صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 29-04-2019 - 11:58 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,221
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] ايمانويل جوليانيلي [] : 5 أسباب تقرب كونتي من الأنضمام لروما في الموسم المقبل .



شبكة روما إلى الأبد - الكاتب وصُحفي كرة القدم المستقل ايمانويل جوليانيلي ، كتب هذه المقالة عن أرتباط روما بالمدرب السابق لتشيلسي أنتونيو كونتي وجاء فيها : في المرة الأولى التي سمعت فيها شائعات عن وجود صلة محتملة بين روما و أنتونيو كونتي ، مع كون مدرب تشيلسي السابق بين المرشحين للجلوس على مقاعد البدلاء في الجيالوروسي ، أعترف لكم بأنني كنت متشككاً بعض الشيء . لكن الآن ، أسبوع بعد أسبوع ويوم بعد يوم ، أصبحت واثقاً أكثر فأكثر من أن الفرضية التي بدا أنها غير مرجحة جداً بالنسبة لي يمكن أن تصبح حقيقة .


فيما يلي خمسة أسباب لإمكانية حدوث هذه الخطوة وتصبح رسمية في الأسابيع المقبلة ...


1. المشروع " ما زلت لا أعرف إلى أين سأذهب ولكني بالتأكيد سأختار فريقاً لديه مشروع يقنعني " .

أنطونيو كونتي في برنامج " EPCC " على قناة [] Sky Italia [] ، في الـ 18 من أبريل : كانت المرة الأولى التي كشف فيها أنطونيو كونتي عن رغبته في العودة إلى الإدارة وأوضح أنه يريد العودة إلى إيطاليا ، كانت على على قناة [] Sky Italia [] ، في البرنامج الذي يقدمه أليساندرو كاتيلان، عندما كان يلعب لعبة مع البطاقات للكشف عن مستقبله لقد تحدث عن ما هو مهم لقراره . المشروع هو ما يبحث عنه . وأي نادي في إيطاليا لديه مشروع ؟ مع نصف نهائي دوري أبطال أوروبا العام الماضي ، ملعب ليتم بناؤه ، وبعض من أهم النجوم الشباب لمستقبل كرة القدم الأوروبية ، يمكن اعتبار روما لديها مشروع . ربما لا يكون الأمر واضحاً ، لكن هذا قد يكون كافياً لبدء كونتي من جديد .


2. التحدي " أنطونيو يحب التحديات . روما ليس مكاناً سهلاً للعمل ، لكن كونتي يحب هذا النوع من التحديات " .

ميكل أنجلو رامبولا ، زميل سابق في فريق كونتي ، لموقع [] Forzroma.info [] ، في الـ 24 من أبريل : روما ليست واحدة من فرق النخبة التقليدية لكرة القدم الإيطالية والأوروبية . لكنهم فريق من العاصمة ، من واحدة من المدن الأكثر شهرة في جميع أنحاء العالم . كان فوز روما الأخير في دوري الدرجة الأولى الايطالي عام 2001 : لقد حان الوقت لجعلهم رائعين مرة أخرى ، لإعادة الأوسكوديتو إلى أحد أكثر المشجعين المتحمسين في العالم . ومن يستطيع أن يواجه تحدياً شاقاً للغاية ويتنافس مع اليوفنتوس الذي لا يهزم ؟ يمكن لتوظيفه من قبل روما أن يذكرنا بطرق عديدة بما حدث في نهاية التسعينيات بوصول فابيو كابيلو إلى مقعد الجيالوروسي ؛ ومعه فاز روما في الدوري .


3. اللاعبين " لقاء كونتي وبيتراكي في تورينو : الأتفاق من أجل نيكولو زانيولو " .

صحيفة [] La Repubblica [] ، في الـ 29 من أبريل : بعد النهاية السيئة للعقد مع مونشي ، حدد روما المدير الرياضي القادم على الأرجح في جيانلوكا بيتراكي ، الذي يعمل حالياً في تورينو . هو وأنطونيو كونتي صديقان حميمان ، حيث لعبوا سوياً في ليتشي ، المدينة التي ولدوا فيها . ليلة الأحد الماضي شوهدوا معاً في الاستاد وهم يشاهدون المباراة بين تورينو وميلان . صحيفة [] La Repubblica [] تكشف عن أنهم قد عقدوا اجتماعاً وتحدثوا عن مستقبل فرقة روما . وتفيد التقارير أن كونتي طلب من بتراكي الاحتفاظ بأفضل اللاعبين في الفريق ، وعلى رأسهم نيكولو زانيولو و كوستاس مانولاس . أنتونيو كونتي متأكد من أن روما لديها العديد من النجوم المحتملين بجانبهم ، ولقبول عرضهم ، يريد أن يطمئن إلى أنهم لن يبيعوا أياً منهم . كان من الممكن أن يتحدث كونتي وبيتراكي عن سلسلة من التحركات المحتملة بين تورينو وروما : يمكن أن يكون أرماندو إتزو ، سواليهو ميتي و أندريا بيلوتي ثلاثة من الأسماء الأولى التي يمكن لمدرب المنتخب الإيطالي السابق أن ينظر لفكرة جلبهم إلى روما .


4. الأندية الأخرى " جيمس بالوتا ينتظر كونتي . التحدي هو مع اليوفنتوس " .

صحيفة [] Il Messaggero [] ، في الـ 27 من أبريل : دليل آخر يمكن أن يدفع باتجاه كونتي إلى روما هو حقيقة أنه لا يوجد الكثير من المديرين المهمين المتاحين وأنه بدون نادي . يريد الإنتر أخذ كونتي ، لكن فريق النيرازوري يفتقر إلى السبب الأول " المشروع " . باريس سان جيرمان فريق مُغري للغاية ، لكنه لا يبدو مهتماً للغاية بالتدريب في دوري الدرجة الأولى الفرنسي . النادي الوحيد الذي يمكن أن يجعله متردد أمام عرض روما هو اليوفنتوس : لهذا السبب قرر الانتظار لمدة أسبوعين لتقديم إجابة إلى جيمس بالوتا . لكنني لست متأكداً تماماً من أن المدرب ماسيمليانو أليجري سيترك البيانكونيري بعد الإقصاء السيئ من جانب أياكس : استعداده للأنتقام أكبر من أن يستسلم .


5. المال " نادي روما للأنقضاض على كونتي : عرضوا عقد لمدة ثلاث سنوات بمبلغ 9.5 مليون يورو " .

صحيفة [] Il Corriere della Sera [] ، في الـ 25 من أبريل : رئيس روما هو رئيس لا يدخر أي نفقات ، كما أظهر في العديد من فترات سوق الأنتقالات عندما كان فريقه من بين الفِرق الذين أنفقوا المزيد من المال لشراء لاعبين جدد ؛ ومن أجل الحصول على كونتي ، قرر أن يقدم عرضاً كبيراً له ، وهو عقد بقيمة 9.5 مليون يورو سنوياً لمدة ثلاث سنوات . الأجر الذي يمكن أن يقبله كونتي والذي يتعين عليه أولاً حل مشاكله الاقتصادية مع تشيلسي .

في الأسبوعين المقبلين ، سوف نعرف المزيد ، وربما شيء محدد حول مستقبل أنطونيو كونتي . لكنني حقاً لن أتفاجأ إذا كان في روما . وأستطيع أن أعترف أنني سأكون سعيدًا بها حقاً .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:05 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK