صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 12-03-2019 - 02:23 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 93,823
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] كلاوديو رانييري [] : كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة .



شبكة روما إلى الأبد - اقرأ ما قاله المدرب كلاوديو رانييري بعد فوزه في أول مباراة له بعد عودته إلى روما من أجل فترة ثانية من التدريب .

استطاع رانييري تحقيق الفوز في أول مباراة له بنتيجة 2-1 ضد إمبولي في ملعب الأولمبيكو وسجل هدفي الجيالوروسي ستيفان الشعراوي و باتريك شيك .


ما الذي جعلك تشعر بمزيد من الراحة في المباراة وما الذي جعلك تقلق ؟

أنا لم ارتاح ، كنت في حالة تركيز لأنها كانت مباراة مهمة اليوم وكنا بدون الكثير من اللاعبين . لم يكن من السهل تجميع الفريق معاً عندما لم يكن لدينا العديد من اللاعبين وكانوا بدون اللاعبين الكبار ، القادة الذين يملكون الخبرة . كنت أعلم أنها ستكون صعبة . يجب أن أهنئ الفريق ، لأنهم ظلوا مضغوطين حتى عندما كنا بعشرة لاعبين فقط ولم يمنحوا المنافس فرصة لتسجيل . لم أفهم تماماً الهدف الأول ، عرفنا أن آخر رجل كان يعوقه لكنني لا أعرف ما إذا كان هناك خطأ أم لا ، كنت متأكد من عدم صحة الهدف لأنني رأيت كرة في يد اللاعب ، المباراة الأولى تمت الآن ، أريد أن أقول شكراً جزيلاً للجماهير لأنهم بقوا بالقرب منا في وقت صعب وهذا مهم .


هل كنت تتوقع المزيد من الدقة من حيث إخراج الكرة ؟

لا إطلاقاً . ما تم كان على ما يرام . استطعنا الفوز والخروج من الوضع السلبي خاصة بعدما أهدرنا الكثير من الأهداف . أخبرت اللاعبين فقط أن يفعلوا ما يريدوا ولكن عندما يكونوا واثقين في قراراتهم ، وكان الأمر يتعلق بالبحث عن اللاعب المناسب والفوز بالكرة الثانية .


عندما تكون القائمة بأكملها متاحة
، ما هي التغييرات التكتيكية التي ستقوم بها ؟

لدي فكرة ولكن لا يمكنني إخبارك بأي شيء . سنساعد بعض البعض ولكن التنظيم والتركيز المناسبين هما السبيلان الوحيدان لضمان الاستمرار . دائماً ما نسجل عاجلاً أم آجلاً ، ولكن لا يمكننا تلقي أهداف كثيرة . من الواضح أن هناك شيئاً ليس صحيحاً على الإطلاق لذا سأبذل قصارى جهدي لمساعدة الفريق .


كيف حال إصابة نيكولو زانيولو ؟

لقد شعر بآلام عضلية شديدة بعد الشيء . لقد قمت بإدخال بيروتي بدلاً منه ، لأنه أصيب ولعب 120 دقيقة ضد بورتو . كنت على وشك استبعاده عندما بلغني بالإصابة يجب ألا يكون شيء خطير .


أستطاع باتريك شيك هز الشباك اليوم وظهر جاستين كلويفرت بمستوى جيد . هل تعتقد إن بإمكانهما المساعدة في تغيير مسار الفريق؟ وهل ستتخلى عن لاعب من لاعبي وسط الملعب ؟

لقد قدمت إلى النادي منذ 3 أيام فقط ، وقدت الفريق في حصة تدريبية واحدة . دعوني أتدبر أمري أولًا وأفحص الخيارات المتاحة أمامي قبل أن أتخذ قراراتي .


لقد مر فلورينزي بأسبوع عصيب ، خاصة عندما نعود بالذاكرة لخطأه أمام بورتو وكذلك حالة الطرد التي تعرض له في هذه المباراة ، كيف ستتعامل معه ؟

فلورينزي يتمتع بشخصية قوية . لقد سألته عن مدى جاهزيته للمباراة ، حيث أنه كان يشعر ببعض الآلام في ركبته ، ولكنه أخبرني أنه جاهز ويريد اللعب . بالنسبة للبطاقة الحمراء ، فأعتقد أنه حاول أن يوقف اندفاعه نحو الخصم ولم يكن يستحق الحصول على الإنذار الثاني . لا أعلم وجهة نظر الحكم في منح الشعراوي إنذاراً والإنذار الثاني لفلورينزي أيضاً . من الطبيعي أن يحتسب الحكم خطأً في هذه الكرة ، ولكن البطاقة الصفراء كانت قراراً غريباً من وجهة نظري .


هل أثار أي لاعب إعجابك في الأيام القليلة الماضية ؟

كما قلت ، أنا لم أدير إلا حصة تدريبية واحدة ، ولم أحظى بالفرصة الكاملة لمتابعة اللاعبين عن قرب ، ولكن ما قلته عن شيك صحيح ... فهو يتمتع بكل الصفات المطلوبة في المهاجم كالسرعة والمهارة والقدرة على تسجيل الأهداف . قبل المباراة ، قلت له : إذا ظهرت بنفس المستوى الذي ظهرت به عندما دفع بك أمام بورتو ، فستكون لك فرصة كبيرة معي . أنا سعيد بما قدمه في هذه المباراة ، وأرى أنه والفريق ككل ، كان بإمكانه تقديم أفضل من ذلك أيضاً .



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:00 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK