صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 18-06-2019 - 02:36 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,663
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] روزيلا سينسي [] : لقد دمروا روما التي بناها والدي .



شبكة روما إلى الأبد - قالت رئيسة نادي روما السابقة روزيلا سينسي ، إن العمل الشاق الذي أنجزه والدها قد تم تدميره . ومشيره بأن على الرئيس جيمس بالوتا قضاء المزيد من الوقت في المدينة .

كانت عائلة سينسي تدير نادي ذئاب العاصمة من عام 1993 حتى عام 2011 ، حيث حقق الفريق لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، نسختين من بطولة كأس السوبر الإيطالي وكأس ايطاليا مرتين خلال تلك الفترة . من قبيل الصدفة أن الجيلاروسي لم يفز بأي شيء منذ ذلك الحين .

أعلن أسطورة روما فرانشيسكو توتي رحيله من روما بالأمس ، مدعياً أنه تمت خيانته من قبل النادي ، وتم سؤال روزيلا سينسي عن أفكارها بشأن هذه المسألة .

وفي حديثها لشبكة [] Sky Sport Italia [] قالت " كنت مقتنعه بأن توتي سيكون يوما ما مدرب روما . الآن ، أشعر بالحزن ، لا يستطيع توتي الابتعاد عن روما . إنه مثل الأخ الأصغر بالنسبة لي ، وأنا أفهم أنه كان قراراً صعباً ليقوم بأتخاذ ، ويجب أن يكون هناك الكثير من المعاناة وراء ابتسامته الشهيرة ، فلم يعد من السهل عليه مغادرة روما . سيكون من الصعب على المشجعين أيضاً ، لأنهم أحبوه وأمنوا به كثيراً . توتي هو رمز لكرة القدم ، لقد أراد العودة من اللعبة لما قدمه لها ، لكنهم لم يقدموا له دوراً محدداً بشكل صحيح في النادي .

أعطى فرانكو سينسي زمام الأمور لابنته روزيلا عندما مرض ، وتوفي في نهاية المطاف في أغسطس 2008 . وأكملت : كان لأبي وتوتي علاقة خاصة دون الحاجة إلى أي شخص للتوسط بينهما . كما منح والدي فرانكو بالديني منصب المدير الرياضي ، لكنه لم يشكره على ذلك . لسوء الحظ ، لقد تم تدمير كل ما بناه والدي ، وذهب روما إلى مستوى عال جداً في إيطاليا وعلى المسرح العالمي . لا أرغب في إخبار الأشخاص بما يجب عليهم فعله ، ولكني اقترح على جيمس بالوتا أنه يقضي مزيداً من الوقت في التريجوريا ، حتى يتمكن من فهم ما يجري فعلياً " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:33 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK