صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 12-04-2019 - 07:20 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 95,493
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI متواجد حالياً

 

افتراضي [] أنتونيو ميرانتي [] : نحن بحاجة إلى الأستفادة من الفوز على سامبدوريا .



شبكة روما إلى الأبد - أنتونيو ميرانتي مستعد للأرتقاء إلى مستوى المناسبة حيث سيكون في المرمى خلال الجولة الحاسمة لروما حتى نهاية الموسم . ولا يزال أمام الجيلاروسي سبع مباريات متبقية في الحملة حيث لا يزال أمامهم الكثير من العمل للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل ، بدءًا من مباراة يوم السبت على أرضه أمام أودينيزي .

قد يكون لدى ميرانتي بعض الذكريات المختلطة للخصم ، حيث كانت بدايته الأولى مع روما أمامهم على الرغم من أنها انتهت بهزيمة 1-0 ، لكنه يعلم أنه لا يوجد مجال للخطأ حيث يلتقي الفريقان مرة أخرى في ملعب الأوليمبيكو . وعزز فوز نهاية الأسبوع الماضي على سامبدوريا المزاج العام للنادي ، لكن يحتاج مدرب الفريق كلاوديو رانييري إلى تحويل ذلك إلى سلسلة جيدة من اللعب من أجل تحقيق أهدافهم .


وفي حديث ميرانتي لقناة [] Sky Sport Italia [] قال " لقد أعطانا الفوز الأسبوع الماضي منظوراً جديداً فيما يتعلق بدوري الأبطال ونحتاج إلى التركيز والعزم . يعرف المدرب كل شيء عن كرة القدم ، وهو يعرف الأزرار التي يجب الضغط عليها مع لاعبيه . لدينا طريقة مختلفة بعض الشيء في اللعب الآن ، حتى من حراس المرمى ، لذا فقد زاد هذا من حدة العقول أيضاً . خاصة وأننا نكافح من أجل النقاط الأوروبية والتأهل هو مطلب رئيسي لنادي .

يقاتل أودينيزي لتأكيد بقائه في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لموسم آخر ، مع رؤية استجابة إيجابية للمدرب الجديد إيجور تيودور منذ وصوله ؟ تغيير المدرب قد أعطى أودينيزي دفعة حقيقية ، لقد لاحظنا في المباريات القليلة الماضية أنهم يقدموا أداء ممتاز . لديهم بعض اللاعبين في حالة جيدة ولهم عدد قليل من الأسماء الرئيسية العائدين بعد الإصابة . لديهم بعض اللاعبين الفرديين الأقوياء ، مثل أوكاكا ، لاسانيا و دي بول .

أنت كنت الحارس الأساسي في آخر مباراتين مع المدرب رانييري ، وتجاوزت روبين أولسين في ترتيب اللعب ؟ لقد تدربت جيداً دائماً إلى جانب روبين ، الذي هو بصراحة حارس مرمى عظيم وشخص رائع ، رجل مميز حقيقي . مع مدرب حراس المرمى ، يتدرب كل واحد منا بما في ذلك دانييل فوزاتو بقوة ، كما لو كنا جميعاً نلعب في نهاية الأسبوع ".



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:53 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK