صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 26-06-2019 - 05:50 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,119
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] نادي رومـا [] : يلغي معسكر الإعداد للموسم الجديد في بينزولو .



شبكة روما إلى الأبد - تأسف إدارة نادي روما للإعلان عن إلغاء المعسكر التدريبي الذي كان مُزمع عقده في بينزولو ، خلال الفترة من الـ 29 من يونيو إلى الـ 7 من يوليو .

وعقّب مناقشات بين المدير الفني الجديد باولو فونسيكا وبعض المسؤولين بالإدارة العليا بالنادي ، تم اتخاذ قرار بتأجيل بدء الإعداد للموسم الجديد ، بسبب عدم وجود تأكيد على تاريخ أول مباراة في موسم 2019\2020 .

وتحدث الرئيس التنفيذي بالنادي جيدو فينجا قائلاً " أولاً وقبل كل شيء ، نريد أن نعتذر بصدق لأولئك المشجعين الذين وضعوا بالفعل خططاً لمتابعتنا في جميع أنحاء معسكر التدريب ، وجميع الناس في بينزولو . لم يكن قراراً سهلاً ، ولكن بعد مناقشات مع المدير الفني ومسؤولي كرة القدم بالنادي ، تقّرر تأجيل بد الاستعدادات قبل الموسم لضمان أن يكون لاعبونا في أفضل شكل للمباراة الأولى بالموسم الجديد . نحن نتفهم الغضب الذي قد يتسبب فيه هؤلاء المشجعين الذين حجزوا تذاكر السفر والإقامة بالفعل ، لحضور المعسكر التدريبي ونبحث حالياً فيما يمكننا القيام به للتخفيف من خيبة الأمل التي تسبب بها هذا الإلغاء المتأخر . نحن نعتذر أيضاً إلى مدينة بينزولو وإلى مجلس السياحة في المدينة وكذلك مسؤولي التسويق ، وجميع أولئك الذين أعدوا كل شيء لوصولنا بجانب توافد العديد من المشجعين . ترينتو شريك قديم لنادي روما ونأمل أن نتكمن من العودة إلى هناك قريباً " .

النادي قام بمراسلة الجماهير عبر البريد الإلكتروني لتوضيح الأمر . يجب على الشجعين الذين حجزوا للإقامة في فندق فال ريندينا لحضور معسكر التدريب ، خلال تواريخ بين 29 يونيو و 7 يوليو ، إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] مع تأكيد حجز الفندق .

سيتواصل النادي مباشرةً مع المعجبين المتأثرين بهذا القرار والذين يرسلون بريداً إلكترونياً إلى النادي . سيتم الإعلان عن الموعد الجديد لبدء الاستعدادات للنادي قبل الموسم ، والتي سكون مقرها في التريجوريا خلال الأيام المقبلة .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:50 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK