صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 02-04-2019 - 11:45 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 93,855
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] فيليبو بيافورا [] : بالوتا يتمنى كونتي أو ساري لكن ذلك لن يكون سهلاً .



شبكة روما إلى الأبد - كتب الصُحفي فيليبو بيافورا من صحيفة [] Il Tempo [] مقالاً عن روما جاء فيه : ابتداءً من الموسم المقبل ، سيكون هناك المدرب الثامن في عهد المالك الأمريكي جيمس بالوتا الذي يجلس على مقعد بدلاء روما . ليس لعقد كلاوديو رانييري أي خيار لتجديد ، حتى في حالة أحتلال الجيلاروسي أحدى المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري أبطال أوروبا . يبحث مديروا الجيلاروسي عن مدرب يمكنه إعادة تعيين الفريق بعد عام مليء بالمشاكل . الاسم الأول على قائمة بالوتا هو أنطونيو كونتي ، الذي سيحل نزاع عقده مع تشيلسي في الأيام المقبلة وسيكون حراً بشكل نهائي . ومع ذلك ، يحب الإنتر واليوفي أيضاً مدرب المنتخب الإيطالي السابق حيث أن البيانكونيري قد ينهي علاقتهما مع ماسيمليانو أليجري . يسعى كونتي إلى الحصول على راتب يبدو أنها خارج معايير فريق روما ويتطلع أيضاً إلى ضمانات تقنية وافرة على بناء الفريق . الاسم الثاني في قائمة بالوتا هو اسم ماوريزيو ساري ، الذي يرتبط أيضاً بعقد مع فريق لندن مقابل 6 ملايين يورو (صافي) في الموسم الواحد . مدرب التوسكاني هو المرشح الأكثر أرتباطاً بمستشار بالوتا الأكثر ثقة ، فرانكو بالديني . في الوقت الحالي ، خياره الأول هو البقاء مع تشيلسي . إذا كان علىمارينا جرانوفسكايا ، الإدارية القوية الموثوقة لمالك النادي رومان ابراموفيتش ، اختيار إقالة ساري ، فسيقفز ليكون المرشح الأول لمقعد بدلاء روما . وهناك أيضاً إمكانية تولي مدرب أتالانتا جيان بييرو جاسبريني ومدرب سامبدوريا ماركو جيامباولو ، اللذان خاضا حملات مقنعة مع أندية كل منهما ، وكلاهما جاهز للأرتقاء إلى فريق كبير . لا يمكن التقليل من شأن وضع جينارو جاتوزو في ميلان . يحظى لاعب خط وسط ميلان السابق بتقدير كبير في التريجوريا لأن علاقته بإدارة الروسونيري أنهارت .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:52 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK