صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 02-07-2019 - 12:21 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 97,493
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI متواجد حالياً

 

افتراضي [] الظهور الأول لسبينازولا بعد الأنتقال لروما [] : إنه شعور رائع حقاً .



شبكة روما إلى الأبد - بعد إتمام عملية انتقاله إلى صفوف روما نهاية هذا الأسبوع ، أجرى ليوناردو سبينازولا مقابلة مع تلفزيون الجيالوروسي للحديث حول ذلك . ووقع الدولي الإيطالي ، القادم من صفوف اليوفنتوس ، على عقد يمتد لأربع سنوات مع روما .

وأبدى صاحب الـ 26 عاماً ، سعادته بالأنضمام إلى صفوف الذئاب ، قائلاً " إنه شعور رائع حقاً . كان لديّ انجذاب حقيقي تجاه روما منذ صغري ، خاصة عندما كان جابرييل باتيستوتا في صفوف النادي ، اعتدت أن أحتفل مثله ؛ لذلك كانت لدي مشاعر الحب نحو هذا النادي ، كما أن روما طالما امتلك أسلوب لعب جيد ، أشعر بالمتعة عند مشاهدته . بالطبع المدينة مذهلة أيضاً ، وهي واحدة من أجمل مدن العالم ، الملعب مدهش ، الجماهير رائعة ومتحمسة للغاية ؛ لذلك أنا سعيد حقاً بوجودي هنا .

وبسؤاله عن أهدافه مع روما في الموسم الجديد ، سواء على المستوى الفردي أو الجماعي ، خاصة في ظل وجود المدرب الجديد باولو فونسيكا ، الذي يسعى لفرض فلسفته على الفريق ، أجاب سبينازولا : أعتقد أنها سنة الصفر بالنسبة لتشكيلة روما الحالية . كما أوضحوا لي مشروعهم ، فسيكون في الفريق إيطاليين كثُر ، والعديد من اللاعبين الشباب ؛ لذلك فهي بمثابة مغامرة جديدة بالنسبة لنا ، وعلى المستوى الشخصي فأن هذا الأمر بالغ الأهمية ؛ لأنني سأخوض هذه التجربة بالتزامن مع قدوم مدرب جديد . سيكون لدينا مجموعة جيدة ، فأنا أعرف بالفعل سبعة أو ثمانية لاعبين من المنتخب الوطني ؛ لذلك أعتقد أنه سنحظى بروح جيدة في الفريق وآمل أن نتمكن من تحقيق شيء ما معاً . أعتقد أنني سأضع بعض الأهداف الكبيرة في البداية ، فأنا أريد أن أحظى على موسم رائع آخر في الدوري ، مثلما فعلت في الموسم المنصرم ، أو المواسم الثلاثة الأخيرة ، ففي العام الماضي ، كان لدي موسم جيد في اليوفنتوس ، حتى لو لم ألعب الكثير من المباريات . لقد ظهرت بشكل جيد عندما لعبت ، والآن أريد أن ألعب كثيراً وبثبات وأن أحافظ على لياقتي وتركيزي . أما بالنسبة لأهداف الفريق ، حسناً ، أعتقد أننا بدأنا من جديد ، لذلك علينا أن نرى كيف ستسير الأمور ، في الثامن أو التاسع من يوليو سألتقي بجميع اللاعبين الآخرين والمدرب الجديد وسنبدأ مشروعنا . أولاً وقبل أي شيء ، يجب أن نبني روح الفريق ببطئ ، وبعد ذلك سنرى ما يمكننا فعله على أرض الملعب " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:24 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK