صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 11-04-2019 - 07:48 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 97,545
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] كلاوديو رانييري [] : يتوقع المشجعون أن نواصل الضغط .



شبكة روما إلى الأبد - أقرأ كل شيء كان على كلاوديو رانييري أن يقوله خلال المؤتمر الصحفي يوم الخميس قبل لقاء الدوري مع أودينيزي . تبدأ المباراة يوم السبت في الساعة 7 مساءً بتوقيت مكة المكرمة .


أظهر فوز سامبدوريا أن هناك حياة في هذا الفريق حتى الآن . هل هو نفس الشيء بالنسبة للاعبين ؟

أعتقد أن الوقت ما زال مبكراً لقول ذلك . ما زلنا بحاجة لإثبات ذلك . من الواضح أن مباراة سامبدوريا كانت بمثابة تعزيز للثقة لنا جميعاً ، ولكن الآن نحتاج إلى مواصلة عمل ما نقوم به .


أودينيزي لم يُهزم تحت قيادة تيودور . ما نوع المباراة التي تتوقعها ؟

سيكونون منافسين أقوياء وأنا قلق جداً . نحتاج إلى إظهار شجاعة وذكاء وصبر والتأكد من عدم التراجع ، لأن هذا هو بالضبط ما يريدون القيام به الضغط ثم الانهيار . نحن بحاجة إلى الفوز . أحتاج إلى أن يساعدنا المشجعون ، يجب أن يقفوا خلفنا ويدركوا أن هذه مباراة هامة بالنسبة لنا . نحن نسعى للوصول للمراكز المؤهلة بدوري أبطال أوروبا ، هذا هو المكان الذي نريده ونشارك المشجعين في ذلك . نحن نحتاجهم خلفنا ، لتشجيعنا ، وقالوا ، نحن بحاجة إلى التحلي بالصبر . لا يمكننا التملص ، وإلا سنسقط أمام أودينيزي .


بعد الأداء الممتاز في الشوط الثاني من شيك ضد سامبدوريا ، هل تعتقد أنه دزيكو يمكن أن يشاركا سوياً يوم السبت ؟

أحب اللعب مع مهاجمين ، ولكني أعتقد أن هذه هي الطريقة التي يريدنا أودينيزي اللعب بها . أعتقد أنني سأختار أحدهما ، لكن لم أقرر بعد .


كان الفوز على برشلونة قبل عام واحد بالضبط . ماذا تتذكر عن تلك المباراة ؟ لماذا لم تصل إلى هذا المستوى بعد عام ؟

أنا أفهم كل هذا ، لكنني وضعت بالفعل مباراة سامبدوريا خلفي ، ناهيك عن مباراة جرت قبل عام . كل ما يهمني هو أودينيزي والماضي هو الماضي . لم يعد الأمر مهماً . المستقبل هو أكثر أهمية . يتوقع المشجعون أداءً جيداً منا . إنهم يريدون منا أن نبيّن مدى رغبتنا في الفوز والتأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا . إنه طريق صعب ، حيث تتنافس معنا الكثير من الفرق ، لكن علينا أن نفعل كل ما في وسعنا لمشجعينا .


كيف حال اليساندرو فلورينزي
؟ هل سوف يشارك ؟

تدرب فلورينزي بشكل منفصل أمس وسيشارك مع المجموعة اليوم ، سنرى كيف هو ، ثم سأقرر . يمكن أن يشارك ، لنرى .


لم يسجل دزيكو على ملعب الفريق منذ عام . كم افتقد الفريق أهدافه ؟

تفوتك دائماً أهداف هدافك الرئيسي عندما لا يتم تسجيلها . عندما يضع المدرب فريقاً معاً ، ترى كمية الأهداف التي تأتي من مواقف معينة . إذا جعلك اللاعب معتاداً على 18 أو 20 هدفاً ، فهذا هو الرقم الذي تتوقعه وإذا لم يتحقق ، فأنت تشعر بالغياب . ومع ذلك ، فهو مصمم على اقناعي ، وأنا مقتنع بأنه سيعود لمستوى التسجيل الخاص به في الجولة الثانية . إنه لا يزال يعمل بجد للعب جيدًا وهذا أمر مهم .


لعب كريستانتي دائماً تحت قيادتك . لماذا هو لاعب حيوي بالنسبة لك ؟

إنه لاعب يتمتع بإمكانات هائلة . صنع اسما لنفسه في اتالانتا لكنني عرفته قبل ذلك . إنه لاعب يتمتع بالجودة ويتقدم بشكل جيد ولديه القدرة على تسجيل الكثير من الأهداف . أنا أحب وجوده في فريقي .


يوجد الآن الكثير من الحديث حول تطور فرانشيسكو توتي في دوره وفكرة منحه سلطات اتخاذ القرار . هل تعتقد أنه الشخص المناسب لذلك ؟

إنه الشخص المناسب لأنه يحب الجيالوروسي . إنه قادر على إحراز تقدم ، خطوة بخطوة . لا أحد يولد وهو يعرف كل شيء ، إنه مصمم بالفعل على تحقيق أشياء كبيرة وآمل أن يفعل ذلك . إنه الشخص المناسب ، لكن يتعين علينا انتظاره والسماح له بالتطور .


كيف هو جاستين كلويفرت ؟ هل سيلعب يوم السبت ؟

إنه رجل يتمتع بالكثير من الإمكانات ، سيحقق نتائج جيدة . ليس من السهل القدوم إلى النادي حيث يتم تخطيط حركة كل لاعب بعناية والتوصل إلى بيئة مختلفة ، مثل تلك الموجودة لدينا في إيطاليا . إنه يتأقلم جيداً وأتوقع منه الكثير ، تماماً كما أفعل ستيفان الشعراوي ، الذي يمكنه تسجيل الأهداف بالإضافة إلى كونه لاعباً جيداً على نطاق واسع . هذا مهم .


هل يمكن لدانييلي دي روسي لعب مباراتين متتاليتين ؟

يمكن لدانييلي اللعب وهذا هو أهم شيء . يجب أن نكون في حالة تأهب لأنهم يريدون استدراجنا إلى فخهم ثم الخروج . إذا كان لديهم 60 أو 70 ياردة للركض فيها ، فيمكن أن يتسبب ذلك في حدوث مشكلات في وتيرتهم .


تحت قيادة أوزيبيو دي فرانشيسكو ، غالباً ما لعب الفريق مع لاعب بالقدم اليسرى على الجناح الأيمن والعكس . ما رأيك في ذلك ؟

أنا أحب كلا الاتجاهين . يعتمد الأمر على اللعبة وعلى الكثير من الأشياء ، يعتمد على ما اعتاد اللاعبون عليه . أحب محاولة مساعدة اللعب على الشعور بالراحة في وضعه ، لكن من الواضح أن النظام يتطلب في بعض الأحيان أن يلعب اللاعبون خارج مركزهم المحدد .


ما الذي يحتاج روما إلى فعله للعودة إلى المستوى الذي رأيناه قبل عام ضد برشلونة ؟ يمكن أن يحدث ذلك من أي وقت مضى ؟ كم عدد اللاعبين الجيدين بما يكفي للبقاء هنا ؟

لدينا لاعبين ممتازين هنا . الكثير منهم من الشباب ويحتاجون إلى اكتساب الخبرة . نحن بحاجة إلى منحهم الوقت .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:10 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK