صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 29-03-2019 - 04:43 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 95,389
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI متواجد حالياً

 

افتراضي [] كلاوديو رانييري [] : أنتظر ردة فعل قوية من الفريق أمام نابولي .



شبكة روما إلى الأبد - قبل مباراة روما المرتقبة ضد نابولي والمقرر إقامتها يوم الأحد في الرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة ، جلس كلاوديو رانييري اليوم أمام الصحفيين وممثلي وسائل الإعلام المختلفة للحديث عن هذا اللقاء الهام . فيما يلي نص الحديث ...


كيف حال اللاعبين بعد فترة التوقف الدولي
؟

بعض اللاعبين يشعرون بالإجهاد ، ولكن من الجيد أن تكون صفوفنا مكتملة من جديد . سنرى كيف سيبلون في مران اليوم ، ولكن الشئ المهم أن جميعهم مستعدون للمرحلة المقبلة .


كيف تشعر وأنت تستعد لمواجهة كارلو أنشيلوتي مرة أخرى يوم الأحد ؟

أنا أكون سعيداً عندما أقابل كارلو . لقد كان لاعباً رائعاً ، والآن أصبح مدرباً ممتازاً أيضاً . سأكون سعيداً لمقابلته يوم الأحد وأتمنى أن أكون سعيداً بعد المباراة أيضاً .


لقد كنت مستاءًا للغاية بعد الهزيمة ضد سبال ، وأحياناً يمكن أن يكون لذلك أثراً سلبياً . ماذا تنتظر من الفريق يوم الأحد ؟

إذا كنت قد استخدمت بعض العبارات القوية ، فإن ذلك يعود لانتظاري ردة فعل قوية من الفريق . عندما تكون في مقعد القيادة ، فدائماً ما يكون هناك سبباً لكل شئ تفعله . ما أنتظره من لاعبي روما ، وهم لاعبون جيدون جداً ، هو الظهور بشخصية قوية مرة أخرى .


روبين أولسين لا يظهر بأفضل مستوى له في الفترة الأخيرة . هل تفكر في استبداله ؟

لا . أعتقد أن أولسين حارس ممتاز . لقد كنت أتابعه حتى قبل انتقاله لروما وأنا أضع ثقتي الكاملة فيه .


هل اقتربت عودة كولاروف ودي روسي ؟

إنهما لاعبان رائعان ، ووجودهما في الفريق يمثل إضافة كبيرة بكل تأكيد . إن حالتهما تتحسن ببطء ، ولكن بالتأكيد لن يتواجدا معنا يوم الأحد . يجب أن أفكر في كل الخيارات المتاحة ، فأنا لا أريد أن أخسر لاعباً لمدة 3 مباريات على سبيل المثال من أجل لعب مباراة واحدة . لقد كانت هذه فلسفتي على الدوام .


بالنظر إلى مركز الفريق في الوقت الحالي ، هل تقيم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، إذا تحقق ، كأحد أبرز إنجازاتك خلال مسيرتك التدريبية ؟ وبخصوص ما حدث بين الشعراوي ودزيكو ، هل لديك تخوف من خسارة السيطرة على غرفة الملابس ؟


أعتقد أن الفريق لديه من الإمكانيات ما يؤهله للوصول لدوري أبطال أوروبا . هناك بعض الفرق التي تحتل مراكزاً أفضل من روما ، ولكن آمل أن يستطيع لاعبي الفريق القيام بردة فعل قوية وأن يستمروا في المنافسة . ما حدث بين الشعراوي ودزيكو هو أمر طبيعي يحدث في أي عائلة . لقد كانت مشكلة عابرة والآن كل شئ على ما يرام ، وهذا هو المهم .


هل سبق وأن فكرت لماذا عدت لروما ؟

لا . أبداً . وهذا لأنني كنت دائماً ما أتابع روما من بعيد . كنت أعلم أنني مقبل على تحد صعب وأنا سعيد لتولي مسئولية الإشراف على إدارة النادي الفنية . آمل أن أستطيع قيادة الفريق إلى تحقيق أهدافه .


ما مدى أهمية التواجد الجماهيري في المباراتين المقبلتين واللتان تفصلهما عن بعضهما 4 أيام فقط ؟

لطالما كانت وستظل العلاقة بين فريق روما ومشجعيه قوية للغاية . في أي فريق ، يرحل الرؤساء والمدربون واللاعبون ، وتبقى الجماهير وفية كما هي . دائماً ما تكون لدى الجماهير رغبة في ظهور اللاعبين بأفضل مستوى لهم وهذا ما أريده من اللاعبين كمدرب أيضاً . يمكن للجماهير أن تعطينا دفعة قوية بإيمانهم بقدراتنا . عندما نقوم بارتكاب الأخطاء ، نريد أن تدعمنا الجماهير وتشجعنا على التعافي منها ، فإذا ارتكبنا الأخطاء ووجدنا ردة فعل سلبية منهم ، فإن هذا سيصيبنا بالإحباط بكل تأكيد ولن يفيد الفريق في شئ . أتمنى أن تعي الجماهير حقيقة موقفنا الحالي وأن يقوموا بدعمنا وإظهار حبهم للنادي بكافة الطرق .


لماذا قمت بستبدال الشعراوي بين الشوطين في مباراة سبال ؟

لقد كان قراراً فنياً . لقد تعود اللاعبون على اللعب بخطة 4-3-3 وكنت قد طلبت من اللاعبين الذين يلعبون على طرفي الملعب القيام بمهام مختلفة في خطة 4-4-2 . لقد كان قراراً فنياً وليس له علاقة بالخلاف بينه وبين دزيكو .


هل اقترب كوستاس مانولاس من العودة مجدداً ؟

هناك عدد من اللاعبين الذين اقتربت عودتهم للملاعب ، وكوستاس سيتدرب معنا اليوم . جميع المصابين لديهم رغبة قوية في العودة سريعاً والمشاركة في المباريات خلال هذه الفترة الصعبة التي نمر بها ، وهذه أخبار جيدة . في النهاية ، الأمر يعود إليّ لاتخاذ القرارات . لقد أخبرني مانولاس أنه يريد اللعب ولكن يجب عليّ أن أتأنّى في تقييم الموقف .


ما مدى أهمية إيقاف خطورة نابولي منذ البداية ؟

لقد أصبح نابولي فريقاً مختلفاً تحت قيادة أنشيلوتي ، وباتوا ينقلون اللعب إلى الأمام بسرعة كبيرة . أعتقد أنهم سيلجأوون للعب الكرات البينية الطويلة باستمرار ، ولذلك يجب علينا أن يكون لدينا تنظيم دفاعي جيد . يجب أن نكون حذرين ونقوم بالضغط عليهم في الوقت المناسب .


هل هناك أموراً إيجابية يمكن أن تنتظرها الجماهير من المباريات المتتالية القادمة ؟

أعتقد أن جماهير روما لديها طموحات كبيرة دائماً ، وهذا هو السبب وراء استياءهم في بعض الأوقات . في المباريات المتبقية لنا ، هناك عدد من المواجهات المباشرة مع الفرق التي تتنافس معنا على المراكز المؤهلة لدوري الأبطال ، والفوز بها سيحسن من وضعنا كثيراً . يجب أن تثق الجماهير في الفريق ونأمل أن نستطيع تحقيق الهدف الذي نسعى إليه جميعاً في النهاية .


لماذا تعقد المؤتمر الصحفي هذه المرة قبل المباراة بيومين وليس يوم واحد كما هو معتاد ؟

من خلال عملي خارج إيطاليا ، أدركت أن من الأفضل أن أعقد المؤتمر الصحفي قبل أي مباراة بيومين ليكون اليوم الذي يسبق المباراة مخصصاً بالكامل للاستعداد الجيد لها .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:38 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK