صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 14-05-2019 - 08:18 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 97,920
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] دانييلي دي روسي [] : تفاعل النجوم مع خروجه من رومــــا .



شبكة روما إلى الأبد - راجا ناينجولان ، باولو مالديني و ماركو ماتيرازي هم من بين النجوم الذين استجابوا لخروج دانييلي دي روسي من روما . وأعلن دي روسي أنه سينهي علاقته الطويلة مع روما بعد انتهاء عقده هذا الصيف .

كان أول من قام بالتعليق هو مالديني الذي تحول إلى مدافع ميلان ، والذي واجه لاعب الوسط عدة مرات خلال مسيرته في اللعب . وقال للصحفيين " فصل اللاعب دائماً يغلق في مرحلة ما لكن بصراحة إنه شيء أدهشني . لم أكن أتوقع ذلك ، لكنه كان دائمًا روحًا مستقلة تمامًا . سيعرف ما يفعله وما يريده ، حتى لو كان بالتأكيد اختياراً مؤلماً ، لكن حبه لروما ليس بالتأكيد موضع تساؤل . كلاعب كان دائماً قائداً على أرض الملعب ، يتمتع بشخصية وأسلوب رائع . إنه أحد أكثر لاعبي كرة القدم إعجاباً ".

ماتيرازي وصاحب الـ 35 عاماً كانا زميلين لإيطاليا خلال غزو الأزوري لكأس العالم 2006 وقال في تغريدة المدافع السابق للإنتر " زميل في المنتخب والمنافس في العديد من المباريات . فخور بك ، وراء كرة القدم ... دانييلي دي روسي ، رجل حقيقي " .

ومع ذلك ، فضل ناينجولان اتخاذ انتقاد في روما لمعاملتهم لدي روسي ، الذي لعب معه بين عامي 2014 و 2018 . وكتب على موقع تويتر في إشارة إلى رحيله المثير للجدل في الصيف الماضي " نزع السلاح والتسريح وإعادة الإدماج ماذا يمكنني أن أقول : إنه تاريخ شهدناه بالفعل ".

مارتشيلو ليبي
كان مدرب دي روسي عندما فازت إيطاليا بكأس العالم 2006 ، وهو يعتقد أن كابتن الجيالوروسي المنتهية ولايته كان سيبقى لو أتيحت له الفرصة . وقال لراديو كابيتال " أنا متأكد إذا كان بإمكانه ذلك ، فإن دانييلي لن يغادر روما وسيكمل مسيرته في التريجوريا . إنه الانطباع الذي أحصل عليه لأنني لم أتحدث معه . نظراً لأنه لا يزال لديه رغبة كبيرة في اللعب ، فقد قرر إيجاد طريق جديد وعدم إجباره على التوقف " .

أخيراً ، رئيسة نادي روما السابقة روزيلا سينسي ودعت بطريقة مؤثرة أسطورة روما . وقالت لإذاعة 24 " إنه يوم حزين للغاية . أنا حزينة للغاية كمشجعة لروما ، حزينة للغاية كشخص يحب دانييلي دي روسي وحتى حزينة بعد سماع كلماته . هذا القرار لم يكن يجب أن يأتي الآن ، وليس بالطريقة التي فعلها ، بمرارة . هذه هي الأشياء التي تجعلني غير راضية ، ثم تتبادر إلى الذهن العديد من الذكريات ، حيث قضينا الكثير من الوقت معاً ، عندما رفضت العروض الخاصة به . هناك الكثير من المشاعر ، والكثير من العواطف والكثير من العلاقات الإنسانية التي تمنحها كرة القدم لحسن الحظ . أعتقد أنه مع دانييلي ، اختفت قطعة من تلك اللغة الرومانية وتنتمي إلى ذلك ، الأمر الذي جعل مشجعي الجيالوروسي يشعروا بالحزن لأن هناك هوية في أن تكون مولوداً في العاصمة روما واللعب للفريق الذي ولدت فيه . هناك الكثير من الحزن على ذلك . لا أستطيع أن أتخيل مستقبل روما بدونه ، لكن آمل أن يقرر المديرون أفضل طريقة للمُضي قُدماً ".



رد مع اقتباس
كُتب : [ 14-05-2019 - 11:20 PM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب مميز
رقم العضوية : 315
تاريخ التسجيل : Sep 2003
الدولة : السعودية
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 220
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : دي روسي يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

دي روسي غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: [] دانييلي دي روسي [] : تفاعل النجوم مع خروجه من رومــــا .


وداعا دي روسي



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:03 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK