صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 13-05-2019 - 10:15 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,101
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] فيليبو بيافورا [] : روما يعمل على تجديد عدة عقود للاعبي الفريق .



شبكة روما إلى الأبد - فيليبو بيافورا الصُحفي من صحيفة [] Il Tempo [] كتب هذا المقال عن روما وجاء فيه : يقترب سوق الانتقالات الصيفية وإحدى القضايا التي يتعين معالجتها في منزل روما هي تجديد العقود . الوضع الأكثر إلحاحاً هو وضع دانييلي دي روسي ، اللاعب الوحيد الذي ينتهي عقده مع النادي بعد 30 يونيو . يجب حل موقف القائد قريباً لأن المباراة النهائية على أرضه ستكون في الـ 26 من مايو ضد بارما . لم تجتمع الأطراف على مدار السنة وسيتعين على الأطراف حل ما إذا كانت مباراة بارما هي آخر مباراة له على أرضه مع النادي . لا يخطط دي روسي للأعتزال ولم يتم تحديد موعد لمناقشة التجديد . في هذه الأثناء ، كان المدير الرياضي ريكي ماسارا والمدير التنفيذي جيدو فينجا على اتصال مع مانويل الشعراوي ، وكيل وشقيق ستيفان . يكسب رجل ميلان السابق 4.5 مليون يورو ( الإجمالي ) في الموسم الواحد ولديه عقد ينتهي في صيف عام 2020 . مع 11 هدفاً ويساهم في أحراز هدف في هذا الموسم ، فإن النية هي الأستمرار معاً وتعديل راتب المهاجم . الأولويات الأخرى للجيلاروسي هي جنكيز أوندير و نيكولو زانيولو . يكسب التركي الدولي ، الذي وقع عقداً مدته خمس سنوات عندما أنضم ، أقل قليلاً من مليون يورو ( صافي ) في كل موسم وهو أحد أكبر المرشحين الذين سيتم وضعهم في سوق الأنتقالات ، لكن الأطراف ستتحدث قريباً لفهم كل منهم رغبات الآخر . وفي الوقت نفسه ، يكسب اللاعب السابق للإنتر الدولي الإيطالي 270 ألف يورو بالإضافة إلى العلاوات في الموسم الواحد ، وأمل وكلائه ، الذين التقوا آخر مرة بروما في فبراير ، هو رفع راتبه إلى مليوني يورو ( صافي ) لكل موسم . في نهاية الموسم ، سيجتمع الجميع للعثور على إطار للأتفاق . الأمر متروك لجيانلوكا بيتراكي المدير الرياضي الحالي لنادي تورينو والمرشح الأوفر حظاً لتولي هذه الدور في نادي روما في الموسم المقبل ، الذي ما زال أوربانو كايرو رئيس نادي تورينو يقول إنه لن يغادر ، للتعامل مع الحوار ، بما في ذلك المحادثات مع حاشية إيدين دزيكو ، ألكسندر كولاروف ، خوان خيسوس و فيدريكو فازيو .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:04 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK