صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 22-05-2019 - 11:04 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,677
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] فيليبو بيافورا [] : الثورة في نادي رومــا ستبدأ مع المدرب .



شبكة روما إلى الأبد - كتب الصُحفي فيليبو بيافورا من صحيفة [] Il Tempo [] هذه المقالة عن رومـــــا وجاء فيها : جيان بييرو جاسبريني أو ماوريزيو ساري من أجل الثورة . يريد روما أن يبدأ من جديد بـالساحر من أتالانتا أو مع توسكاني من تشيلسي ويترك وراءه الموسم الصعب الذي شهد إقالة أوزيبيو دي فرانشيسكو ومغادرة رامون مونشي ، بالإضافة إلى اختيار عدم تجديد التعاقد مع دانييلي دي روسي . تهدف بنية الجيلاروسي إلى القيام بعملية مسح نظيفة عن طريق قطع العديد من الفروع الميتة في الفريق وإعطاء حياة جديدة للمشروع ، والذي لا يزال من الممكن التركيز على العديد من الشباب في الفريق . إذا لم يكن ساري متاحاً ، فستكون الشخصية المثالية هي جاسبريني ، الذي هو بنسبة كبيرة حالياً سيتواجد في دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم مع نادي بيرجامو . بفضل عمله ، حصل أتالانتا على 170 مليون يورو على مدار العامين الماضيين من مبيعات فرانك كيسي ، أندريا كونتي ، روبيرتو جاليارديني ، بريان كريستانتي ، ماتيا كالدارا ، اندريا بيتانيا و مارتن دي رون الذي عاد لصفوف أتالانتا مرة أخرى بعد بيعه لنادي ميدلزبره الأنجليزي . يمكن أن يساعد جاسبيريني ، الذي يهتم به ميلان أيضاً ، على إحياء العديد من لاعبي روما ، لكن سوق الأنتقالات سيركز على إيجاد لاعبين مناسبين لتشكيله 3-4-3 ، والذي يتغير غالباً إلى 3-4-2-1 أو 3-4-1-2 . سيحضر جاسبريني طرق التدريب الفريدة الخاصة به إلى التريجوريا ، حيث يتم تنفيذ الحركات والتكتيكات كما لو كانت مباراة حقيقية تتضمن جلساته التدريبية أيضاً كميات هائلة من الجري بالإضافة إلى سحر مهووس بالوجبات الغذائية للاعبيه ، لديه كما كان معروفاً بالاتصال بلاعبيه من خلال خدمة الـ WhatsApp لمحاولة تحفيزهم قبل المباريات . في زينجونيا أكاديمية التدريب لأتالانتا ، تم وصف جلساته مازحة بأنها قاتلة حيث تعتبر المباريات مشياً في الحديقة تقريباً مقارنة بجلسات التدريب اليومية بسبب الجري المطلوب يومياً . يعتمد جاسبريني على دومينيكو بوريلي كمدرب رياضي للفريق وهو مهووس بالتكتيكات والحركة ويشتهر بضغوطه العالية ومطالبه باستعادة الكرة بسرعة .

لكن بعد ذكر كل هذا ، سيتعين على جاسبريني إيجاد طريقة لتحرير نفسه من عقده مع أتالانتا ، الذي يستمر حتى عام 2021 . وسيلتقي برئيس النادي في بداية الأسبوع المقبل لإيجاد اتفاق محترم معه لإنهاء العلاقة . ويمثل ساري البديل لجاسبريني ، الذي سيغادر تشيلسي بعد موسم واحد ويعود إلى إيطاليا . كان مدرب نابولي السابق على اتصال دائم مع فرانكو بالديني في الأشهر الأخيرة ، وآخرها يوم الجمعة الماضي في لندن . يريد بالديني ، المستشار الموثوق لدى رئيس روما جيمس بالوتا ، من الجيلاروسي أن يذهب لساري ، الذي يأخذ بعض الوقت للتفكير . في هذه الأثناء ، وضعه اليوفنتوس على رأس قائمة أمنياته ليحل محل ماكس أليجري . سيكون من الصعب رؤية أي شخص آخر غير ساري و جاسبريني في التريجوريا هذا الصيف ، وقد يصل القرار النهائي في غضون 10 أيام .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:56 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK