صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 28-06-2019 - 11:41 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,119
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] فيديريكو بالزاريتي يودع روما [] : لقد أخترت هذا المكان لأنه لا يوجد شيء مثل روما .



شبكة روما إلى الأبد - أهلاً روما ، مجرد كتابتي لهذه الرسالة تصيبني بغصة في حلقي . من بين كل المشاعر التي تخالط ذهني ، فالحزن هو ما يسيطر عليّ الآن . لأن مسيرتي مع النادي ، الذي عشقته منذ اليوم الأول الذي ارتديت فيه قميصه ، قد بلغت نقطة النهاية .

لقد اخترت روما لأن روما هو المكان الذي تستطيع أن تعمل فيه بشغف كبير وتتحدى نفسك وتصبح رجلًا أفضل . لقد اخترت هذا المكان لأنه ليس هناك مكان مثله . بعد 7 سنوات ، أود أن أشكر شعب روما الذين رحّبوا بي وقاموا باحتضاني أنا وعائلتي ، وكذلك الجماهير الرائعة التي ساندتني كلاعب ثم كأحد أفراد الطاقم الإداري وفوق كل ذلك كشخص يكن كل الحب لهذا النادي . ما يميز روما هو سماحه لمن هم ليسوا من أبناء المدينة بتمثيل النادي : أنا أحد أبناء تورينو ، ولكنني أحب مدينة روما والنادي كثيراً وأشعر أن هناك صلة كبيرة بيننا . لقد تشاركنا لحظات وأهداف سحرية وعشنا أوقات مؤثرة معًا كانت سببًا في هطول دموع كل روما ، والشئ الأروع في ذلك هو اتحادنا معًا في تلك الأوقات .

أو أن أتقدم بالشكر لكل زملائي في الفريق . لقد كرّست جزءًا كبيرًا من مسيرتي كلاعب لروما ، وأود أن أشكر كل المدربين الذين عملت تحت إمرتهم ومعهم خلال السبع سنوات الماضية : من زدينيك زيمان إلى كلاوديو رانييري ... شكرًا لكم جميعًا . شكرًا لكل من قابلتهم خلال الفترة التي قضيتها في التريجوريا ، ولكل من يعملون يوميًا في ساحات التدريب ويجعلون من روما مكانًا مميزًا . بفضلكم جميعًا ، شعرت أنني في بيتي منذ يومي الأول هنا . أود أيضاً أن أتوجه بشكر خاص لكل اللاعبين الشباب الذين عملت معهم خلال السنوات الأربع الماضية . أحبكم جميعًا ، واتمنى أن تكونوا قد احتفظتم ولو بنصيحة واحدة تلقيتموها مني ، وأؤكد لكم أنني سأظل موجودًا من أجلكم دائمًا .

أن أشاهد اللاعبين الشباب يلعبون دورًا رئيسيًا مع روما أو مع الأندية الأخرى في إيطاليا أو في الدوريات الكبيرة في أوروبا ، فهذا يجعلني فخورًا بكم وبالرحلة التي خضناها سويًا . لقد كنا معًا خلال أوقات الحزن والإحباط والفرح وتحقيق الإنجازات وهذا يعني لي الكثير . أود أيضًا أن أشكر كل الأندية ووكلاء اللاعبين الشباب الذين تفاوضنا معهم خلال الفترة التي قضيتها مع النادي . شكرًا لاحترافيتكم وتعاونكم معنا ولثقتكم بنا .

شكرًا لكل من قاموا بتعليمي العديد من الأشياء المهمة وساعدوني أن أطور من نفسي وأسندوا إليّ مسؤوليات مختلفة ومهمة . لقد حققنا إنجازات رائعة ولا تُنسى معًا . أتذكر موسم رودي جارسيا الأول هنا ، وذلك الموسم الاستثنائي تحت إمرة لوتشيانو سباليتي ، وليلة بلوغنا الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا .

بكل تأكيد أتذكر كل أفراد الجهاز الفني والإداري الذين ساهموا في تحقيق هذه الإنجازات ، ومن بينهم ماورو ، جيدو ، والتر ، ريكي ، مونشي الأداريون الذين عملت معهم . أود أن أتقدم بشكر خاص لكلًا من فرانشيسكو فالوني و ماسيمو تارانتينو . لقد تشاركنا الكثير من الرحلات معًا ، والعديد من الأيام التي كنا نستيقظ فيها في الخامسة صباحًا والأوقات الطويلة التي كنا نتحدث فيها عن كرة القدم ، سعيًا مننا لتطوير هذا النادي ودفعه إلى الأمام بإخلاص وشغف كبيرين .

من أعماق قلبي أشكركم جميعًا على احتضانكم لي هنا . أتأسف لكم لعدم قدرتي على توديعي لكم بشكل شخصي . أود منكم أن تتخيلوني أقف وسط الملعب الآن وأقوم بتوديعكم فردًا فردًا : بدءًا من الكورفا سود وحتى كل ركن من أركان ملعب الأوليمبيكو .

في الختام أود أن أعرب عن تقديري الكبير لرئيس النادي . شكرًا أيها الرئيس لمعاملتك لي كأحد أبنائك عندما تعرضت لتلك الإصابة التي كانت سببًا في إنهاء مسيرتي كلاعب ... شكرًا لك لعدم تخليك عني . لا أعلم ما يحمله المستقبل لي بعد . سأناقش الخيارات المطروحة أمامي مع عائلتي وسوف أختار الأفضل بينها ، لهم أولًا ثم لي . لطالما كانت عائلتي هي الأهم في حياتي وستظل كذلك دائمًا . الشئ الأكيد هو أنني سأفتقدكم جميعًا . في الحقيقة ، أنا أفتقدكم بالفعل الآن .

شكرًا روما . ربما نلتقي مرة أخرى يومًا ما . مع خالص حبي ، فيديريكو ...



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:03 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK