صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 05-04-2019 - 09:02 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 94,711
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI متواجد حالياً

 

افتراضي [] فرانشيسكو توتي [] : سيقود فريق أساطير روما في مباراة ودية .



شبكة روما إلى الأبد - سيقود فرانشيسكو توتي فريق أساطير روما في المباراة الودية التي تقام الأسبوع المقبل في روما أمام فريق من متسابقي فورمولا E .

ستشهد المباراة ، التي تستضيفها روما في مقرها في ملعب ستاد تري فونتان ، مواجهة بين الجانبين في مباراة ودية خاصة ، لدعم جمعية أندريا تيديسكو ، وهي مؤسسة خيرية تركز على ضمان أن الأطفال الذين يحتاجون إلى علاج متخصص في مستشفى روما قادرين على الحصول على كل الدعم الذي يحتاجونه . كما تدعم المؤسسة الخيرية للجيالوروسي ، روما كيرز ، هذا الحدث . وستقام المباراة مساء يوم الخميس ، ومن المقرر انطلاق المباراة الساعة 18:00 بالتوقيت المحلي .

إلى جانب توتي ، سيضم إلى فريق أساطير روما لاعبين أمثال فيدريكو بالزاريتي ، فينسنت كانديلا و ماركو ديلفيكيو ، بينما يشارك أيضاً نجوم الثقافة الإيطالية ، ومن بينهم الممثل إدواردو ليو .

بالنسبة لفريق السائقين ، سينضم سائقوا فورمولا E فيليبي ماسا و أنطونيو فيليكس دا كوستا وعدد من الوجوه الأخرى المعروفة ، بما في ذلك جيانكارلو فيزتشيلا ، سائق فورمولا 1 السابق .

وقال فرانشيسكو كالفو ، كبير موظفي الإيرادات في روما " يتقاسم نادي روما وفورمولا E بنفس الأهتمام بالابتكار ، وكذلك الإيمان العميق بأهمية متابعة المبادرات الخيرية . لهذا السبب ، يسرنا أن نقدم فريقنا الأسطوري ، في مباراة لن تخيب آمال الجماهير بالتأكيد ".

وأضاف أليخاندرو أجاج ، رئيس فورمولا E " لكي تكون جزءًا من هذه المبادرة ، فإن هذا أمر يفخر به فورمولا E . حتى لو كانت مسيرتنا لا تزال صغيرة ، نحن نفخر بذلك . من عدد من المشاريع الصغيرة التي تركت أثراً إيجابياً على المدن التي زرناها . أود أن أشكر روما على جعل مثل هذا الحدث ممكناً ، وعلى دعمهم في التحضير لـ GEOX E-Prix di Roma " .

كما ستستمر الشراكة بين روما وفورمولا E يوم السبت الـ 13 من أبريل ، حيث سيتوجه توتي إلى الحلبة في روما في سباق جين2 للسيارات الكهربائية .



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:13 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK