صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 04-04-2019 - 02:53 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 97,467
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] دييجو بيروتي [] : سنواصل القتال من أجل تحقيق هدفنا .



شبكة روما إلى الأبد - بعد التعادل بهدفين لمثلهما أمام فيورنتينا مساء الأربعاء ، أكد دييجو بيروتي أن فريق العاصمة سيواصل القتال من أجل إنهاء الموسم في أفضل مركز ممكن في جدول الترتيب .

مباراة الأمس تعد هي الثالثة على التوالي دون أي فوز من جانب فريق الذئاب ، حيث لم يستطع الجيالوروسي الخروج من المباراة بنتيجة أفضل من التعادل ، على الرغم من تسجيل هدفين عن طريق نيكولو زانيولو ودييجو بيروتي .

عقب المباراة ، قال بيروتي " لقد كانت مباراة صعبة . لقد تأخرنا في النتيجة مرتين وكان علينا إحراز هدفين لإدراك التعادل . نحن غير راضون عن النتيجة ، ولكن في النهاية حصلنا على نقطة بعد مباراة صعبة . لقد فعلنا كل ما في وسعنا لتحقيق الفوز . نحن نعلم جيداً أن الأمور لا تسير على ما يرام معنا منذ بداية العام الجديد ولكن أعتقد أننا سعينا لحصد الثلاث نقاط بكل قوة هذه المرة ولم ندخر مجهوداً في سبيل تحقيق هذا الهدف . نحتاج للأستمرار في تقديم أداء مماثل في المباريات القادمة ومواصلة القتال حتى النهاية . سنواصل القتال من أجل إنهاء الموسم في أفضل مركز ممكن في جدول الترتيب . نحن نستحق ذلك ، والنادي يستحق ذلك ، والجماهير أيضاً تستحق ذلك ، وكل من يعمل معنا . نحن نعمل بجد طوال الوقت ، ربما سيظن البعض أن هذا ليس صحيحاً بالنظر إلى نتائجنا الأخيرة وأنا أتفهم ذلك . ولكننا نحاول تصحيح الأمور في التريجوريا . أحياناً لا تسير الأمور كما نريد ، ولكن هذا لا يعني أننا نفتقر للعزيمة والرغبة في تحقيق أهدافنا .

بعد غيابه لفترات طويلة بسبب الإصابة ، كانت عودة بيروتي لتشكيل روما إيجابية للغاية ، حيث نجح في تسجيل 3 أهداف في آخر 3 مباريات خاضها مع الفريق . وأضاف اللاعب الأرجنتيني : لقد واجهني سوء حظ غريب هذا الموسم فيما يتعلق بالإصابات . لم يكن باستطاعتي مساعدة الفريق كما أريد ولكن أتمنى تقديم الأفضل مع روما في ما تبقى من عمر الموسم . لقد أخبرنا المدرب أننا قمنا بالركض لمسافات أطول من لاعبي نابولي في مباراة الأحد . بالطبع ، إذا لم تحقق الفوز في النهاية ، فالركض الكثير لا يعني شيئاً . ولكن هذا يوضح أن مشكلة الفريق لا تتعلق باللياقة البدنية ، نحن لا نتهاون في التدريبات ولا نفتقر إلى روح الانتصار . لسوء الحظ ، لعب نابولي مباراة أفضل منا ، ولكننا قدمنا أداءً أفضل هذه المرة وظهرت رغبتنا في تحقيق الفوز على الرغم من تأخرنا في النتيجة مرتين ".



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:03 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK