صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 19-03-2019 - 05:31 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 95,367
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] جيمس بالوتا [] : متفاجئ من تصريحات مونشي .



شبكة روما إلى الأبد - أعرب جيمس بالوتا رئيس نادي روما عن تفاجئه بالتصريحات التي أدلى بها مونشي ، المدير الرياضي السابق لنادي العاصمة ، أثناء الإعلان عن عودته لنادي إشبيلية الأسباني من جديد .

خلال مراسم تقديمه للصحفيين والجماهير كمدير رياضي جديد للنادي الأسباني ، قال مونشي " أنا ورئيس روما كانت لدينا اختلافات في وجهات النظر ، فكلما أراد الذهاب يميناً ، أردت الذهاب يساراً ".

ومن جانبه ، قال بالوتا " لقد تفاجئت بتصريحات مونشي خلال المؤتمر الصحفي ، والتي قال فيها أنه لم يكن على وفاق معي . أنا أقدر الدور الذي لعبه مونشي مع روما ، ولكنني أريد أن أوضح نقطة هامة ... لقد كنت واضحاً منذ البداية حول الطريق الذي نسعى للمضي فيه ، ولهذا السبب أنفقنا الكثير من الأموال لجلب مونشي إلى النادي . لقد جعلت نواياي واضحة منذ أول يوم ، وأخبرته أننا نريد ضم أفضل المدربين والأجهزة الفنية والطبية ليكون لروما منظومة كروية على أعلى مستوى . لقد وفرت لمونشي كل التسهيلات لكي يحقق تلك الأهداف ، ومنحته كل الصلاحيات المطلوبة لتعيين المدرب والطاقم الفني وكشافو المواهب الذين يراهم مناسبين ، بالإضافة للتعاقد مع اللاعبين الذين يراهم مناسبين للعب في روما ، وإذا نظرنا إلى المستوى الحالي للنادي والنتائج التي نحققها ، فمن الجلي أننا بعيدون عن تحقيق أهدافنا . في نوفمبر الماضي ، عندما كان أداءنا يزداد سوءاً ولم ينجح المدرب في تحفيز اللاعبين بالشكل المطلوب للخروج من الكبوة ، طلبت من مونشي أن يعد خطة بديلة لنلجأ إليها في حال استمرار النتائج السيئة . لقد كان مسئولاً عن كل ما يخص كرة القدم في النادي ، ولكن لم تكن لديه خطة بديلة ، وقال أن خطته البديلة هي الأستمرار في اتباع الخطة الرئيسية . لذلك عندما أسمع أو أقرأ التصريحات التي أدلى بها وقال فيها أنه لم يتفق مع الإدارة في الكثير من الأمور ولذلك رحل ، فأنا أتعجب كثيراً لأنني في حقيقة الأمر لا أعلم ماذا كان يريد مونشي أن يفعله بطريقة مختلفة . لقد طلب مني أن أمنحه الثقة وأن أسلمه مقاليد الأمور ، وهذا ما فعلته . لقد منحناه كل الصلاحيات ، وها نحن نتعرض لكم هائل من الإصابات ونواجه خطر عدم إنهاء الدوري في أحد المراكز الثلاثة الأولى للمرة الأولى منذ عام 2014 " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:02 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK