صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 07-05-2019 - 08:35 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,092
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI متواجد حالياً

 

افتراضي [] من إنجلترا [] : روما يقدم عرضاً لموريزيو ساري .



شبكة روما إلى الأبد - مات لو المراسل الأخباري لكرة القدم من صحيفة [] The Telegraph [] ، كتب هذا المقال عن وضع روما وعن هوية المدرب القادم لهم وجاء فيه : روما على استعداد لمنح موريزيو ساري طريق للهروب من تشيلسي بعد أن رفض أنطونيو كونتي المدير الفني السابق لفريق بلوز عرضاً من النادي الإيطالي . كان كونتي أول اختيار لروما ليخلف كلاوديو رانييري في الصيف ، لكن صاحب الـ 49 عاماً رفض لعدم توافر الشروط اللازمة حالياً . ويُعد ساري المصنف الثاني على قائمة روما وتعتقد المصادر في إيطاليا أن صاحب الـ 60 عاماً سيكون متقبلاً للعودة إلى وطنه .

من شأن مقاربة روما أن تنقذ تشيلسي قراراً صعباً بشأن مدربه ، الذي نجح في إعادة النادي إلى دوري أبطال أوروبا ، لكنه لا يحظى بشعبية العدد الأكبر من المشجعين . هتفت مجموعات كبيرة من مشجعي تشيلسي ضد ساري وأسلوبه في كرة القدم هذا الموسم وكان قد قيل بأنه لم ينضم إلى التقليد المتبع لتحية الأخيرة والتي يتلقاها الفريق لأخر مباراة يخوضها على ملعبه في نهاية الموسم والتي كانت ضد واتفورد في ملعب ستامفورد بريدج . وقف ساري في نهاية النفق لكنه لم يلوح أو يصفق تجاه المؤيدين الذين بقوا في الخلف .

كان تشيلسي على وشك إقالة ساري في مناسبتين منفصلتين هذا الموسم ، مع كون مساعده الإنجليزي ستيف هولاند كان المرشح ليكون البديل مؤقت له ، لكن في كلتا الحالتين أنقذ وظيفته . تفاجأ مسؤولوا ستامفورد بريدج بسرور من تمكن فريق ساري من أنتزاع مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا للموسم القادم مع تبقي مباراة وحيدة في الدوري الأنجليزي الممتاز ، ويمكن لتشيلسي الوصول إلى نهائي الدوري الأوروبي في حالة فوزه على إينتراخت فرانكفورت الألماني مساء يوم الخميس . يعتبر الفوز بالدوري الأوروبي بمثابة نجاح ورفع لبطولة ، إلى جانب أحتلال أحد المراكز الأربعة الأولى وظهور في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية على الرغم من الخسارة بركلات الترجيح من مانشستر سيتي ويجب أن يُنظر إليه على أنه موسم أول جيد لتولى ساري لمسؤولية تدريب الفريق .

في هذه الأثناء ، يتعين على تشيلسي وكونتي معرفة نتيجة قرار محكمة التحكيم في الدوري الإنجليزي الممتاز بشأن شروط خروجه في الأيام المقبلة ، مع مطالبة مدرب المنتخب الإيطالي السابق بأنه كان يجب أن يُدفع له حوالي 9 ملايين جنيه إسترليني بعد إقالته .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:33 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK