صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 10-04-2019 - 09:38 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 93,767
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] نادي روما [] : تغييرات كبيرة في الخط الخلفي للفريق .



شبكة روما إلى الأبد - قد تتم في نادي روما ثورة في الخط الخلفي في هذا الصيف ، مع استهداف كل من الحارس أليسيو كراجنو ، المدافع جيانلوكا مانشيني والمدافع جيوليس كوندي .

مرمى نادي روما تلقى 45 هدفاً فقط في منافسات دوري الدرجة الأولى الإيطالي لهذا الموسم وذكرت صحيفة [] La Gazzetta dello Sport [] أن حارس المرمى روبين أولسين هو اللاعب الرئيسي الذي سيكون مهدد بالرحيل ، وقد تعرض لأنتقادات بسبب العديد من العروض الضعيفة بين الخشبات الثلاث . كتبت الصحيفة أن الإيطالي كراجنو حارس كالياري المرشح الأول ليحل محل السويدي ، مع اختيار الكاميروني حارس نادي أياكس اونانا اندري بكونه المرشح الثاني لمرمى الجيالوروسي .

كوستاس مانولاس من المحتمل أن يغادر ، ولدى اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً شرط جزائي بقيمة 36 مليون يورو من المحتمل أن يجذب العديد من الراغبين . وتوضح الصحيفة الإيطالية ، بأن المرشح الرئيسي الذي سيحل محله ، هو جيانلوكا مانشيني من فريق أتالانتا ، والذي بدأ معه بالفعل مدير الرياضي السابق مونشي المفاوضات . أتالانتا مستعد للمطالبة بمبلغ 25 مليون يورو للاعب الذي مثل المنتخب الإيطالي وسجل ست مرات في 28 مباراة هذا الموسم ، رغم بأنه مدافع .

من المتوقع أيضاً أن يعود لوكا بيليجريني الظهير الأيسر من فترة الإعارة في كالياري وينضم إلى تشكيلة الفريق في الموسم المقبل ، مع عدم قدرة ريك كارسدورب أو ديفيدي سانتون على الاحتفاظ بمراكزهم في التشكيلة الأساسية للفريق .

في هذه الأثناء من فرنسا ، هناك أخبار عن وجود اهتمام بالمدافع جيوليس كوندي البالغ من العمر 20 عاماً والذي يلعب مع بوردو والذي يبلغ سعره نحو 25 مليون يورو . لعب كوندي 45 مرة في جميع مسابقات مع فريق بوردو في هذا الموسم وتمكن من أحراز هدفين . ومع ذلك ، فإن علاقة روما مع بوردو فاترة بعد انهيار صفقة مالكولم في الصيف الماضي ، والتي شهدت أنتقال البرازيلي إلى برشلونة بعد الأتفاق بين الفريقين .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:59 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK