع ألعاب ؟ هل يمكن أن يلعب كل من إدين دزيكو وباتريك شيك سوياً ؟

فلورينزي هو لاعب متنوع ، يمكنه اللعب في الهجوم أو الدفاع . ذلك يعتمد على طريقة لعبة . يحتاج فقط إلى التعافي ، أعرف ما يمر به . بالنسبة إلى مشجعي روما ، فإن كل خطأ يثقل كاهلك . إنه يحتاج لإظهار الطبيعة الرومانية داخله . هناك الكثير من المباريات للعب وأتوقع الكثير منه . دور زانيولو في الوسط لكني قد أحتاج إلى بعض لاعبي وسط الملعب لتقديم التضحيات ، لكن هذا شيء سوف أقوم بتحديده من خلال التحدث مباشرة إلى اللاعبين . يجب أن يلعب دزيكو وشيك معاً . أظهر شيكك رغبة وقوة في مواجهة بورتو ، فهو يتمتع بجودة عالية ، قوي ومتطور ومهاري ، وهو يقترب من تحقيق ذاته ، ويمكن لمشجعي روما أن يشجعوه ليتطور أكثر .


ما رأيك في خافيير باستوري ؟

لم أره هنا في روما ، لكنني أعرف أن باستوري لاعب ذو مستوى رفيع . أحتاج إلى لاعبين يُظهروا لي أنهم يريدون أن يصنعوا الفارق ، اللاعبون الذين يركضون ويقاتلون ويساعدون زملائهم في الفريق . أنا لا أنظر إلى الأسماء والأعمار والرواتب . نحتاج لأن نكون فريقاً ، اللاعبون الذين يساعدون بعضهم البعض ويلتزمون لمدة 90 دقيقة سيكون لديهم فرصة أفضل في اللعب . كل شخص يحتاج إلى تقديم المزيد ، إذا كنا نكافح فهذا بسبب أننا لم نقدم كل ما في استطاعتنا . لا يوجد في ذلك حاجة إلى المناقشة ، فقد دفع المدرب الثمن والآن يحتاج اللاعبون إلى إظهار ما يمكنهم فعله ، وسوف اساعدهم في ذلك .


لقد وقعت عقداً لمدة 12 مباراة . في 1 يوليو ، أين ترى نفسك ؟

ما أراه هو نفسي هنا معك وعلى المقعد مساء الغد . اعتدت على أخذ الأشياء خطوة بخطوة . لم أكن لأتخذ وظيفة في نادٍ آخر في ظل هذه الظروف ولكن عندما يتصل روما ، فإن إجابتي هي نعم .


ما هو الأثر الذي سوف تحدثه التغيرات التي طرأت على أعقاب مباراة بورتو على البيئة في التريجوريا ؟

لست مهتماً بكل ذلك . يجب على اللاعبين تقديم أفضل ما لديهم ، سواء كان معي أو شخص آخر . إذا منحهم روما عقداً ويمنحهم راتباً ، ذلك لأنهم يستحقون ذلك ، لكنهم بحاجة إلى أن إظهار ذلك . اريد فريق سعيد مع وجوه مبتسمة مقاتلين ولا يستسلموا أبداً . لدينا جميعاً مشاكلنا ، أترك مشاكلي في المنزل ويجب على الجميع أن يفعلوا نفس الشيء .


عندما شاهدت مكالمة من فرانشيسكو توتي ماذا توقعت ؟ ماذا قلتم لبعضكم البعض ؟ هل تحدثت مع أوزيبيو دي فرانشيسكو ؟

لا أتذكر ما قاله فرانشيسكو . سألني أين كنت ، وواصلنا التحدث . لم أسمع من أوزيبيو ، أفهم خيبة الأمل بعد الإقالة . لقد كنت مؤيداً له ، سواء في الموسم الماضي أو هذا الموسم . أشعر بالأسف تجاهه ، إنه مدرب رائع . هل ارتكب أخطاء ؟ كل واحد منا يفعل . لقد تركت راتب أكبر من الذي أحصل عليه الآن ، لا يهم المال . ما يهم هو قميص روما .


هل سيكون من الصعب مقارنة هذا الفريق مع الفريق الذي توليته في 2009 ؟

كان فريقاً عظيماً ، ربما كانوا في نهاية مسار تطورهم . تمكنت من تحفيزهم في الموسم الأول ولكن حدث هذا بشكل أقل في الموسم الثاني . غادرت النادي لأنني إذا لم أكن قادراً على تحفيز لاعبي روما ، فإنني ، بصفتي من مشجعي روما ، أغادر . لا أعرف ما إذا كان الأمر سهلاً أم صعباً ، لكنني أحتاج إلى مساعدة من المؤيدين واللاعبين . أطلب الكثير من نفسي كمدرب وسوف أطلب نفس الشيء منهم . أريد الأفضل منهم .


لم تضع أي شروط للقدوم إلى روما ، ولكن غالباً ما يغادر المدربين النادي بعظام مكسورة . لماذا قمت بهذه المجازفة ؟ هل هناك حاجة إلى مزيد من العمل على الجانب الفني أو العقلي للأمور ؟

في روما ، تعيش مشاعر ليست متشابهة في أماكن أخرى . يعيش الناس هنا كرة القدم 25 ساعة في اليوم ويتحدثون عنها 25 ساعة في اليوم ، في الراديو والتلفزيون وفي الصحف . هذا هو الفريق الذي يصنع العناوين الرئيسية وهم فريق من أفضل الفرق في إيطاليا ، ويقاتلون دائماً للحصول على مكان في المراكز الأربعة الأولى . هناك مالك جديد هنا ، يحاول بذل قصارى جهده ، ويستثمر الكثير من الأموال . من الواضح أنه في نهاية الموسم نحتاج إلى تحقيق النجاح . الجانب الذهني هو الأولوية ، إنه الشيء الوحيد الذي تحدثت عنه حتى الآن . إنه المفتاح للنجاح في هذه اللحظة ، الرغبة في تحقيق هدف معين . أريد لاعبين طموحين ، لن يكون من السهل الوصول إلى دوري الأبطال ، لكنني لن أستسلم أبداً . إذا كنت تفكر بعقلية سلبية ، فأنت تستسلم لأول صعوبة تواجهك . إذا كنت منزعجاً ، فأنت تحاول أن ترى أين سارت الأمور بشكل خاطئ وربما تتخطى هذه المشكلة . أنا لا أستسلم وأريد من اللاعبين فعل نفس الشيء .


سجل دزيكو عدداً أقل من الأهداف عن الموسمين الماضيين . لماذا حدث هذا ؟

من الطبيعي للاعبين الهدافين أن يكون لديهم فترات غير جيدة . حتى أعظم اللاعبين لديهم فترات انخفاض في المستوى . ربما يمر في واحدة من تلك الفترات ، ولكن لدينا 12 مباراة متبقية . لنرى كم يمكنه أن يسجل .


من سيكون حارس المرمى الأساسي روبين أولسين أو أنطونيو ميرانتي ؟

دعني أراهم في التدريب . سترى التشكيلة يوم المباراة .


بعد أن طلبت من المشجعين دعم الفريق
، هل تعتقد أن جلسات التدريب المفتوحة يمكن أن تساعد ؟

لست متأكد لا تسألني أسئلة لا يمكنني الإجابة عنها في الوقت الحالي . في الوقت الحالي ، نحتاج لأن نرتب أنفسنا ثم نعيد اكتشاف ذلك التصميم والغضب .



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:51 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK