صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 30-05-2019 - 07:19 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,663
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] تقرير [] : صحيفة La Repubblica تنشر تفاصيل عن فوضى غرفة الملابس في روما .



شبكة روما إلى الأبد - نشرت صحيفة [] La Repubblica [] تقريراً موسعاً اليوم بعد أن كشفت أنها حصلت على رسالة بريد إلكتروني من المدرب الرياضي السابق لروما إد ليبي إلى رئيس روما جيمس بالوتا ، والتي تحدد بيئة فوضوية داخل غرفة ملابس الجيلاروسي .

في الـ 16 من ديسمبر ، تزعم الصحيفة أن ليبي ، الذي لم يعد يعمل لروما ولكن لا يزال لديه مصادر وثيقة داخل غرفة ارتداء الملابس وهو رجل يثق به بالوتا ، كتب رسالة إلكترونية إلى الرئيس الأمريكي ليكشف أنه قد تم إخباره بأن هناك لاعبين مهمين مخضرمين : يُقال إنهم دي روسي ، مانولاس ، دزيكو و كولاروف الذين يضغطون من أجل إقالة توتي ، دي فرانشيسكو ومونشي ليغادروا النادي . تبين أن مصادر ليبي هذه المعلومات هي المدربين الرياضيين الحاليين ديل فيسكوفو و ستيفانيني واللذان تركا النادي في نفس الوقت مع دي فرانشيسكو ومونشي .

وبحسب ما ورد ، كشف ليبي لبالوتا أن لدى الفريق أسبابه وراء رغبتهم في رحيل كل هذه الأسماء . بالنسبة لدي فرانشيسكو ، كانوا يعتقدون أن أسلوبه في اللعب والتكتيكات " مجنون " ومتعب للغاية من حيث الجري . بالنسبة لمونشي ، أفادت التقارير أن الفريق رأى الإسباني نرجسياً وفشل في تعزيز الفريق باللاعبين المناسبين لتشكيل 4-3-3 . علاوة على ذلك ، يُقال إن مونشي ذو وجهين ومتلاعب بالمعلومات التي تم تسريبها من داخل التريجوريا . أما بالنسبة لتوتي ، فقد اعتبر وجوده داخل غرفة الملابس سلبياً . ويقال إن القائد السابق كان قريباً جداً من دي فرانشيسكو وكان اللاعبون يريدون إبعاده من غرفة الملابس .

كان دي روسي قريباً جداً من ستيفانيني ، الذي ذكره في رسالته الوداعية ، وبعد أن خسر الجيالوروسي أمام بورتو في دوري أبطال أوروبا ، أخبر دي روسي وديل فيسكوفو مع مونشي ودي فرانشيسكو بأن يرحلوا . اللاعبون في روما مقتنعون بأن توتي وراء هذا " التنظيف المنزلي " بأكمله . ومتضايقاً لكيفية معالجة هذا الأمر ، يمضي دي روسي في انتقاد التسلسل الهرمي لروما في مؤتمره الصحفي الوداعي ، في إشارة واضحة إلى أنه منزعج من إدارة روما .

سيستأنف روما هذا الصيف ليس فقط مع لاعبين جدد ولكن أيضاً بمدرب جديد والأمل هو أنه من يصل ، سيكون قادراً على إدارة أي خلاف في غرفة خلع الملابس أفضل من النظام السابق .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:03 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK