صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 25-06-2019 - 10:05 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 97,550
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI متواجد حالياً

 

افتراضي [] نادي روما [] : يناقش أجتماع المساهين موضوع الملعب الجديد وأكاديمية الشباب .



شبكة روما إلى الأبد - شهد اجتماع المساهين بنادي روما ، كلمة نائب رئيس الجيالوروسي ماورو بالديسوني والرئيس التنفيذي جيدو فينجا ، ظهر الإثنين في التريجوريا مقر نادي ذئاب العاصمة الإيطالية .

ونسلط الضوء على أبرز النقاط التي طُرحت خلال الاجتماع الذي استمر لثلاث ساعات ..

قيمة قميص النادي ؟ ورد ماورو بالديسيوني قائلاً " القيمة الإجمالية لقمصاننا بما تتضمنه من رعاة بالإضافة إلى ملابس التدريب ، تأتي في المرتبة الثانية في إيطاليا خلف اليوفنتوس ، ونحن بالتأكيد نتطلع إلى تحسين هذا الرقم . لا توجد قمصان خاصة لتوتي ، بل هناك قمصان روما ، ويمكنكم الذهاب إلى أي متجر وشراء أي قميص من منتجاتنا ، ثم وضع أي اسم تريدونه . الملعب الجديد ؟ أن المتطلبات التي تحقق المصلحة العامة والتي يجب أن تكون جزءًا من اتفاق الخطة الحضرية التي يتم مناقشتها حالياً . لم تكن موجودة ضمن الإعلان الرسمي للمصلحة العامة أو في مؤتمر ديسيرفيزي بالتحديد . بالتأكيد سيتم الاحتفاظ بكل ما تم تضمينه في الوثائق الإدارية السابقة قبل مرحلة التفاوض مع البلدية ، ولا شك أن هذا قد يتغير . لا توجد مشكلة فيما يتعلق بالتمويل أو الأطر الزمنية للبنية التحتية ، فهذه ليست قضية يجري مناقشتها . فيما يتعلق بإمكانية وجود مشروع بديل في فيوميتشينو ، وعلى الرغم من أن هذا ليس اجتماعاً لمشروع ملعب روما الجديد ، يمكنني القول أنّه يجب على المستثمرين تقييم أي مقترحات بديلة مطروحة عليهم ، بهدف الحفاظ عليها ، إلى حد ما على الأقل والاستثمارات التي تم إجراؤها حتى الآن لا يُتوقع أو يُرغب أن تؤكد في النهاية إلى نتيجة إيجابية في المحادثات مع بلدية روما . أكاديمية الشباب ؟ نحن نسعى حالياً إلى مشاركة فريق روما تحت 23 عاماً في دوري الدرجة الثالثة الإيطالي ، لا توجد شروط تنظيمية لازمة لذلك ، سنكون غالباً في وضعية مثالية حال توفرها ، ومن المؤكد أننا سنحقق تقدماً في غضون ذلك ، نحن نكون فريق تحت 18 عاماً ، ليكون بين فريقي 17 و19 عاماً ؛ بهدف تحسين وتطوير لاعبينا الشباب الذين يعدون من أهم العناصر في هذا النادي . روما هو النادي الوحيد في إيطاليا الذي وصل منه 4 فرق شباب إلى نهائيات بطولات الدوري هذا العام ، حيث خسر أحدهما في ربع النهائي وآخر خسر في النهائي بينما فاز الثالث بالدوري وكأس السوبر ، فالذئاب لديهم ثقافة قوية جداً فيما يتعلق باللاعبين الشباب ".


من جانبه علق جويدو فينجا على دور فرانكو بالديني ، قائلاً " إنه مستشار لمساهمي الأغلبية ، وليس له دور في إدارة النادي . فالإدارة تضع الاستراتيجيات وتحدد المهام المطلوب تنفيذها ، فتحديد الاستراتيجيات وقراراتهم تخص الإدارة فقط ، ومنذ أن توليت منصب الرئيس التنفيذي ، بدءاً من اختيار رانييري ، وحتى عملية اختيار المدير الرياضي الجديد ، ومروراً بتعيين المدرب الجديد ، باولو فونسيكا ، فإن ذلك كله جاء بناء على عمل الإدارة . الإيرادات والتكاليف ؟ ستكون إيرادات وتكاليف الربع الرابع متوافقة مع الربع السابق ، ففي نهاية العام يظهر بيع اللاعبين وبالتالي نحن نسعى إلى زيادة العائد ، وليس بيع الأصول ؛ لأننا مضطرون إلى ذلك . نحن سنبيع فقط إذا لم تكن هناك حاجة للأسهم ، وسيكون أيضاً في حالة تلقينا عرضاً يحقق أقصى استفادة ، لكننا لا نريد أن تتأثر خياراتنا بعوامل أخرى . نحن نركز على زيادة المستوى التنافسي للفريق على الرغم من مراجعة التكاليف . كما اعترف الرئيس بالوتا مؤخراً ، ارتكبنا أخطاء وهذا هو السبب في أن التكاليف الإجمالية للفريق ، الأجور والديون ، زادت أكثر من المستوى التنافسي لدينا . سنحاول الآن لتغيير هذين العاملين ، أي زيادة مستوى المنافسة لدينا وإعادة تكاليف الفريق الإجمالية إلى مستوى معقول مع الحفاظ على الطموح الشديد . نحن ملتزمون بشدة بتحسين الأمور ، وسنبذل قصارى جهدنا في هذا الاتجاه ، الأمر الذي لا يمكن تحمله في روما ، داخل وخارج تريجوريا ، أن يتم استخدامنا كوسيلة لتحقيق المصلحة الشخصية ، فروما نادي طموح وجاد " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:39 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK