صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 21-03-2019 - 02:19 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 93,795
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] ماورو بالديسوني [] : هناك مسؤولية جماعية لبناء الملعب .



شبكة روما إلى الأبد - تحدث نائب رئيس نادي روما ماورو بالديسوني إلى سكاي سبورت إيطاليا يوم الأربعاء لتوضيح الوضع المحيط بمشروع ملعب روما الجديد .

في صباح يوم الأربعاء ، تم اعتقال عضو كبير في حكومة مدينة روما بتهمة الفساد ، على الرغم من أن المدعي العام المسؤول عن القضية ، باولو إيلو ، سارع إلى التأكيد مرة أخرى على أن روما ، ومشروع الاستاد الخاص بالنادي ، ليسا تحت أي شكوك . مع استمرار العملية على مشروع ملعب روما الجديد واقتراب الموافقات النهائية ، أجاب بالديسوني على بضعة أسئلة حول الموقف ، مصراً على أن النادي قد فعل كل ما هو مطلوب منه لإكمال عملية التخطيط وفقًا للقانون ، وأنه يوجد الآن مسؤولية جماعية لضمان الوصول لمرحلة الموافقة بنجاح قريباً .

وإليك ما قاله بالديسوني ...

صباح مربك . لكن يبدو أن تعليقات المدعي العام إيلو تمثل نقطة في صالح النادي ؟

كمواطن من المحزن دائماً أن نتعرف على أخبار كهذه ، لكننا لا نفاجأ بكلمات إيلو . مشروع ملعب روما الجديد هو مشروع ضخم ومعقد ، لكن تمت الموافقة عليه من قبل كل إدارة ولم يجد أي شخص أي تعارض معه . لذا من الصعب أن نتخيل أن أي شخص أن لروما أي علاقة بهذه القضية ، كما أكد المدعي العام إيلو اليوم . لا ينبغي أن يكون هناك أي شكوك حول ملعب روما الجديد . الموافقة حصل عليها النادي بالفعل ، ليبدأ العمل في أقرب وقت ممكن . إذا كان هناك دليل على وجود فساد محتمل ، فإننا بالطبع نشعر بخيبة أمل كبيرة ، نأمل أن يتمكن أولئك الذين تم اتهامهم من إثبات براءتهم ، وإذا تبين أنهم ارتكبوا خطأ ، فعليهم أن يدفعوا نتاج عملهم . لكن هناك أيضاً مسؤولية جماعية ، من جانب من يديرون المدينة ، عن التأكد من الموافقة على هذه العملية وإتمامها . وأيضاً لأن استثماراً كهذا ، بأكثر من مليار يورو ، يجب أن يكون أولوية بالنسبة إلى المدينة والبلد .


هل أنت قلق بشأن حدوث تأخير آخر ؟

لا ، وليس هناك سبب لذلك من وجهة نظر قضائية . لقد عملنا بجد ، نخصص الكثير من الوقت والطاقة لاستكمال التفاصيل النهائية المطلوبة للوصول إلى التصويت النهائي على التباين الحضري . لقد أعلنا في الأيام الأخيرة أنه ينبغي أن تكون بضعة أسابيع كافية لإكمال جميع إجراءات التخطيط المعلقة المطلوبة ، وما زلنا نتوقع حدوث ذلك . نحن نعمل لإكمال كل ما هو مطلوب لإتمام الوثائق النهائية قبل نهاية أبريل .


هل فكر رئيس النادي جيمس بالوتا في الاستسلام ؟

جيم هو رجل أعمال ومستثمر ناجح وأظهر ذلك طوال حياته . لقد اعتاد على تقييم إيجابيات وسلبيات كل مبادرة ، لكن يجب أن أقول إن ما كان عليه التعامل معه في روما ربما تجاوز حتى ما توقعه . أعتقد أننا كمواطنين نحتاج أن نشكره على التزامه بهذه المشروع لقد حافظ دائماً على إيمانه بإمكانيات هذا البلد وهذه المدينة على وجه الخصوص . من هذا المنظور، أيضاً ، علينا مسؤولية مساعدة أي شخص مستعد للاستثمار في روما مثل هذا . لذلك ، حتى لو كان ، في بعض الأحيان ، يزن الأمور عندما يستغرق وقتاً طويلاً للمضي قدماً في مشروع مثل هذا ، في النهاية قرر أن يواصل الأمر حتى النهاية ، وكما قلت من قبل ، لدينا مسؤولية لمساعدته وجميع أولئك الذين قرروا الاستثمار في هذه المدينة .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:55 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK