صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 03-05-2019 - 05:12 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 97,106
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] كلاوديو رانييري [] : أريد من جميع لاعبي الفريق الجاهزية بنسبة 100% .



شبكة روما إلى الأبد - أجرى كلاوديو رانييري مؤتمراً صحفياً صباح يوم الجمعة في التريجوريا ، حيث أجاب عن أسئلة حول رحلة نهاية الأسبوع لمواجهة جنوى في يوم الأحد .

مع بقاء أربع مباريات فقط في دوري الدرجة الأولى الإيطالي هذا الموسم ، يرتحل الجيالوروسي إلى ليجوريا وهو يسعى للفوز لتعزيز آمالهم في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل . ستقام المباراة يوم الأحد في ملعب لويجي فيراريس في الساعة 7 بتوقيت مكة المكرمة . إليكم ما قاله المدرب ...


جنوى على بعد ست نقاط من منطقة الهبوط ، هل تتوقع مباراة صعبة غداً ؟

أتوقع مباراة صعبة ضد جنوى ، هذا فريق تغلب على أتالانتا ، لاتسيو واليوفنتوس . سنحتاج إلى التركيز بشكل كبير .


تدرب إيدين دزيكو بشكل منفصل في الأيام الأخيرة . كيف حاله ؟

لدي حصتين تدريبيتين لمعرفة ذلك ، آمل أن يكون على ما يرام . كان لديه التواء في الكاحل طفيف . آمل أن يتدرب كالمعتاد اليوم وغداً .


هل نيكولو زانيولو مستعد للعودة إلى التشكيلة الأساسية ؟

إنه جاهز ولديه الكثير ليقدمه لنا . قوته الداخلية والبدنية هي دفعة حقيقية بالنسبة له . إنه جاهز ومتاح .


يمكن أن يكون خافيير باستوري مساهماً رئيسياً في الصدام مع جنوى ؟

إنه مهم ، يتبقى لنا أربع مباريات وكلها صعبة . أحتاج إلى كل لاعبي بنسبة 100 ٪ . عندما يكون الأمر كذلك ، تتاح لي حرية أكبر في اتخاذ الخيارات . لا ينبغي أن يشعر اللاعبون الذين لا يشاركون بالنقص ، ما يهم أكثر هو روما وليس الغرور الفردي . أحتاج إلى ذكاء من اللاعبين ، إن المشاركة في دوري أبطال أوروبا سيكون انتصاراً للنادي بأكمله ، بغض النظر عمن يشارك ، ولكن سيكون جميع اللاعبين حاسمين .


ما هو المركز الأفضل لمشاركة لورينزو بيليجريني ؟

إنه يتطور كلاعب ، إنه شاب وديناميكي للغاية في الملعب ، مع الكرة عند قدميه . كلما لعب أكثر تزاد الخبرة التي يطورها ، وهذا شيء تحتاجه في خط الوسط . إنه جيد للغاية في خط الوسط ، يعطيني الكثير من الخيارات .


باتريك شييك لا يؤدّي كما يريد . هل هو في خططك ، كما كان عندما وصلت ؟

إنه ليس احتياطياً . كما قلت من قبل ، أعتقد أنه لاعب ممتاز . لقد رأيت ما قاله وكيله وأنا أتفق معه . إنه لاعب أؤمن به . بعض اللاعبين ينضجون فوراً والبعض الآخر يحتاج إلى مزيد من الوقت ، لكنه بالتأكيد لديه ما يتطلبه الأمر .


بعد مباراة فيرارا ، قلت إن الأمور ستحتاج إلى إعادة تنظيم إذا تغيب روما عن دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل ، في حين قال فرانشيسكو توتي إن المدرب القادم لا يعتمد على تأهل دوري أبطال أوروبا . هل تغير شيء ما في تفكير النادي ؟

جئت إلى هنا لمحاولة مساعدة الفريق ، بمساعدة الجماهير . هذا هو هدفي . لقد ركزت على الأمور في الميدان ، لذا فإن أي شيء يتجاوز ذلك لا يهمني . أحاول أن أفعل ما طلب مني ، بأفضل ما أستطيع . لقد طلبت المساعدة من المشجعين وهم يقدمون لي ذلك . آمل أن يستمر ذلك حتى نهاية الموسم وبعد ذلك ينتهي عملي .


منذ تسع سنوات ، دعا مشجعي لاتسيو الكورفا نورد من فريقهم الخسارة عندما واجهوا الإنتر ، الذي كان ينافس روما الذي كنت تدربه من أجل الفوز بلقب الأوسكوديتو . ما هي أفكارك قبل مواجهة لاتسيو وأتالانتا ؟

لست مهتماً بهذه الأمور ، فالأمر متروك للمسئولين للتعامل مع قضايا مثل هذه . أحتاج إلى تدريب فريقي ، كنت دائماً شخصاً عادلاً وهذا أمر مهم بالنسبة لي .


هل يمكن أن تعود إلى تشكيل 4-3-3 ؟

بالطبع بكل تأكيد . يمكنني استخدام تشكيل 4-3-3 لأن هذا الفريق معتاد على اللعب بهذه الطريقة . يمكننا أيضاً اللعب برقم 10 خلف المهاجم . دعونا نرى ، أنا أنظر عن كثب إلى منافسينا ونقرر حسب ما نراه في التدريب . سنحاول اختيار أفضل تشكيلة ممكنة .


هل ستأخذ بعين الاعتبار حقيقة أن اليساندرو فلورينزي على بعد بطاقة صفراء واحدة من الإيقاف ؟

كل مباراة مهمة لنا ، جنوى هي مباراة حاسمة . لا يمكننا التفكير فيما يأتي بعد . كذلك ، أود أن أتمنى كل الخير لإيكر كاسياس ، آمل أن يتمكن من العودة للعب . إذا لم يكن الأمر كذلك ، أتمنى له كل التوفيق في المستقبل .



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:06 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK