صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 31-05-2019 - 08:38 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,643
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] جيمس بالوتا [] : يوجه رسالة إلى مشجعي روما .



شبكة روما إلى الأبد - إلى مشجعي روما في كل مكان ، لقد التزمت الصمت خلال الأسابيع القليلة الماضية ولكن هناك بعض الأشياء التي أشعر أنني بحاجة إلى توضيحها . سواء صدقتموني أو لا . وأنا أعلم أن بعضًا منكم يرفض سريعاً كل ما أقوله ولا أعتقد أن أي شخص في النادي قد أصيب بخيبة أمل أكبر مني ، أو بالاكتئاب أو الضيق أكثر مني بعد الطريقة التي سارت بها الأمور في روما الـ 18 شهراً الماضية .


أنا آسف للأخطاء التي ارتكبناها وكان أحدها خطأً فادحاً في جانب كرة القدم . ربما كانت واحدة من أكبر الأخطاء التي ارتكبت في حياتي المهنية بأكملها ، وفي نهاية المطاف ، يجب أن أتحمل المسؤولية عن ذلك .

إنه شيء نصلحه الآن وبعضها سيستغرق بعض الوقت . أنا متأكد من أن الكثير منكم يفكر ، " حسناً ، لقد سمعت هذه القصة من قبل ... " لكننا نعمل بجد لتنظيف عدد من الأمور في روما والتي ربما كان ينبغي ملاحظتها من قبل وبعض الأمور الأخرى التي لم تلفت أنتباهي إلا مؤخراً .

فيما يتعلق بالأشخاص الذين يقولون : هذا هراء ، لقد سمعنا هذه الأشياء من قبل . أعتقد حقاً أنه قبل هذا العام . لقد شاركنا بانتظام في دوري الأبطال . لقد حطمنا بعض الأرقام القياسية ، لكن لم يكن الأمر كافياً لتحقيق لقب وهذا هو الأسف الكبير بالنسبة لي لأنه في نهاية اليوم ، لهذا السبب أنا هنا ، للفوز بالبطولات وتكوين فريق وأجواء تجعل مشجعي روما في كل مكان في العالم يشعرون بالفخر .

كان الموسم الماضي بالنسبة لي كارثي ، لكن في الوقت نفسه ، يصعب علي قبول الحجة القائلة بأننا أثقلنا كاهلنا بالموارد التي يتعين علينا التعامل معها . لقد استثمرنا في الفريق . بغض النظر عما قد يعتقد البعض ، فإن الأرقام والحقائق تتحدث عن نفسها . جنباً إلى جنب مع المستثمرين ، لقد أنفقنا مئات الملايين من اليورو وقد أنفقنا بالفعل ما يقرب من 90 مليون يورو في مشروع استاد كان يجب الموافقة عليه قبل سنوات . إننا نعمل بجد على جذب الموهوبين الذين سيساعدوننا في إعادة روما إلى حيث يجب أن نكون ، المنافسة على أعلى المستويات ، الألقاب وجعل جماهيرنا يشعرون بالفخر .


استاد من شأنه أن يعود بالفائدة على روما والمدينة ولكرة القدم الإيطالية . لقد قلت ذلك مليون مرة من قبل . بالنسبة لأولئك الذين يعتقدون أنني مهتم فقط بجني الأموال من روما ، فهم مخطئون تماماً . لم أتقاضى راتباً مطلقاً ؛ لم أخرج بنساً واحداً من هذا الفريق . لا أحصل على أي شيء من صفقات الأنتقالات . لا أحصل على أي شيء من مبيعات القمصان . لا أحصل على سنت . وإذا كانت قيمة الفريق سوف ترتفع أكثر في مرحلة ما في المستقبل ، فإن ذلك لن يغير حياتي قليلاً . لقد كنت محظوظاً ولن تتغير حياتي من خلال جني المزيد من المال . أفهم ما إذا كان الكثير منكم غير راضٍ عن بعض الأشياء التي حدثت ، خاصة في الآونة الأخيرة . كما أنني لست سعيداً . لست سعيداً بنتائج كرة القدم ، ولا أشعر بالسعادة لأننا ما زلنا لا نملك ملعباً على الرغم من حقيقة أن الاستاد والبنية التحتية سيتم تمويلهما من القطاع الخاص .

فيما يتعلق بالمقال الذي نشر في صحيفة لا ريبوبليكا يوم الخميس ، فقد رأيت بعض المقتطفات الأولية عندما استيقظت في الساعة 5 صباحاً وقلت بأنها هراء . بعد قراءتها بشكل كامل ، وكذلك منذ ذلك الحين إجراء محادثة طويلة جداً ومفصلة للغاية مع أحد الصحفيين الذين كتبوها ، كانت هناك بعض أجزاء هذا المقال صحيحة وبعض أجزاء ذلك المقال غير صحيحة بشكل واضح . جعلت بعض جوانب هذا المقال دانييلي دي روسي يظهر بشكل سيئ ، وهذا ليس عدلاً لأن دانييلي كان محاربًا لروما منذ 18 عاماً . إنه يستحق الأحترام وقد أحترمته دائماً . ربما كان لدينا بعض الاختلافات في الرأي حول كيف انتهت مسيرته في اللعب في روما ، لكنني لن أتطرق إلى ذلك أمام الجميع ؛ هذا بيني وبين دانييلي . كان دانييلي عاطفياً لكنه عاطفي لأنه يهتم بروما إلى الأبد . إنه يلعب بقلبه ولقد رأينا ذلك لمدة 18 عاماً مع روما ومع إيطاليا . لقد أظهر مشاعره في غرفة الملابس ، وهذا ما جعله قائداً رائعاً ، وأعتقد اعتقاداً راسخاً أنه مهما فعل دانييلي ، فقد كان ذلك من أجل تحسين النادي . هل كان غاضباً من أن شخصاً ما كان يُحضَّر للعب في مركزه ، كما جاء في المقال ؟ نعم ، لقد كان ولكن ذلك كان لأنه قبل يوم واحد من إبلاغه من قِبل مونشي بأننا لم نأتي بشخص يُحتمل أن يلعب أمامه في مركزه . لذلك تم الكذب عليه وكان رد الفعل العاطفي بعد يوم واحد هو ما كان عليه . بعد ذلك بيوم عاد وقال : أنا آسف لغضبي العارم . كما أن الفكرة القائلة إن دانييلي كان السبب في إقالة أوزيبيو دي فرانشيسكو ، هي فكرة خاطئة بنسبة 100٪ من كل محادثاتي معه . في الواقع ، قبل 12 مباراة من نهاية الموسم ، أجريت محادثة هاتفية مع دانييلي وطلب مني شخصياً بقاء المدرب حتى نهاية الموسم . لذا ، إذا كان هناك من يقترح أنه طلب إقالة دي فرانشيسكو ، فإن ذلك أبعد ما يكون عن الحقيقة . كان خطأي هو أنني أردت إجراء تغييرات شاملة في المجلس وإدارة كرة القدم والتدريب على الأداء في ديسمبر ، وكنت مقتنعاً بعدم إجراء تلك التغييرات . كان ينبغي عليّ إجراء التغييرات عندما اعتقدت أننا في حاجة إليها وربما كلفنا ذلك خسارة مكاناً في دوري الأبطال . إذا لم يكن دي روسي ، هل طلب دزيكو أو مانولاس أو كولاروف إقالة المدرب ؟ لا . لم أسمع أيًا من هؤلاء اللاعبين يقولون إنهم يريدون منا إقالة دي فرانشيسكو . لم يأتوا إليّ بشكل مباشر أو غير مباشر . في الماضي ، أجريت محادثات مباشرة مع لاعبين مثل إيدين ، الذي كان صادقاً معي في الأمور التي كانت لا يرغب فيها كمحترف . كانت تلك التعليقات فقط لأنه أراد أن يكون الفريق أفضل وأنا أقدر ذلك . يعرف اللاعبون أن لديهم باباً مفتوحاً معي . إنهم يعرفون أنه إذا كانت هناك مشكلات ، فأنا أريد أن أسمعها . لم أسمع أي منهم يقول أشياء سلبية عن دي فرانشيسكو . أعتقد أنه لا يوجد شك في أن بعض الأشخاص يفضلون الجدال من الخارج ويريدون إثارة مشاكل لهذا الفريق . انهم يريدون ان يروا روما مُدمراً . إنهم يهتمون بأجنداتهم الخاصة وليس بالفريق أو المشجعين الحقيقيين . أعتقد أن هذا هو السبب وراء قيامهم باستمرار بتغذية المعلومات السلبية للصحفيين ، في محاولة لإثارة الخلافات اليومية أو القضايا العادية داخل غرفة خلع الملابس أو النادي .

أنا في مجال الرياضة منذ فترة طويلة وتحدث هذه الأشياء في أي فريق داخل غرفة الملابس . إنها بالتأكيد تحدث في كل رياضة في الولايات المتحدة . أعرف الكثير من الرياضيين والمالكين في جميع أنحاء العالم ، ومع وجود مجموعة من 25 رياضياً ، ستكون دائماً لديك حجج ومناقشات وحتى معارك . تحدث هذه الأشياء طوال الوقت في الرياضة ومن الملاعب إلى الفرق . وأنت تعرف ، تلك الحجج والمناقشات والمعارك ، أن الغالبية العظمى منها هي لأن الناس متحمسون لجعل الفريق أفضل . في هذه الحالة ، يبدو أن الناس يحاولون تحويل المدربين واللاعبين ضد بعضهم البعض . أجرى دانييلي دائماً محادثات بناءة حول غرفة تبديل الملابس ، وعن اللاعبين ، وما يتعين علينا القيام به لتحسين حالته ، وهو نفس الشيء بالنسبة إلى فرانشيسكو توتي . التلميح إلى أن هؤلاء الرجال ، الذين أقاموا هذه العلاقة الخاصة لمدة 20 عاماً ، هم في حالة حرب . هل لديهم خلافات ؟ يا الله ، أتمنى ذلك . آخر شيء نحتاجه هو رجال يقولون نعم لكل شيء في كل مكان . في الحقيقة ، يوم الخميس شاهدت نضوج فرانشيسكو المستمر كمدير رياضي . كانت رؤيته وخبرته معي ومع جويدو ، لمناقشة المدرب المحتمل ، أكثر فائدة من مدخلات أي شخص آخر . أقرأ باستمرار أشياء سلبية عني وما نحاول فعله في روما ولكي أكون صادقاً ، أشعر بخيبة أمل لأن العديد من المشجعين لا يعتقدون أنني أهتم بشغف وعاطفة بهذا النادي . كما قلت من قبل ، أعتقد في السنوات الخمس الماضية أو ما نحو ذلك ، قبل هذا العام ، لقد قمنا بعمل جيد للغاية بالنظر إلى القيود والموارد التي كانت لدينا . نحن لا نحب ذلك ، لكن قانون اللعب المالي النظيف هو حقيقة واقعة بالنسبة لنا وقد قيد الكثير من خططنا . لا يريد الناس سماع ذلك ولكن لفترة طويلة من الزمن ، كان هناك الكثير لتنظيفه . أنا شخصياً أعرف أن بعض الأندية لم تتعامل مع قانون اللعب المالي النظيف على محمل الجد كما فعلنا ، لكن هذا ينطبق عليهم . شاهدته مع ميلان منذ عامين ، عندما نظرت إلى ما كانوا يفعلونه ، ولم أستطع فهمه ببساطة . أخبرني الناس أنني كنت مخطئًا ولكنهم الآن ينظرون إلى ما فعلوه ، وهم ليسوا النادي الوحيد قيد التحقيق حالياً والذين سيتم معاقبتهم . لا يمكننا أن نكون في هذا الموقف أو نتحمل تلك المخاطر .

هل أردت بيع صلاح ؟ لا ، لقد طلب المغادرة مع تبقي عامين على عقده لإثبات أنه يمكن أن يكون ناجحاً في الدوري الإنجليزي الممتاز .

هل أردت بيع أليسون ؟ لا ، ولكن كان علينا أن نتعامل مع قانون اللعب المالي النظيف وأراد أيضاً الذهاب إلى فريق يمكنه أن يدفع له أكثر مما تسمح به مواردنا .

في بعض الأحيان نبيع اللاعبين لأننا يجب أن نتعامل مع قانون اللعب المالي النظيف ، وفي أحيان أخرى نقوم ببعض عمليات البيع ونعتقد أنها من أجل تحسين الفريق . ربما لن يتم التأثير على الفور ولكن بالنسبة لمستقبل الفريق ، فقد اعتقدنا في ذلك الوقت أن جميع مبيعاتنا منطقية .

هل نخطئ في بعض الأحيان ؟ بالطبع ، كل ناد يفعل .

هل أخطأنا كثيراً في الصيف الماضي ؟ بالتأكيد بدون سؤال .

المشكلة الأكبر في العام الماضي لم تكن المبيعات ، بل كانت مشترياتنا . لا شك في أننا اشترينا بعض اللاعبين ذوي الجودة العالية . لم تكن القضية اللاعبين أنفسهم ، ولكن جعل اللاعبين يتناسبون مع النظام الذي أراد دي فرانشيسكو اللعب به .

أوجزت قضايا واحتياجات الجيالوروسي في مايو الماضي لمونشي . طلب مونشي التحكم بنسبة 100 ٪ والثقة كمدير رياضي لدينا . أتذكر ذلك يومياً تقريباً ، سوق الانتقالات الصيفي ، وربما كان لا ينبغي أن أتخلى عن كل هذا التحكم . الفريق ببساطة لا يتلاءم بشكل جيد مع النظام الذي أراد دي فرانشيسكو اللعب به . في نهاية سوق الانتقالات ، نظرت إلى ما تم إنجازه وأدركت أن هذا ربما لن ينجح . شعرت بالفزع للموقف الذي وضع فيه دي فرانشيسكو . عندما كانت الأمور لا تسير بشكل جيد ، أخبرنا دي فرانشيسكو أنه ربما فقد غرفة تبديل الملابس ، وإذا اعتقدنا أن الوقت قد حان لرحيله ، فسيذهب دون مشاكل . كان دي فرانشيسكو دائماً رجلاً من الدرجة الأولى . هو رجل نبيل حقاً . تم وضعه بوضوح في ما أعتقد أنه كان موقفاً صعباً في العام الماضي وكان ضرراً جسيماً . هذا شيء نأسف عليه جميعاً . ما الذي أفكر فيه عندما أرى أشخاص يحتجون ضدي ؟ اسمحوا لي أن أوضح هذا : يمكنني أن أتعامل مع النقد . عندما لا تسير النتائج في طريقنا أو تفوز الفرق الأخرى أو نتخذ قرارات في كرة قدم لا يتفق معها بعض الأشخاص ، فقد كنت هدفاً يومياً لنقد تقريباً . على الرغم من أنه أمر متعب ، إلا أنني أستطيع تحمله . ومع ذلك ، فإن ما لا أستطيع تحمله وما أعتقد أنه أمر مشين ومهين ، وبالتأكيد ليس ممثلاً لروما ومعجبينا هم مئات الأشخاص الذين نعتوا شقيقاتي بكلمات سيئه .

شخص آخر يبدو أنه يتعرض لنقد باستمرار هو فرانكو بالديني . لفترة طويلة ، كان فرانكو صوتاً قيماً للغاية في المجلس وصديق مقرب مني ولم يقم فرانكو بأي شيء على حساب هذا النادي . إذا كنت تعتقد أن فرانكو متورط في معظم قرارات النادي فأنت مخطئ تماماً . من الواضح أن بعض الأشخاص يحاولون إثارة الكثير من المتاعب لرجل قدم لي بهدوء دائماً نصيحة عظيمة وساعدنا مع بعض من أفضل اللاعبين لدينا في فريقنا وبعض من أفضل الانتقالات لدينا مع مرور الوقت . بالنظر إلى الاحتجاجات ، يبدو أن الناس يعتقدون أنه كان متورطاً في قرار عقد دانييلي وهذا ببساطة غير صحيح . لم يكن لدى فرانكو أي مشاركة على الإطلاق مع دانييلي . لم أتحدث معه حول هذا الموضوع لأن المناقشات كانت مع الإدارة خلال العامين الماضيين ، حيث نظرنا في التمديدات والعقود . علينا جميعاً أن نتأكد ، سواء أحببنا ذلك أم لا وأن نتخذ قرارات من أجل تحسين الفريق . لا أقصد فقط الأشخاص الذين يلعبون على أرض الملعب ولكن بالنسبة لمئات الموظفين الذين لدينا ولما نحاول تحقيقه معاً . لا يمكن أن يكون ذلك حول شخص واحد إذا كنا نحاول أن يكون لدينا فريق رائع وثقافة وتقاليد رابحة .
الآن ، بعد ما يقال ، نحن بحاجة إلى التعامل مع الناس بالاحترام الذي يستحقونه . هل فهمنا دانييلي بشكل صحيح في كيفية تعاملنا معه ؟ لا ، لا أعتقد أننا فعلنا ذلك . كانت وجهة نظرنا أن هذا ربما كان هذا عامه الأخير . اسمحوا لي أن أقدم لك سيناريو يوضح سبب كونه قراراً صعباً . دعنا نقول لدينا دانييلي ولاعب وسط دفاعي آخر . لدينا 24 شخصاً فقط في هذا الفريق ، لذلك لدينا لاعبان وسطيان دفاعيان . ماذا لو ، في المباراة الثالثة من العام ، لا سمح الله ، لاعب الوسط الدفاعي الآخر كسرت ساقه ؟ ماذا يفعل الفريق بعد ذلك ؟ قال دانييلي إنه يرغب في لعب 10 إلى 15 مباراة في الموسم المقبل . إذن ماذا يفعل الفريق إذن ؟ لا يمكنك شراء لاعب آخر وسوق الانتقالات لا يفتح حتى يناير . يكاد يكون من المستحيل إحضار شخص يبلغ من العمر 17 أو 18 عاماً وإلقائه في واحدة من أهم المراكز في الفريق في دوري مثل دور الدرجة الأولى الإيطالي . إذن ماذا تفعل ؟ وإذا كنت في دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي ، فهذه ثلاث مباريات في الأسبوع . هذه مهمة جسدية مستحيلة وهو امر اعترف بها دانييلي بنفسه . على الرغم من أنني أحب أن يكون دانييلي في الفريق ، فلديك فقط موقعان وإذا تعرض أحدهما للأذى ، فإن روما قد أصبح في خطر . بهذه البساطة . لا يمكنك نقل لاعب خط وسط مهاجم إلى موقع لاعب خط وسط دفاعي . هذا هو مركز يحتاج التخصص . لا يمكنك أن تفعل ذلك . هذا هو الأساس المنطقي لدينا وأنها مجرد واقعية . إنه قرار كرة القدم والفريق . الأمر لا يتعلق بلاعب واحد وبقدر ما يكون دانييلي لاعباً رائعاً وشخصاً رائعاً . لقد كان دانييلي مخلصاً جداً لـ روما وكان روما مخلصاً جداً لدانييلي . لا يمكن للناس أن يشككوا في ولائنا ، لأننا قلنا ، " دانييلي ، نود أن نجعلك جزءاً من روما لبقية حياتك " . هذا إخلاص شديد بالنسبة لي . نحن لم نقل ، وداعاً . نراك لاحقاً . تمتع بحياة رائعة . نريد أن يكون دانييلي جزءاً من هذا النادي إلى الأبد ونأمل أن يكون . لقد اتخذت قراراً صعباً للغاية بعدم الذهاب إلى مباراة دانييلي الأخيرة لأنه كان يومه ولا أريد الانتقاص من ذلك . إذا كنت تريد الاحتجاج ، فهذا أمر جيد ، لكنني لم أرغب في أخذ أي اهتمام بعيداً عما يجب أن يكون احتفالاً بمسيرة دي روسي الرائعة وكان الأمر كذلك . سوف يكون لي محادثاتي الخاصة مع دانييلي على انفراد . تبادلنا الرسائل النصية صباح يوم الخميس ودعوته للحضور ورؤيتي بعد عطلته وقضاء بعض الوقت معي . لذلك إذا كنت تعتقد أن هناك مشاعر صعبة أو لن نتكلم أو أي شيء ، فأنت مخطئ . إنه نفس الشيء مع فرانشيسكو . لقد قمت بدعوة فرانشيسكو وعائلته للجلوس معي وآمل أن يفعلوا ذلك .

أعرف أن الكثير من الناس قد يعتقدون أن النادي في حالة من الفوضى . هذا فكر أحمق . مجلس الإدارة يعي كل الأمور . ربما يشعر بعض الناس بالضيق لأن جيدو ، ماورو ، أنا وآخرون أتخذنا قرارات صعبة خلال الأشهر الستة الماضية لتصحيح بعض المشكلات . هناك أشياء حدثت ليست هي الطريقة التي أود أن يتم بها إدارة هذا النادي . سيكون هناك حتماَ بعض المشاعر الصعبة . سيكون هناك أشخاص سوف يقولون أشياء ، سوف ينشرون شائعات كما لو كانوا يعرفون ما يحدث . الحقيقة هي أننا على نفس الجبهة وسنتحسن . كما تعلم ، لم أكن في روما هذا العام . لقد شعرت بالضيق الشديد منذ شهر أغسطس الماضي بسبب الطريقة التي تسير بها الأمور حتى ظننت أنه إذا ذهبت فلن يساعد هذا الموقف . كان ذلك خطأ فادح وسأكون هناك في الموسم المقبل . يجب أن يكون هناك أكثر من ذلك . من الواضح بالنسبة لي أن هناك أشخاصاً غير سعداء بعدم قدرتهم على التلاعب أو الابتزاز أو الضغط بما يكفي لإجباري على بيع الفريق . أنا أفهم تاريخ ما يقرب من 3000 سنة من روما وأنا أعرف كيف يعمل هذا . إذا اعتقد الناس أنهم سيطردونني ، فلن يحدث ذلك . نريد أن نبني شيئاً رائعاً هنا وكذلك الأشخاص الذين يعملون في النادي كل يوم . أعتقد أن الغالبية العظمى من المشجعين يريدون نفس الشيء . لدينا موظفون متفانون بشكل مثير للدهشة وهو أمر يؤلمهم عندما لا تسير الأمور على ما يرام أو يقرؤون أن كل شيء في حالة اضطراب . إنه لأمر مخز أن هناك بعض الأشخاص في روما وأنا أعلم أنهم يحاولون التلاعب بالجماهير ضد روما وضدي . لسوء الحظ بالنسبة لهم ، أنا لا أذهب إلى أي مكان . كل ما يهمنا هو بناء روما كبير وناجح ولا يوجد أي شيء وأي أحد سوف يردعني عن هدفي .



فورزا
رومــا !

جيمس بالوتا



رد مع اقتباس
كُتب : [ 01-06-2019 - 04:34 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 26565
تاريخ التسجيل : Dec 2010
الدولة : السعودية
العمر : 41
الجنس :  Male
النادي : إتي روما
مكان الإقامة : جده
عدد المشاركات : 1,868
عدد النقاط : 89050
قوة الترشيح : بن أفلح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبن أفلح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبن أفلح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبن أفلح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبن أفلح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبن أفلح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبن أفلح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبن أفلح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبن أفلح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبن أفلح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدبن أفلح يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

بن أفلح غير متواجد حالياً

 

افتراضي رد: [] جيمس بالوتا [] : يوجه رسالة إلى مشجعي روما .


"بعض الأمور الأخرى التي لم تلفت أنتباهي إلا مؤخراً" ... لا يا شيخ؟ لأنك بعيد كل البعد عن النادي

"طلب مونشي التحكم بنسبة 100 ٪ والثقة كمدير رياضي لدينا . أتذكر ذلك يومياً تقريباً ، سوق الانتقالات الصيفي ، وربما كان لا ينبغي أن أتخلى عن كل هذا التحكم . الفريق ببساطة لا يتلاءم بشكل جيد مع النظام الذي أراد دي فرانشيسكو اللعب به"... يعني مونشي يخطئ و ديفرا يصبح الضحيه

"لاعب الوسط الدفاعي الآخر كسرت ساقه ؟ ماذا يفعل الفريق بعد ذلك ؟"... الحل سهل جدا... بيع ناينجولان و ستروتمان

"لا يوجد أي شيء وأي أحد سوف يردعني عن هدفي ."... أعتقد و أتمنى أيضا أنك ستبيع الناي قريبا بإذن الله.

واضح جدا ضعف و قلة خبرة بالوتا في عالم الرياضه... أتمنى من الله بأن يترك الناي سرييييييييييييييعا.




Amiamo Queste Squadre
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:30 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK