صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 02-04-2019 - 09:35 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 94,736
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] كلاوديو رانييري [] : أريد أن أرى فريقاً يستطيع التغلب على المواقف الصعبة .



شبكة روما إلى الأبد - قبل مواجهة فيورنتينا غداً في الجولة الثلاثين من دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، والمقرر إقامتها على ملعب الأوليمبيكو في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، إليكم أبرز ما جاء في المؤتمر الصحفي الذي عقده كلاوديو رانييري اليوم ...


هل ستشهد المباراة عودة أوندير ، باستوري ولورينزو بيليجريني ؟

إنهم غائبين عنا منذ فترة طويلة ، لذلك يجب عليّ أن أكون حذراً في اختيار التشكيل الذي سيبدأ المباراة ، مع الوضع في الاعتبار وجود فرصة للقيام بثلاث تبديلات فقط . إنهم متاحون ، ولكن بالتأكيد لن يلعب أي منهم المباراة كاملة .


هل تعطي هزيمة أول أمس والخسارة بسباعية أمام منافس الغد حافزاً قوياً لروما لتحقيق الفوز هذه المرة ؟

أتمنى ذلك . أتمنى أن تعطي هاتان الخسارتان حافزاً لنا للقيام بردة فعل إيجابية . الكثير من الأهداف السبعة التي استقبلتها شباكنا في مباراة الكأس جاءت من كرات طويلة خلف المدافعين ، وهي الكرات التي ينفذها لاعبوا فيورنتينا بطريقة مثالية . يجب علينا أن نركز على عدم منحهم الحرية في الهجوم ولعب مثل هذه الكرات مرة أخرى .


هل يفتقد روما للاعب الذي يمكنه قطع الكرات ؟ وهل يمكنك الاعتماد على نزونزي ودي روسي كثنائي ارتكاز في خط الوسط ؟

أنت محق في ذلك ، ولكن اللعب بلاعبي ارتكاز يمكنه أن يعطي أداء الفريق طابعاً مختلفاً . عندما يكون كل اللاعبين متاحين ، تكون أمامك العديد من الخيارات المختلفة .


بالنظر لضيق الوقت للقيام بتغيير في الفلسفة الهجومية للفريق ، هل يمكن أن يمثل اللاعبون الذين يمتلكون حلولاً فردية إضافة جيدة للفريق ؟

أعتقد ذلك ، ولكن ما يجب النظر إليه في المقام الأول الآن هو من في حالة بدنية جيدة . أنا أضع العديد من الأمور في الاعتبار : من يمكنه القيام بالمراوغات الفردية ، من يمكنه اللعب لتسعين دقيقة ، من تعافى من إصابته ... وبالتأكيد سأراعي كل هذه النقاط في اختياري للتشكيل الذي سيبدأ مباراة الغد .


ماذا عن دزيكو وشيك ؟ هل سنرى أحدهما على مقاعد البدلاء غداً ؟

ربما ، سنرى . أحتاج لمتابعة حالة دزيكو بعد تعرضه لكدمة في قدمه .


هذا الموسم استقبل روما 62 هدفاً حتى الآن ... هل لديك خطة لتغيير هذا الوضع ؟

أنا أقضي اليوم كله أفكر في كيفية مساعدة الفريق . الأمر ليس سهلاً ، ولكنني لا أدخر جهداً في تقييم الأمور من جميع الزوايا : اللاعبين ، طريقة اللعب والمنافسين .


هل ستستمر في الاعتماد على روبين أولسين ؟

سأتخذ قراري في المساء بعد الحصة التدريبية ، وربما أؤجل ذلك لما بعد الحصة التدريبية في صباح الغد ، وأنا هنا أتحدث عن الفريق بأكمله وليس أولسن فقط .


هل تعتقد أن توتي يجب أن يكون له دوراً أكبر في النادي ؟ وهل يمكن أن يتولى دي روسي منصباً إدارياً بعد اعتزاله ؟

أعتقد أن دي روسي سيفكر في ذلك الأمر بعد اعتزاله . أما توتي فهو بالفعل يشغل منصباً مهماً في الوقت الحالي . لقد اعتزل اللعب منذ 18 شهراً ، وبدأ يأخذ خطوات تدريجية في العمل الإداري . إن وجوده يظل مهماً بالنسبة لي وبالنسبة للفريق ولكن قرار تواجده في أي منصب يعود لإدارة النادي في النهاية .


هل تحدثت مع جيمس بالوتا بعد مباراة نابولي ؟ وهل تعتقد أن الفريق يواجه صعوبة في الظهور بمستواه الحقيقي ؟

لا لم أتحدث معه . الفريق يمر بفترة صعبة بكل تأكيد . لقد ألقيت نظرة على الإحصائيات الخاصة بسرعة اللاعبين والمسافات التي قطعوها في المباراة ، وتبين لي أن لاعبونا قطعوا نفس المسافات التي قطعها لاعبو نابولي تقريباً ، ولكن الفارق هو أن لاعبوا نابولي كانوا يركضون كفريق ، بينما لم نفعل نحن نفس الشئ . لقد قمنا بالعديد من التمريرات الخاطئة ، والتي تعود لقلة الثقة لدى اللاعبين ، ولذلك أريد أن أرى فريقي يستطيع التغلب على المواقف الصعبة . عندما يكون الفريق في حالة جيدة ، فإن هذا يسهل الكثير من الأمور . يجب علينا أن نساعد أنفسنا عندما لا تسير الأمور بالطريقة التي نريدها ويجب أن يتعاون اللاعبون مع بعضهم البعض .


هل تعتقد أن كلويفرت ، ماركانو ، كوريتش وزانيولو ، وبعض لاعبي البريمافيرا يمكنهم اللعب بحرية أكبر في الوقت الحالي ؟ هل لديك ثقة كبيرة فيهم ؟

أعتقد أن زانيولو وكلويفرت لعبا الكثير من المباريات بالفعل ، ولكنني أريد أن أوضح شيئاً . عندما تسير الأمور على ما يرام ، يمكنك الدفع بأي لاعب . ولكن عندما لا تسير الأمور كما ينبغي ، تحتاج للاعبين أصحاب الخبرة لقيادة وتوجيه الآخرين .


هل يمكن أن نرى أربعة لاعبين في خط الوسط غداً ؟

أنا أفكر في الكثير من طرق اللعب ، ولكن علينا أولاً أن نرى كيف ستكون ردة فعل اللاعبين في التدريبات .


لماذا يجد الفريق صعوبة بالغة في الحفاظ على تماسكه ؟ وهل لازلت تعتقد أن الجماهير يمكن أن تشكل عنصراً فارقاً في مسيرة الفريق ؟

بالتأكيد أنا أريد أن أرى الفريق متماسكاً ولكن الفعل يبقى دائماً أصعب من القول . لقد تعود الفريق على الضغط من الخط الأمامي ، ولكن يجب علينا أن نكون منظمين دفاعياً ونحافظ على تماسكنا حتى لا نعطي فرصة للمنافسين لتهديد مرمانا . بالنسبة للجماهير ، فهم يدركون أن الفريق بحاجة إليهم الآن . لقد ظلت الجماهير تهتف للفريق حتى النهاية . هذا ما أطلبه منهم ، ولكنني أعلم في نفس الوقت أنهم ينتظرون ردة فعل إيجابية من الفريق .


هل تبقى مشكلة روما الأولى هي استقبال عدد كبير من الأهداف ؟

لقد أخبرت اللاعبين بعدم القيام بالكثير من التمريرات في نصف ملعبنا . حقيقة لا أدرك لماذا تتجه الكثير من الفرق الآن لبداية الهجمات من عند حارس المرمى . بالطبع كل مدرب له فلسلفته وطريقته الخاصة ، ولكنني أريد أن أرى فريقي متماسكاً ويساعد لاعبوه بعضهم البعض . إذا حافظنا على تماسكنا وتنظيمنا في الملعب ، لن تظهر عيوبنا جلية ، ولكن للأسف في الوقت الحالي لا نستطيع فعل ذلك .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:52 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK