صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




Like Tree1Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 10-04-2019 - 10:00 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 94,926
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI متواجد حالياً

 

افتراضي [] كوستاس مانولاس [] : يكشف سر هدفه في برشلونة .



شبكة روما إلى الأبد - كشف كوستاس مانولاس عن بعض الأسرار وراء الهدف الذي جعله محبوب روما لليلة واحدة ، والذي تخطى به الفريق عقبة برشلونة في دوري الأبطال ، متأهلاً لنصف النهائي .

وقال مانولاس عن المواجهة " يا لها من ليلة . تقوم بتسجيل الهدف الثالث أمام برشلونة وتصل لنصف النهائي عقب مواجهة أمام ميسي وسواريز والأخرين ! ماذا يمكنك أن تقول ؟! عقب مرور العشر دقائق الأولى ، زاد بداخلي الإيمان بقدرتنا على العودة . كنا في حالة جيدة ، بينما كان لاعبوا برشلونة متراخين قليلاً . قبل المباراة كان هناك من يؤمن بقدرتنا على تجاوز برشلونة ، ولأكون صادقاً ، لم أكن أؤمن بقدرتنا على فعل هذا . تفوز على برشلونة 3-0 ؟ هل أن مجنون ! بدأت المباراة وسجلنا هدفاً مبكراً وكن نقاتل مثل الأسود . عندما أحرزنا الهدف الثاني ، أصبحت على يقين بأننا سنفعلها . عقب إحراز الهدف الثاني ، ونحن في الدقيقة 79 ، تحدث معي رفيقي في الدفاع ، فازيو ، وهو يقف بجانبي وقال لي سنحرز الهدف ، أنا أو أنت من سيفعلها . الهدف نفسه ؟ في تلك اللحظة كنت مقتنعا بأننا سنسجل . عندما ذهب أوندير للعب الركنية ، أدركت أنها أدركت أنها ستكون في مستوى منخفض وعلى الزاوية القريبة . عادة لا أركض تجاه القائم القريب ، لكن في تلك المرة فعلت هذا . احتفلنا الهدف ولكن كنا في الدقيقة 82 ، وكان علينا أن نحافظ على النتيجة . شعرت بأن أمامي أكبر فرصة في حياتي . قمنا بتنظيم الدفاع . مع صافرة النهاية بكيت ، أمر لا يصدق أن ترى 80 ألف من مشجعي روما يحتفلون يتعانقون ويبكون . علمت أنني مهم لروما وأدركت أن النادي يريدني بالفعل ، بعد حديثي مع توتي ومونشي . علاقتي بتوتي جيدة . هم يثقون بي ، وعندما وقعت على العقد قام توتي بركلي . روما فريق استثنائي بسبب جماهيره . لم أرى جماهير مثلهم . لم أرى من يحب فريقه بهذا الشكل من قبل . حينما لا يؤدي الفريق بشكل جيد لا تكون الأمور على ما يرام ، حينما يحدث العكس تكون محبوباً . هذه هي كرة القدم . حينما يتعلق الأمر بحب الفريق ، فإن الإيطاليين خارج المقارنة " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:11 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK