صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 28-04-2019 - 10:29 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 97,906
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] خافيير باستوري [] : سعيد بعودته للتهديف .



شبكة روما إلى الأبد - أعرب خافيير باستوري عن سعادته بقدرته على المساهمة في تحقيق روما الفوز على ضيفه كالياري بثلاثية نظيفة وتعزيز حظوظه في التأهل إلى النسخة القادمة من دوري أبطال أوروبا .

كان باستوري ، الذي بدأ المباراة كلاعب أساسي لأول مرة هذا العام ، قد أحرز الهدف الثاني لروما في المباراة في الدقيقة 8 ليمنح فريقه أفضلية كبيرة في الفوز بالمباراة منذ البداية ، وهو ما حدث بالفعل . وفي الشوط الأول أيضاً ، كاد اللاعب الأرجنتيني أن يضيف هدفاً ثانياً له وثالثاً لفريقه لولا تدخل العارضة بعد عمل جماعي رائع ، قبل أن يتم استبداله بعد مرور ساعة من اللقاء . وبعد تألقه في مباراة اليوم ، نال باستوري حصة كبيرة من تصفيق جماهير الجيالوروسي أثناء خروجه من الملعب تقديراً لمجهوداته الكبيرة التي بذلها طوال الدقائق التي لعبها .

بعد المباراة ، عند سؤاله عن الهدف الذي أحرزه ، قال باستوري " عندما رأيت كلويفرت يركض بالكرة وعلمت أنه سيلعبها إلى الخلف ، اتخذت قراري بسرعة باستلام الكرة وتسديدها بعدها مباشرة . لقد كان المدافع بعيداً عني قليلاً ولم يكن بإمكانه اعتراض الكرة . لقد حاولت أن ألعب الكرة بجانب القائم عوضاً عن تسديدها بقوة ، فالقوة ليست هي الحل الدائم في التسديد . لقد عرفت الكرة طريقها إلى المرمى وبعدها هدأ الفريق واستطعنا الفوز في النهاية . للأسف لم تعبر الكرة الثانية خط المرمى . كان سيكون هدفاً أجمل من الهدف الأول . أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد . كان من المهم أن نفوز ونحصد الثلاث نقاط في ظل الصراع المحتدم على المراكز المؤهلة لدوري الأبطال . لقد كانت مباراة مهمة قدمنا فيها أداءً رائعاً .

أيضاً ، سُئل باستوري عن ما قام به رانييري لتغيير الأوضاع في الفريق ، وذلك بعد أن قدم الجيالوروسي أحد أفضل مبارياتهم هذا الموسم . وأجاب النجم الأرجنتيني : لقد تفهم وضعنا بشكل جيد . إنه يقضي الكثير من الوقت مع كل اللاعبين ويتحدث معهم عن الأمور المفيدة لكل لاعب . لقد طلب منا أن نلعب بثبات وأن نكون حريصين على عدم استقبال الأهداف . ثم البناء على هذا الأساس واستغلال الجودة التي نمتلكها في خلق الفرص . وجود رانييري يمنحنا ثقة كبيرة أيضاً . لقد كنت سئ الحظ وتعرضت للإصابة بعد بداية الموسم ، والآن أريد أن أقدم أفضل ما لدي . لم تكن الشهور الماضية سهلة بالنسبة لي ، ولكنني كنت أتدرب بكل جدية لكي أكون جاهزاً للعب من جديد في أقرب وقت . لقد جنيت بعض ثمار ذلك اليوم . ويجب عليّ الاستمرار في العمل بنفس الكفاءة ، فمثل هذه المباريات تجعلني سعيداً " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:18 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK