صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 18-04-2019 - 11:43 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 97,040
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] كلاوديو رانييري [] : نتوجه إلى ملعب السان سيرو من أجل التقدم إلى الأمام .



شبكة روما إلى الأبد - عقد كلاوديو رانييري مؤتمراً صحفياً قبل المباراة يوم الخميس حيث ، يتطلع إلى لقاء يوم السبت مع الإنتر .

تعد المباراة ضد فريق آخر من الفرق التي تولى رانييري تدريبها في السابق ، في صراع مهم على المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي . من المقرر انطلاق المباراة في سان سيرو في الساعة 21:30 بتوقيت مكة المكرمة .

إليكم ما قاله المدرب ...

كان الإنتر هو الذي ضيع لقب الأوسكوديتو على روما في عام 2010 . ما هو شعورك بالعودة إلى هذا الاستاد كمدرب لفريق روما ؟

إنه شعور خاص أن أكون مدرب روما ، سواء كنا نلعب في السان سيرو أو ملعب آخر لا يغير شيئاً . كونك من مشجعي الفريق وكونك مدرباً يجعلك فخوراً قدر الإمكان . ألعب ضد الإنتر ، الذي يقاتل من أجل الحصول على مكان في دوري أبطال أوروبا ولكن لا يفوقنا كثيراً هو تحدي رائع .


هل سيكون النصر غداً خطوة أخرى إلى الأمام في تطورك؟

إذا فشلنا في الحصول على نتيجة إيجابية ، فلن يغير ذلك من مزاجنا . ومع ذلك ، إذا فعلنا ذلك فقد يعطينا زخماً حقيقياً . ستكون نتيجة مهمة ، لكن الخسارة لن تغير تصميمنا على القتال من أجل كل كرة .


هل ستلعب مع نزونزي في خط الوسط ، أم أنك ستشرك بيليجريني إلى جانب كريستانتي ؟

أقوم دائماً باختيار تشكيل فريقي في الليلة السابقة للمباراة . لقد رأيت أشياء جيدة من اللاعبين . سأنهي تقييماتي مساء الجمعة . سوف أشارك بعض من تحليلاتي : لورينزو لديه سرعة أكبر قليلاً من ستيفن ، الذي من ناحية أخرى هو نقطة إنطلاق جيدة عندما تريد لعب كرة القدم بلمسة واحدة .


لقد قمت بتولي تدريب الإنتر وروما ، مثل سباليتي . كيف تقيم العمل الذي يقوم به مدرب النيراتزوري ؟

أنا لا أحكم على عمل المدربين الآخرين ، أنا أحترمهم جميعاً . إنها وظيفة رائعة ولكنها صعبة للغاية . يتم تحديد النجاح والفشل من خلال التفاصيل الصغيرة . لكل مدينة اختلافاتها ، تعتمد دائماً على اللحظة التي تصل فيها إلى النادي . بالطبع ، يعرف سباليتي روما جيداً ويعاني الآن في التعرف على ميلانو . لم يكن لدي متسع من الوقت لتعرف على ميلانو ، لقد جئت خلال الموسم وغادرت قبل أن ينتهي ، لذلك كان لدي بضعة أشهر فقط . شعرت بسوء الحظ لخسارة لاعبين مهمين للغاية : أحدهما كان تياجو موتا والآخر كان فيليب كوتينيو ، كان الإنتر في طريق عودته .


هل سيلعب دزيكو وشييك غداً أيضاً أم أنك غيرت رأيك؟

لم أغير رأيي . لقد بحثت في المشكلات التي واجهناها وحاولت إيجاد الحل المناسب لها . كنت أعرف أن دانييلي دي روسي لم يتمكن من لعب 90 دقيقة كاملة . إذا كان بيليجريني قد بدأ ، فقد كان متعباً للغاية ليحل محل دانييلي في هذا الدور . في يوم الجمعة ، يتعين على إجراء تقييمات مماثلة ، مع العلم أننا نواجه فريقاً في مستوى جيد ، يضغط ويتنافس . سوف أحتاج إلى اختيار فريق قادر على اللعب لمدة 90 دقيقة كاملة .


بغض النظر عن التشكيل ، هل يمكن أن يلعب زانيولو دوراً مركزياً في خط الوسط ؟

لا أعتقد أن نيكولو في أفضل حالاته من حيث المستوى . في الشهر الماضي ونصف الشهر ، رأينا الأفضل منه كلاعب خط وسط على الأطراف ، ينتقل من مربع إلى آخر ، بدلاً من أن يكون جناحاً أو في الثلاثي الهجومي .


هل من الصعب أن تكون قائداً في أرضك ؟

أشعر أنني بحالة جيدة هنا في روما . لمعت عيني لفريقين ، روما وكالياري . جئت عبر صفوف كالياري ، التي منحتني الفرصة للوصول إلى دوري الدرجة الأولى . لدي ذكريات عن جميع فرقي السابقة ، لكن هذين الفريقين هما الفريقان الأقرب لقلبي . أنا لا أشعر بأنني قائد ؛ أنا ببساطة أشعر بأنني محترف تمكّن من أداء وظيفته ، لأنه يعرف كيف . في الماضي جئت إلى الأندية خلال فترات صعبة . أنا سعيد للغاية بعملي مهنة لم تنته بعد . من يعرف ماذا سيأتي الغد ؟! .


هل حقق الفوزان المتتاليان بعض الثقة ؟ هل أنت أكثر انسجاماً مع اللاعبين ؟

في هذا الشهر والنصف ، تعرفنا على بعضنا البعض بشكل أفضل . بالنسبة لهم هو أسهل . يجب عليهم التعرف على شخص واحد فقط : أنا . يجب أن أبذل المزيد من الجهد للتعرف على جميع اللاعبين ، لكن لحسن الحظ أفهمهم . حقيقة أننا حافظنا على شباكنا نظيفة في آخر مباراتين واضطررنا للكفاح للحصول على الانتصارات كانت بمثابة تعزيز لثقتنا . إن الحصول على الفوز في السان سيرو سيكون أمراً هائلاً ، لكن إذا خسرنا ، فلن يغير ذلك شيئاً ، لأننا نعلم أننا يجب أن نبذل العرق والجهد ونظهر للجماهير رغبتنا في إنهاء الموسم بشكل إيجابي .


يقول أنطونيو كونتي إنه يريد مشروعاً مقنعاً . يمكن أن يكون روما ذلك ؟

أنا لا أقول ذلك . أعلم ما أحتاج إلى فعله هنا وأحتاج إلى محاولة جعل هذا الفريق على أعلى مستوى ممكن . أنا لست الشخص الذي يضع الخطط المستقبلية للنادي . نحن المدربين دائماً آخر من يعرف . أفكر في القيام بعملي هذا الموسم ، ثم يعتمد الأمر على ما يريد رئيس النادي القيام به وكيف ينتهي الدوري . أنت تعلم جيداً أن هناك فجوة كبيرة بين النجاح في الوصول للمراكز المؤهلة لدوري الأبطال والفشل في ذلك .


هل يمكن أن نرى الفريق يلعب بخطة 4-3-3 ؟ هل جنكيز أوندير يكون جاهزاً للبدء على اليمين ؟

كما قلت ، لقد رأيت أشياء جيدة من جميع اللاعبين . هناك واحد من التفاصيل التي ستكون أساسية في تقييماتي ، مدى ملاءمة اللاعبين وقدرتهم للمشاركة خلال 90 دقيقة . لا يمكنني اختيار أربعة لاعبين لا يمكنهم لعب 90 دقيقة ، لأنني لا أستطيع إلا أن أجرى ثلاث تبديلات .


هل يحتاج الجيالوروسي إلى أن يكون أكثر طمأنة من أنفسهم أو أكثر عقلانية وأكثر إزعاجاً ؟

يجب أن نكون دائماً عاقلين . أحب الفريق الذي يستمر في الهجوم وأحب منح الجماهير كرة مثيرة ، لكن من الصعب أن أكون مدافعاً واستقبل أهدافاً . أنا عملي وأرى الأدوات التي أمتلكها وما يمكنني أن أطلب من لاعبيي وأين يمكنني تحملهم . نحن بحاجة إلى أن نكون عمليين ، لكننا بحاجة أيضاً إلى تقديم كرة ممتعة . كيف يمكننا أن نفعل ذلك ؟ قتال من أجل كل كرة ، وإظهار الحماس في كل ما نقوم به ، وإثبات أننا نريد الفوز . إنه مفهوم مباشر ، لكن الأمر الصعب هو للقيام بذلك على أرض الملعب ، لذلك أحتاج إلى إيجاد الأدوات المناسبة لتحقيق ذلك .



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:43 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK