صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 14-05-2019 - 11:29 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,091
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] دانييلي دي روسي [] : حب روما سيستمر في قلبي .



شبكة روما إلى الأبد - أكد قائد روما دانييلي دي روسي أن العلاقة القوية التي تربطه بنادي روما ومشجعيه ستستمر بعد تركه الفريق ، في الوقت الذي يستعد فيه لخوض آخر مباراة له بقميص الجيالوروسي .

يُذكر أن المباراة القادمة لروما على ملعب الأوليمبيكو ضد بارما ستكون هي الأخيرة للاعب البالغ من العمر 35 عاماً مع الفريق الذي يعشقه منذ الطفولة ، وذلك بعد ما أعلن الطرفان في وقت سابق اليوم عن نية القائد الكبير في ترك ذئاب العاصمة بعد نهاية الموسم والبحث عن نادٍ آخر .

في مؤتمر صحفي عقده اليوم ، تحدث دي روسي عن شغفه وحبه الكبير لروما والعلاقة القوية التي تربطه بالنادي الذي مثله في أكثر من 600 مباراة على مدار 20 عاماً . وقال دي روسي " إذا عدت بالزمن ، لم أكن لأغير قراري بالبقاء في هذا الفريق طوال العشرين سنة الماضية . إذا كانت لدي عصا سحرية ، فلربما أضفت بعض الكؤوس للنادي ، ولكن لا أحد يستطيع فعل ذلك . لقد ارتكبت بعض الأخطاء خلال مسيرتي هنا ، ولكنني راضٍ عن كل ما قدمته . العلاقة التي تربطني بروما علاقة حب كبيرة ، وهذه العلاقة ستستمر بعد رحيلي في صورة أخرى . في السنوات القادمة ، من الممكن جداً أن ترونني على أحد المقاعد في المدرجات وأنا أتناول شطيرة وأهتف للاعبين مع الجماهير .

لا شك أن دي روسي يُعد قدوة لكل اللاعبين الشباب في ما يتعلق بحجم تمثيل نادٍ كروما ، وهو الذي حفر اسمه في قلوب عاشقي الجيالوروسي بعد أن أصبح ثاني أكثر اللاعبين مشاركة مع النادي في المباريات الرسمية عبر تاريخه بعد فرانشيسكو توتي . وتابع : أشكر الله على المسيرة التي حظيت بها هنا . قبل أن أبدأ مشواري مع روما ، لم أكن أتخيل أنني سأبلغ ما وصلت إليه الآن . أعتقد أنني كنت سأصبح سعيداً أيضاً إذا حظيت بالمسيرة التي حظى بها والدي . لقد قضى 15 عاماً في دوري الدرجة الثالثة ، وأنا فخور جداً به . لقد قمت بعملي الذي أحبه في الفرق الذي أعشقه منذ طفولتي وسأظل أعشقه بعد رحيلي ، وكونت صداقات مع أشخاص رائعين وواجهت منافسين أقوياء أيضاً . الكثير من اللحظات التي لا تُنسى خلال مسيرتي مع روما جاءت خارج الديار : مباريات الديربي المثيرة ، بالإضافة لمبارياتنا في نابولي وبيرجامو وريجيو كالابريا ... كلها كانت مواجهات حماسية للغاية وكنت أستمتع بها كثيراً . بالنسبة لي ، كرة القدم تعني التنافس والأهم فيها هو دعم الجماهير . أنا سعيد بكل المنافسات التي خضتها وبالأصدقاء والخصوم الذين قابلتهم في الملاعب ، فهم من يجعلونني أشعر أنني قدمت شيئًا ما .

برحيل دي روسي بعد عامين من اعتزال القائد الأسطوري فرانشيسكو توتي ، يواجه روما وجماهيره مستقبل خالٍ من وجود إثنين من أشهر أبناء النادي للمرة الأولى منذ 30 عاماً . ولكن دي روسي أكد على جودة اللاعبين الحاليين في روما ، وقال : روما كان يعني لنا الكثير ، وأرى أن النادي في أيد أمينة الآن في ظل وجود لاعبين كفلورينزي وبيليجريني . لا يجب أن يُطلب منهما أن يكونا مثلي أنا وتوتي ، ولكن يجب أن يُظهرا شخصيتهما المستقلة وعلاقتهما القوية بالنادي . أيضاً ، هناك بريان كريستانتي ، وهو ليس من أبناء روما ، فهو من بيرجامو ، ولكنه يبذل أقصى ما في وسعه من أجل الفريق في التدريبات والمباريات ، وشخصيًا أتمنى لو كان هناك 100 لاعب مثله في روما . لا يمكنني أن أقول أن روما يحتاج لأبناء النادي فقط ، فالفريق بحاجة إلى لاعبين محترفين ، وإذا كانوا يتسمون بالاحترافية ومن أبناء النادي أيضاً فسيكون ذلك أفضل بكل تأكيد . لكي تنجح ، يجب عليك أن تبني فريقاً قوياً ، كما تفعل الفرق الأخرى . هذا هو الحال الآن ، ولكن أعتقد أن النادي يعتزم تغيير هذا الواقع ، وأتمنى لهم النجاح " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:38 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK