صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 21-04-2019 - 03:34 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 97,845
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] ستيفان الشعراوي [] : نقطة هامة في سباق المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا .



شبكة روما إلى الأبد - أبدى ستيفان الشعراوي سعادته بتسجيل لـ 10 أهداف في الدوري هذا الموسم مساء السبت حيث ، حقق روما التعادل بنتيجة 1-1 مع الإنتر في ملعب جوزيبي مياتزا .

واعترف الشعراوي أن الوصول لهذا العدد من الأهداف كان هدفه لهذا الموسم ، لذا فإن الوصول لهذا الرقم ، بهدف رائع ، كانت لحظة رائعة للاعب الذي يتمتع باعلى معدل تسجيل له مع الجيالوروسي هذا الموسم .

إيفان بيريسيتش عدل النتيجة لأصحاب الأرض ، لكن هذه النقطة لا تضر بطموحات روما في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل .

قال الشعراوي ، عندما سُئل عن تسجيل للهدف العاشر في الدوري الإيطالي هذا الموسم " إنه أمر هام بالنسبة لي ، لقد وضعت في الاعتبار هذا الهدف في بداية الموسم ، لذا فإن الوصول إليه أمر يسعدني . أنا سعيد أيضاً بسبب أداء الفريق على الجانب الدفاعي ، لقد استقبلنا هدفاً واحداً فقط في آخر ثلاث مباريات وهذا يظهر أننا نحرز تقدماً . لا يزال بوسعنا أن نقدم أداء أفضل . لا يوجد ندم على عدم تحقيق الفوز ، إنها نقطة قيمة في السباق على المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا ، خاصة أن النتائج الأخرى اليوم ساعدتنا قليلاً . ذهبنا إلى هناك مع الرغبة والروح الصحيحة للحصول على نتيجة إيجابية . كانت المباريات ضد سامبدوريا وأودينيزي خطوات إلى الأمام بالنسبة لنا . بالنسبة لي ، فإن قبول عدد قليل جداً من الأهداف هو علامة على التطور .

يقف روما في المركز الخامس خلف ميلان في المركز الرابع حيث ، يستمر السباق على المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا . وأضاف الشعراوي : الهدف هو اللعب في دوري أبطال أوروبا ، كما هو الحال بالنسبة لكل لاعب . كل الفرص ممكنة ، ونحن بحاجة إلى القتال من أجل كل شيء تماماً ، كما فعلنا في المباريات الثلاث الأخيرة . مع منافسين مثل الإنتر إذا أصبحت سلبياً للغاية ، فيمكنك أن ينتهي الأمر باستقبال الأهداف . ربما كان بإمكاننا أن نفعل أكثر من ذلك بقليل ، واستخدمنا الاستحواذ بشكل أفضل قليلاً . الإنتر يستحق الثناء لأنهم حاولوا في الشوط الثاني أخذ المبادرة ، بالنظر إلى أنهم كانوا متأخرين في النتيجة . لقد نجحوا في جعل الأمور صعبة بالنسبة لنا . مررنا الكثير من الكرات نحو دزيكو ، الذي قام بعمل رائع لمساعدتنا ، لكن ربما كان بإمكاننا مساعدته أكثر باستغلال الكرة بشكل أفضل .

سُئل الجناح أيضاً عن ركلتي جزاء لصالح الجيالوروسي ، لا سيما لمسة يد محتملة من بورخا فاليرو وتداخل متأخر في منطقة جزاء الإنتر بين ألكسندر كولاروف وكايتا . وأكد اللاعب : تقنية حكم الفيديو موجود لمساعدة الحكام ، لقد تم تقييم الحالات كما حدث ، ولذا لا يمكنني إلا أن أقول إننا نحترم تلك القرارات . في حالة كولاروف ، أعتقد أن هناك دفعة صغيرة ، لكن هذه نقاط قابلة للنقاش ونحن سوف نأخذ هذه النقطة معنا إلى المنزل ".



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:34 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK