صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 30-04-2019 - 09:59 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,167
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] RomaPress [] : روما تلتزم الصمت حول البحث عن المدير الرياضي و المدرب .



شبكة روما إلى الأبد - جون سولانو الصُحفي من موقع [] RomaPress [] كتب هذه المقالة عن وضع روما الحالي وجاء فيها : لقد مر شهر كامل بالشائعات والتكهنات ، ومع ذلك ، لم يتم اتخاذ أي قرارات ملموسة . نحن نناقش ، بالطبع ، البحث عن المدير الرياضي والمدرب لروما . كان الرئيس جيمس بالوتا يأمل في حل الوضع في أبريل ، خاصة وأن كلاً من أوزيبيو دي فرانشيسكو و رامون مونشي غادرا النادي في الأسبوع الأول من مارس ، لكن هذا لن يكون كذلك . الهدف الجديد ، رغم ذلك ، هو الحصول على وضوح خلال الأسبوعين المقبلين بحيث يكون هناك وقت كاف للتحضير لصيف مهم ، بغض النظر عما إذا كان الجيالوروسي تأهل إلى دوري أبطال أوروبا أم لا .

في الوقت الحالي ، يعد جيانلوكا بيتراكي المدير الرياضي لتورينو هو الاسم الأكثر احتمالاً ليصبح المدير الرياضي الجديد لروما . أعطى التسلسل الهرمي للجيالوروسي الضوء الأخضر لوصول صاحب الـ 50 عاماً ، بما في ذلك المستشار الموثوق فرانكو بالديني ، الذي انسحب اختياره الأول ، لويس كامبوس من المنافسة في الأيام الأخيرة . على الرغم من ذلك ، فإن اللغز الذي يحيط بالموقف ليس له علاقة بدرجة كبيرة بوصول بيتراكي المحتمل وما هو أكثر مع الوضع الحالي للمدير الرياضي الحالي ريكي ماسارا وكذلك فرانشيسكو توتي و فيديريكو بالزاريتي . من غير المرجح أن يبقى ماسارا في روما إذا وصل بيتراكي ، حيث من المحتمل أن ينضم إلى معلمه والتر ساباتيني في ناد آخر مثل بولونيا . يجب أيضاً إعادة تحديد الأدوار المحتملة لتوتي وبالزاريتي لأن بيتراكي سيحضر بعض مستشاريه الأكثر ثقة .

بالنسبة للبحث الإداري ، يفضل روما أولاً توضيح الهيكل الجديد للتسلسل الهرمي الرياضي ، لكن هذا لم يمنعهم من متابعة أنطونيو كونتي . صحيح أن روما يبذل قصارى جهده لإقناع مدرب تشيلسي السابق بالقدوم إلى التريجوريا . كانت هناك عدة اجتماعات مع المدرب المولود في ليتشي ، لكنه لم يتخذ قراراً نهائيًا بعد . يشعر الجيالوروسي بالقلق من أنه كلما طال أمد الموقف ، تقل فرصته في إحضار كونتي في النهاية إلى النادي . يُنظر إلى كل من باريس سان جيرمان ، مانشستر يونايتد واليوفنتوس على أنها تهديدات محتملة ، لكن روما ، في الوقت الحالي ، هم الوحيدون المدرجون في القائمة مع وجود وظيفة شاغرة ، وهذا هو السبب في أنهم يعملون بجد لمحاولة جذب كونتي . ومع ذلك ، يأمل روما أن يتمكن بيتراكي ، وهو أيضًا من ليتشي ودرس في نفس المدرسة الثانوية مثل كونتي ، من إقناع صديقه الحميم بقبول العرض والأنضمام إليه في العاصمة روما . يبقى بالوتا هادءً واختار عدم التحدث عندما اتصل به موقع [] RomaPress [] لمناقشة الوضع . يظل النادي واثقاً من أنه حتى إذا قرر كونتي عدم الأنضمام ، فسيكون بإمكانه توقيع مع مدرب كبير ، مثل موريزيو ساري ، الذي قد يغادر تشيلسي هذا الصيف .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:53 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK