صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 15-05-2019 - 07:43 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 95,525
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] دانييلي دي روسي [] : يتلقى التحية من زملائه الحاليين والسابقين .



شبكة روما إلى الأبد - بعد 18 عاماً كلاعب في الفريق الأول في روما سيشهد يوم الأحد الموافق 26 من مايو 2019 ، أرتداء دانييلي دي روسي قميص الجيالوروسي للمرة الأخيرة .

بعد إعلان مغادرته للجمهور يوم الثلاثاء ، سارع مئات الشخصيات من جميع أنحاء العالم في مجال كرة القدم لتقديم تحياتهم إلى واحد من أساطير اللعبة . لقد اخترنا هنا 10 منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي من زملائه الحاليين والسابقين لقائد الفريق البالغ من العمر 35 عاماً .

شكراً ، دانييلي !


كوستاس مانولاس " قائد داخل وخارج الملعب ! شكراً لك على كل شيء دانييلي ، لقد تشرفت أن أكون زميلك في غرفة الملابس لمدة خمس أعوام ! سوف يفتقدك الجميع ! لقد استخدمت صورة من أفضل ليلة لنا بقميص روما . أنا أحبك يا قائد ! " .


فيديريكو فازيو " أنت الأفضل ، داخل الملعب وخارجه . مثال للجميع ، قائد حقيقي . سوف افتقدك " .


نيكولو زانيولو " لم أكن قد دخلت التريجوريا للمرة الأولى عندما وصلت رسالة منك تقول ، مرحباً بك في العائلة . وهذا ما جعلتني أشعر به ، يوماً بعد يوم ... شكراً لك يا قائد لقد كان لشرف عظيم أن ألعب بجانبك " .


أنطونيو ميرانتي " مثال لجيل كامل ونادي كامل وجميع معجبيه . منافس مدهش ، ولكن أفضل كزميل وقائد الفريق . مثال حتى بالنسبة لقدامى المحاربين الآخرين مثلي . بالنسبة لشخص مثلك ، لا يمكنك أن تتمنى له أي شيء سوى الأفضل " .


خافيير باستوري " لا يمكنني إلا أن أقول شكراً لك يا دانييلي لأنه ، حتى في الفترة القصيرة التي لعبنا فيها معاً ، كنت دائماً هناك . لست بحاجة إلى أن أطلب من أي شخص أن يفهم ما الذي فعلته من أجل هذا النادي على مدار الـ 18 عاماً الماضية . لقد كنت محظوظاً لأنني تمكنت من قضاء عام من مسيرتي المهنية كزميل لك في الفريق ، وبعيداً عن كل شيء أنت ما عليه كلاعب أو أسطورة حقيقية ، كشخص أنت أفضل ألف مرة ، لا يزال لديك الكثير لتقدمه في مكان ما آخر ، إما كلاعب أو في غرفة تغيير الملابس . أتمنى لك الأفضل مع كل ما تقرر القيام به . شكراً يا داني ! " .


ألبرتو أكويلاني " أتذكر عندما كنت صغيراً ، وأحلم بأن أكون أجوستينو دي بارتولومي ، وأركل الخوف حيث يؤلمني [ مقطع من أغنية رومانية مشهورة ] . زميل رائع في الفريق للعديد من المعارك ، حظ سعيد مع كل شىء " .


فنسنت كانديلا " الصباح . هذه هي الحياة ، مع الصعود والهبوط . أتمنى أن تحلق ، الآن وإلى الأبد " .


ميراليم بيانيتش " إنها قصة تجعلني عاطفي لمجرد التفكير بها . كان لي شرف مشاركة جزء من من حياتك المهنية ، ولهذا سأكون ممتناً دائماً . حظاً سعيداً دانييلي ! أخي " .


كيفن ستروتمان " شكراً لك على كل شيء ياقائد الفريق . لقد كنت دائماً مثالاً للفريق ولأجلي . قائد حقيقي ولكن والأهم من ذلك ، رجل عظيم . صديقي ، أنت روما " .


سيموني بيروتا " منذ عدة سنوات ، في أحد الأيام في منتصف نافذة الإنتقالات ، في حديث خاص في غرفة تبديل أخبرتني : إنه أمر قوي للغاية ، لا يمكنني ترك هذا القميص ، أنا أعشق هذا القميص ... اليوم ، عليك أن تتركه ، لكنك ستفعل ذلك بنفس الكاريزما التي تميزك دائماً . أعلم أنه لن يكون من السهل المرور بهذه الفترة ، لكنني على ثقة من أن الجزء التالي لن يكون سيئاً للغاية . نبضات قلبك ستظل تكتشف أنك تحقق أشياء رائعة . حظاً موفقاً يا صديقي " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:25 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK