صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 13-06-2019 - 09:12 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,645
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] نادي روما [] : يضطر إلى الانسحاب من كأس الأبطال الدولية .



شبكة روما إلى الأبد - يؤسف نادي روما أن يُعلن انسحاب النادي من كأس الأبطال هذا الصيف ، بسبب مشاركة الفريق غير المتوقعة في الجولات التمهيدية للدوري الأوروبي .

كان من المقرر أن يلعب الجيالوروسي ثلاث مباريات في الولايات المتحدة هذا الصيف ، كانت آخرها ضد فريق بنفيكا البرتغالي في نيويورك يوم الـ 24 من يوليو . ومع ذلك ، مع مشاركة روما في جولة التصفيات الثانية للدوري الأوروبي والتي ستنطلق في الـ 25 من يوليو كان على خطط النادي قبل موسمها أن تتغير . سيأتي العديد من لاعبي الفريق الأول إلى التريجوريا في أواخر يونيو لمرحلة ما قبل الموسم ، من أجل الاستعداد لبدء المسابقة الأوروبية .

جيدو فينجا الرئيس التنفيذي لنادي روما تحدث عن هذا وقال " نحن سعداء لتلقي دعوة مرة أخرى من كأس الأبطال الدولية للعب في البطولة ، وكنا نتطلع إلى المشاركة ، لقد بحثنا في كل خيار متاح من أجل تجنب الانسحاب ، ومع ذلك ، في النهاية كان يجب اتخاذ القرار في ضوء التزامات الموسم المقبل . أعتذر لكل المعجبين على عدم المجيء ومشاهدتنا هذا الصيف . نشارككم خيبة أملكم ، لكنني أود أن أؤكد لكم جميعاً أننا سنعود قريباً . أود أيضاً أن أغتنم هذه الفرصة لأعتذر لمنظمي كأس الأبطال الدولية عن الاضطرار إلى الانسحاب ، لكن مع ذلك أتمنى لهم بطولة ناجحة للغاية في غيابنا " .

كان من المقرر أن يواجه الجيلاروسي أيضاً شيفاز جوادالاخارا في شيكاجو في الـ 16 من يوليو والأرسنال في شارلوت في الـ 20 من يوليو ، فيما كان سيكون الظهور الخامس للنادي في المسابقة منذ 2014 . لا يزال بإمكان المعجبين الذين اشتروا تذاكر حضور المباريات والتي ستشهد الآن استبدال روما بفريق فيورنتينا أو المطالبة باسترداد أموالهم . وسيتم نشر مزيد من المعلومات حول عملية تلقي المبالغ المستردة في الوقت المناسب .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:16 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK