صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 13-05-2019 - 01:35 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 97,918
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] كلاوديو رانييري [] : روما يجب أن تستمر في الاعتقاد .



شبكة روما إلى الأبد - قال كلاوديو رانييري إن روما يجب أن تستمر في الاعتقاد بأن أي شيء ممكن بعد الفوز على اليوفنتوس وكشف لماذا لن يبقى حيث أنه يريد أن يستمر في التدريب .

عرف الجيالوروسي أنه ليس لديهم خيار سوى الفوز هذا المساء ، بعد فوز كل من أتالانتا ، ميلان ، تورينو ولاتسيو في نهاية هذا الأسبوع ، بينما يلعب الإنتر مع كييفو مساء الاثنين . وكان عليهم الانتظار حتى آخر 10 دقائق ، لكنهم حققوا النصر 2-0 عن طريق اليساندرو فلورينزي و إيدين دزيكو .

وفي حديثه مع شبكة [] Sky Sport Italia [] قال " أنا مرتاح ، لقد تطلب الأمر من أنطونيو ميرانتي أن يبقينا في المباراة ، خاصة في الشوط الأول . يجب أن نستمر في الاعتقاد بأن كل شيء ممكن . نحن نعلم جيداً أن الأمر لا يعتمد علينا فقط ، ولكن علينا أن نبذل قصارى جهدنا .

ذكرت هذا الأسبوع إنك ستغادر في نهاية الموسم ، لكن إذا تأهلت إلى دوري أبطال أوروبا ، فهل يستطيع أن يغير هذا رأيك ؟ أنا فقط أركز على القيام بعملي . أنا رومانو ، أعرف كل شيء هنا ، إنه منزلي وسافرت إلى جميع أنحاء العالم ، لكن هذا منزلي . أحاول دائماً تنفيذ شعور بالاحترام المتبادل ، يمكننا المزاح والضحك ، لكن في الميدان نعطي كل ما في وسعنا .

ماذا عن التغييرات التكتيكية على الفريق والتي ورثها من أوزيبو دي فرانشيسكو ؟ لا أريدنا أن نضغط بشكلٍ مرتفع للغاية وقد فعلنا عدة مرات اليوم ، لذلك كان اليوفنتوس قادر على الاختراق بلمسة واحدة أو اثنتين . نحتاج أن نشعر بمزيد من الأمان ، ونمنح مساحة أقل للمنافسين ، لكن هذا لا يعني أننا أقل هجوماً . نحن فقط نهاجم بطريقة مختلفة وسنكون أكثر فاعلية اليوم لو لم نكن متسرعين للغاية لأنهاء الهجمة . ليس لدي نظرة تكتيكية محددة ألتزم بها دائماً . أتكيف مع اللاعبين وخصائصهم ، في محاولة لتحقيق أقصى استفادة من نقاط قوتهم والحفاظ على فريق متوازن . يمكن للناس أن ينتقدوا إذا لم ألعب هذا الرقم أو ذاك ، لكنني في سلام مع قراراتي .

هل ستبقى كأداري أو حتى كمدرب مساعد لشخص مثل دانييلي دي روسي ؟ عندما اتصلت بي روما ، عُرِض علي دور بعد هذه التجربة ، لكنني قلت لا ، ما زلت مدرباً وأريد مواصلة التدريب . لحسن الحظ أتعامل مع الشتائم والصدمات ، لأنني أريد أن أستمر في التدريب . أعتقد أن النادي يعرف ما يجب عليه القيام به وينتظر معرفة أين سنكون في نهاية الموسم ، العمل الصحيح تماماً ، قبل أتخاذ أي قرارات " .



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:14 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK