صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 19-05-2019 - 01:18 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,055
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] كلاوديو رانييري [] : روما قدم كل شيء من أجل تحقيق الفوز .



شبكة روما إلى الأبد - بعد التعادل بدون أهداف مع ساسولو قال كلاوديو رانييري ، بأن روما بذل كل مايملك من أجل الفوز ، لكن بعض الفترات ا تسير فيها الأمور حسب ماتريد .

أصبحت فرصهم في الوصول إلى دوري أبطال أوروبا ضئيلة للغاية ، ولا يمكن ضمان أيضاً الوصول لدوري الأوروبي أمراً مفروغاً منه .

وفي حديثه للموقع الرياضي [] DAZN [] قال " لقد جربنا كل شيء حتى النهاية ، إنه لأمر مؤسف . لا يمكنني طلب المزيد من اللاعبين ، حيث لعبوا بشكل جيد في الشوط الثاني . الندم دائماً هي عدم الحصول على النقاط الثلاث . روما فريق جيد جداً ، لكن هناك فترات لا تسير فيها الأمور حسب ماتريد . تفوت فرص واضحة ، ترتطم الكرة في القائم . أفضل أن أضغط على خصومنا عالياً ، لكن هذا ما يستطيع الفريق فعله الآن وهؤلاء اللاعبون قدموا كل ما لديهم . لا أتفق مع أولئك الذين يقولون أننا ننتظر في الخلف وندافع ، لأننا ببساطة ننتظر اللحظة المناسبة لإطلاق طاقتنا . لم تكن مباراة سهلة بالنسبة لنا أو بالنسبة لهم ، لأن ساسولو يلعب كرة قدم بلمسة واحدة أو اثنتين ، وهذه هي قوتهم الرئيسية . اضطررنا إلى الانتظار للضغط عليهم لاحقاً في المباراة ، لأننا اضطررنا إلى نشر طاقتنا على مدار 90 دقيقة ، خاصة تحت الأمطار الغزيرة . حاولت رمي ​​جميع الموارد التي أملكها . لقد أثبتت بدائلنا أنها مثمرة ضد اليوفنتوس ، ولكن في هذه الليلة ليس كثيراً .

ظل دانييلي دي روسي على مقاعد البدلاء في مباراته قبل الأخيرة ، بعد أيام قليلة من تأكيد روما على عدم عرضه عقداً جديداً ؟ خلق هذا أجواء متوترة للغاية مع الاحتجاجات المتكررة من المعجبين ، بما في ذلك العديد من خلال مباراة هذا المساء . لم أفكر مطلقاً باللعب معه الليلة ، حيث أردت أن يكون دي روسي جاهزاً ليوم الأحد . أدعو جميع المعجبين للأحتفال الخاص به في نهاية الأسبوع المقبل . من الطبيعي أن يكون دانييلي غير سعيد في الوقت الحالي ، لكنني حاولت تشجيع الفتيان على التركيز والحفاظ على إيمانهم بأنفسهم . روما سيستأنف من قاعدة قوية ، لكنني لا أعرف كيف سيتصرف النادي في سوق الأنتقالات ".



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:23 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK