صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 22-05-2019 - 09:30 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,767
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] كلاوديو رانييري [] : أحب روما لكن التوقعات أقل من المتوقع .



شبكة روما إلى الأبد - يشعر كلاوديو رانييري بأنه يهتاج عاطفياً في كل مرة يجلس على مقاعد البدلاء في روما ، ولا يزال يؤمن بدوري الأبطال ويصر على أنه يحاول فقط الحفاظ على التوقعات للمستقبل .

عندما تم استدعاؤه ليصبح المدرب المؤقت بدلاً من أوزيبيو دي فرانشيسكو في فبراير ، قال رانييري بأنه قبل ذلك بسبب حبه لنادي مسقط رأسه .

وفي حديثه لموقع [] asroma.com [] قال " عموماً ، أنا أشعر بالإيجابية . عندما وصلت إلى هنا ، كان هناك شعور بالإحباط حول الفريق ، كان الأولاد متشائمين لأن كانت لديهم آمالاً كبيرة . لا يمكن لأحد أن يأتي ويلوح بعصا سحرية . كنت بحاجة لجعل المدافعين يشعرون بحماية أفضل ، وشيئاً فشيئاً ، تحسنت الأمور بالنسبة لنا . هذا الفريق له مستقبل إيجابي ، لأن هناك لاعبين شباب وموهوبين هنا . أنا متأكد من أنهم سيعملوا بشكل جيد . روما يعني كل شيء بالنسبة لي . من المشجعين الذين لن يقبلوا الفرصة لإدارة الفريق الذي يحبونه ، حتى ولو لمجرد مباراة واحدة ؟ تلقيت المكالمة في وقت صعب . لو كان فريقاً آخر ، فلن أقول نعم أبداً وما كنت لأتخذ مثل هذه المجازفة أبداً . هل يمكنك أن تتخيل ، هل حملنا الخسارة بعد المباريات ضد سبال ونابولي ؟ كنت قد تعرضت لجميع الأنتقادات . فكرت في كل هذه الأشياء ، لكن الحب يأخذك إلى ما وراء التفكير العقيم والعملي . ووافقت على المخاطرة .


ستكون مباراة الأحد ضد بارما وهي آخر مباراة لك كمدرب لرومــا ؟

في كل مرة أكون في مقعد بدلاء روما ، أشعر بالعاطفة . كنت دائماً أذهب إلى أرض الملعب بعد النشيد ، وإلا فأنا عاطفي جداً . أريد أن أبقى هادئاً وأن يكون لدي تفكير واضح . بما أنها مباراتي الأخيرة ، يجب أن أشكر رئيس النادي ، الذي منحني الفرصة لتوجيه الفريق الذي أحبه مرة أخرى . لم أخلع قبعة التشجعي من قبل . أنا وسأكون دائماً من المعجبين .


لا تزال هناك فرصة ضئيلة للغاية لتأهل إلى روما في دوري أبطال أوروبا ، لكن الأمر يتطلب عدة نتائج مختلفة لفض الأشتباك . يجب عليكم الفوز بخمسة أهداف واضحة ، الإنتر يخسر 1-0 ، أتالانتا يتجنب الهزيمة وميلان يخسر . بدلاً من ذلك ، فإن الجيالوروسي يفوز بينما يخسر الإنتر وميلان وأتالانتا ؟

لا يزال هناك احتمال بعيد بأن نحصل على مكان في دوري أبطال أوروبا . سنحتاج إلى تسجيل خمسة أهداف ونرى ما سيحدث في المباريات الأخرى . ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا . هذا هو نوع الشخص الذي أنا عليه ، أنا لا أستسلم أبداً وأعمل دائماً حتى النهاية . إذا لم نتمكن من ذلك فأفضلية ستكون للفرق الأخرى . قاتل هذا الفريق بقوة للدخول في دوري الأبطال . كما قلت من قبل ، لديك حملات إيجابية وسلبية . يبدو الأمر كما هو الحال في صناعة شيء ما : يمكن للمزارع القيام بنفس العمل مراراً وتكراراً ، لكن ستكون هناك سنوات يكون فيها ما قام به رائعًا وأحياناً لا يكون الأمر كذلك . هناك العديد من العوامل التي لها تأثير . لسوء الحظ ، هذه هي الطريقة التي سارت بها الأمور ، ومع ذلك كان لدينا دائماً ألتزام وتضحية وشعور بالأنتماء .


أنت حذرت الجماهير والتسلسل الهرمي للنادي عندما ذكر في مقابلة سابقه بأن روما ربما لن يعود لدوري أبطال أوروبا لفترة طويلة ؟

سنحتاج إلى معرفة كيفية تغير الفريق في العام المقبل ومعرفة أي مدرب سيأتي . هذا الفريق لا يزال يقاتل ، في موسم لم يسير على ما يرام . لا أريد أن أضغط على من ياتي من بعدي ، سيكون ذلك سهلاً للغاية . ما أعنيه هو أن هذا فريق جيد ، والذي أنضم دائماً إلى دوري أبطال أوروبا في السنوات الأخيرة . إذا قلنا أن الفريق التالي يجب أن يخوض الأدوار التأهلية إلى الدوري الأوروبي ، فنحن نراقب التوقعات . إذا كان الفريق عنده موسم جيد ، يدخل في دوري أبطال أوروبا ، فإن ذلك سيكون بمثابة مفاجأة لطيفة . هذه هي الطريقة التي كنت بها دائماً . أعتقد أنه من الأفضل عدم رفع توقعات المشجعين وبالتالي توقعات المديرين والنادي والجميع من حوله . إذا نجحنا في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في المباراة ضد بارما ، فمن الواضح أن ذلك سيجلب المزيد من الأموال للنادي . كان النادي دائماً واضحاً في رغبته في الحفاظ على ترتيب الميزانية العمومية وأعتقد أن هذا صحيح . عندما عدت إلى هنا ، رأيت الكثير من التغييرات ، مقارنةً بآخر مرة كنت فيها مدرباً وهذا يدل على أن الأموال قد تم إنفاقها وأن الأمور قد تم تنفيذها بالطريقة الصحيحة . من الواضح أن المعجبين ليسوا قلقين من كل تلك الأشياء وراء الكواليس ، كل ما يهمهم هو رؤية فريقهم يتقاتل على أرض الملعب . من الإنصاف أن يفكر أحد المعجبين بهذه الشروط . كمدرب ، يمكنني القول أن هناك مجموعة رائعة هنا ، نادٍ رائع على قدم وساق " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:35 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK