صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 13-04-2019 - 10:38 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 93,791
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] كلاوديو رانييري [] : رومــا مختلف في الشوط الثاني .



شبكة روما إلى الأبد - أوضح كلاوديو رانييري سبب تغيير أداء روما في الشوط الثاني ضد أودينيزي . وأصر على أن السباق على المركز الرابع سيستمر حتى الجولات الأخيرة من الموسم .

كان هدف إيدين دزيكو حاسماً في فوزه 1-0 على أودينيزي على ملعب الأوليمبيكو . وفي حديث المدرب لشبكة [] Sky Sport Italia [] قال " لقد عانينا كثيراً في الشوط الأول وحاولنا استبعاد خيار الهجوم المضاد من أودينيزي ، الذي نجحنا في النهاية بعد ست أو سبع دقائق من الصراع . يجب أن أحيي الفتيان ، حيث ظلوا مركَّزين حتى عندما لم يكن الأمر على ما يرام ولم يفقدوا تركيزهم . قلت إن هذه ستكون مباراة صعبة للغاية وكانت كذلك .

حل فلورينزي وبيليجريني محل خوان خيسوس وشيك في نهاية الشوط الأول ، حيث حولا مجرى المباراة ؟ بالطبع ، الأمر مختلف بالنسبة لروما مع أولئك الذين تم أقحامهم ، لأنه كان لدينا أربعة لاعبين مركزهم الأساسي في قلب الدفاع . اعتاد إيفان ماركانو على ذلك ، لكن خوان خيسوس ليس كذلك . أصبح الأمر أسهل في الشوط الثاني . عاد بيليجريني لتوه من الإصابة ، لم أكن متأكداً كم من الوقت الذي يمكن أن يستمر فيه دي روسي وفي الواقع خرج مُصاباً ، لذلك اضطررت إلى أخذ ذلك في الاعتبار مع توفر ثلاثة بدلاء فقط . قلت بأن اللاعبين بحاجة لإعادة اكتشاف بعض الثقة والأستقرار . زانيولو لاعب خط وسط ، لكن لا يمكنني استخدامه هناك مع اثنين من لاعبي خط الوسط الرئيسيين الذين يديرون المباراة . موقفه هو إلى حد ما استحوذ عليه لورينزو بيليجريني ، لذلك أنا أطلب منه تضحيات صغيرة لتكيف مع موقف جديد لصالح روما .

دخل روما مؤقتاً في المركز الرابع بهذه النتيجة ، في انتظار مواجهة ميلان لاتسيو الليلة ؟ ستكون معركة حتى النهاية من أجل المركز الرابع ، لأن جميع الفرق في حالة جيدة وستكون هناك تفاصيل واحدة ستجعل الفرق في تصفيات دوري أبطال أوروبا . إنها منافسة ستستمر حتى الجولات الأخيرة من الموسم ".



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:57 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK