صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 06-04-2019 - 12:02 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 95,493
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI متواجد حالياً

 

افتراضي [] إيجور زانيولو [] : في ايطاليا فقط اليوفي والإنتر يستطيعوا التعاقد مع نيكولو .



شبكة روما إلى الأبد - يكشف والد نيكولو زانيولو أنه في الوقت الذي سيوقع فيه لاعب خط الوسط عقداً جديداً مع روما ، فإن اليوفنتوس والإنتر هما الجانبان الإيطاليان الوحيدان القادران على تحمل نفقاته .

غادر زانيولو الإنتر إلى روما في الصيف الماضي ، كجزء من الصفقة التي أرسلت رادجا ناينجولان في الاتجاه الآخر ، لكن والده إيجور لا يستبعد عودة أبنه إلى السان سيرو .

وفي حديثه لصحيفة [] Tuttosport [] قال " منذ بعض الوقت جاء ابني إلى هنا إلى حانة العائلة في لا سبيتسيا ولم يستطع حتى تناول وجبة الإفطار . على الرغم من هذه الضجه ، ظل نيكولو متواضعاً وظل مركزاً . لم يكن لديه أي عيوب كبيرة : إنه يقدّر الموضة ، حتى لو كان دائماً يرتدي ملابس عادية . ربما لا يدرك ما يفعله ومن حسن حظه أنه لا يفعل ! المقارنات مع بوجبا ، من حيث الخصائص ، موجودة : نيكولو هو يلعب في كل مراكز الوسط وكذلك في مركز الجناح الأيمن . من الواضح أن هذا يتماشى مع النسب الصحيحة : بوجبا هو بطل عالمي ، وابني ليس سوى شاب . أود أن أقول أنني يجب أن أشكر مانشيني أكثر . مدرب المنتخب الإيطالي هو الشخص الذي أكد على رحلة ابني ، ثم كان دي فرانشيسكو شجاعاً بما يكفي لبدء المباراة في برنابيو ضد أبطال مثل مودريتش وكروس . أريده أن يصبح بطلاً . ولن يكن لدي أي مانع من رؤيته يلعب مع الأفضل ، مثل من ميسي ، كريستيانو رونالدو ، مبابي ونيمار . لكن قبل كل شيء ، سواء كان ذلك في روما أو لوس أنجلوس جالاكسي ، يأمل أن يبدأ في الفوز بالبطولات في السنوات المقبلة . سوف يجدد مع روما . إنه على ما يرام هناك ، إنه في نادٍ كبير وهو ممتن للنادي وزملائه : خاصةً كبار اللاعبين ، من دزيكو إلى دي روسي وفلورينزي . إنهم يساعدونه على النمو كثيراً . هناك عملاء متواصلون ومستمرون ، لكنه جزء من اللعبة . على الرغم من تجديده مع روما ، سيتم ربط ابني مع العديد من الفرق . قبل كل شيء ، نأمل أن يتأهل الروما لأوروبا . حتى بدون ذلك ، فليس من المُسلم به التضحية بأبني . أعتقد أن النادي يريد أن يعتمد عليه . إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسنبحث عن أي عروض تأتي في طريقنا . نظراً للأرقام التي يجري الحديث عنها ، لا أعتقد أنه سيكون هناك العديد من الفرق . في إيطاليا ، أعتقد أنه سيكون هناك فقط اليوفنتوس والإنتر . لدينا عقل متفتح في حالة وجود محادثات بين الأندية . سنرى في الصيف . أولويات نيكولو الآن هي دوري الأبطال ثم بطولة أوروبا تحت الـ 21 عاماً " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:39 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK