صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 19-05-2019 - 09:54 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 97,090
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] كلاوديو رانييري [] : روما قام ببيع العامود الفقري للفريق .



شبكة روما إلى الأبد - أنتقد كلاوديو رانييري إدارة روما بسبب تعاملها مع وضع دانييلي دي روسي ، حيث أن الإدارة باعت العمود الفقري للفريق وحذر من أنهم لن يعودوا إلى دوري أبطال أوروبا لفترة من الوقت .

قال المدرب بالفعل إنه سيترك دوره المؤقت في الصيف وهذا على ما يبدو يمنح مشجع الجيلاروسي مدى الحياة حرية انتقاد أصحاب العمل الحاليين .

وقال بصراحة ، بأنه تم التعامل بشكل سيء لقرار عدم منح دانييلي دي روسي عقداً جديداً وكان أكثر أنتقاداً بعد تعادلهم السلبي بدون أهداف مع ساسولو والذي أنهى عملياً آمالهم في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا .

وفي حديث لشبكة [] Sky Sport Italia [] قال " قضى روما موسماً رائعاً في 2017-2018 ، لكنهم باعوا لاعبين مهمين ، وفكوا العمود الفقري للفريق الذي بدأ يفتح حقبة جديدة . بشكل غير متوقع ، تم بيعهم ووصل بعض اللاعبين الجيدين ، لكنهم كانوا بحاجة إلى وقت لتطور . كان هناك رد فعل بسبب ذلك ، ربما كان اللاعبون الأكثر خبرة يفتقرون إلى نقاط مرجعية ولم يساعدوا اللاعبين الجدد بنسبة 100 في المائة على الاستقرار في روما .

تم التعاقد معك لتولي قيادة الفريق حتى نهاية الموسم بعد أقالة أوزيبيو دي فرانشيسكو في مارس ؟ عندما وصلت ، وجدت أن الفريق كان يكافح حقاً على المستوى النفسي ، وليس جسدياً ، حيث قام أوزيبيو بعمل رائع هنا . لقد هزمنا اليوفنتوس الأسبوع الماضي ، لكننا واجهنا أيضاً خطر تلقي ثلاثة أهداف في تلك المباراة . كان عملي هنا نفسي قبل كل شيء ، حيث أحاول إعطاء بعض الثقة بالنفس لهؤلاء اللاعبين الذين كانوا في أدنى مستوى ممكن .

كيف سيتم إعادة بناء روما للموسم المقبل ؟ النادي عليه الأجابة على ذلك . هناك مجموعة جيدة من اللاعبين هنا ، سيتوقف الأمر على المدرب الجديد لتقييمهم استناداً إلى أفكاره لمعرفة من سيكون مفيداً ومن لن يكون كذلك . لا أعتقد أنهم سيكونون قادرين على تحدي مكان في دوري أبطال أوروبا على الفور ، لكن يجب على روما أن يتعلم كيف يصبح شخصية مستقرة في أوروبا ، وإذا جاء الموسم المناسب عندما يسير كل شيء في طريقك ، يمكنك العودة في دوري ابطال اوروبا .

أثارت قضية دي روسي احتجاجات أقوى ضد الرئيس جيمس بالوتا والمستشار فرانكو بالديني ، خاصة بعد أن أكدت أنت مع دي روسي بشكل أساسي أن قرار عدم التجديد له كان قد اتخذ في أمريكا ؟ لا أريد الاستمرار في الحديث عن هذا الأمر . أنا أفهم أن النادي يريد القيام بالأشياء بطريقة معينة ، لكن هناك لاعبين يجب اعتبارهم مختلفين عن الآخرين ويجب التعامل مع دي روسي بطريقة أخرى . أحب أن يكون هناك احتفال رائع لدانييلي يوم الأحد في أوليمبيكو . إنه فتى بدأ في أكاديمية روما في سن الحادية عشرة ، لذلك يستحق أن يشعر بكل الحب الذي يمكن لهؤلاء المشجعين أن يشعروا به . يجب أن نكون قريبين من دانييلي في هذه اللحظة . أعلم جيداً أن الرومان يشعرون بالضغط أكثر عند اللعب مع روما . أتذكر عندما اضطررت إلى استبدال دي روسي وفرانشيسكو توتي في الديربي لأنهم شعروا به أكثر من اللازم . كرومانيستا هو شيء يتعلق بالمشاعر الداخلية العميقة بدلاً من الفكروهم يحبون روما وراء كل الحدود . إذا لعبت مع روما كرومانيستا ، فستقدم حتماً شيئاً إضافياً " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:39 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK