صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 05-07-2019 - 12:52 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,231
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] جيانلوكا بيتراكي [] : إنه لشرف لي أن أكون هنا . فونسيكا ؟ لقد أبهرني .



شبكة روما إلى الأبد - تم كشف النقاب عن جيانلوكا بيتراكي رسمياً اليوم أمام وسائل الإعلام بعد تعيينه مديراً رياضياً جديداً لروما . هذه هي كلماته ...

ما هي انطباعاتك الأولى عن البيئة ؟

دعني أقول إنه لشرف لي أن أكون هنا . كنت أعرف بالفعل المركز الرياضي . كانت المفاوضات الأولى في حياتي المهنية في التريجوريا : عندما كنت المدير الرياضي لبيزا وأحضرت تيشرتشي . عدت قبل بضع سنوات من أجل ياجو فالكي وأدم ليايتش . لقد تغيرت التريجوريا بعض الشيء ويتم تحديثه لكنه أجمل بكثير ، لكن حجم هذا المكان ينبع من مدى قوة هذا النادي .

ما الذي أقنعك بشأن فونسيكا ؟

لقد تأثرت كثيراً بالمدرب باولو فونسيكا . لقد تابعته في السنوات القليلة الماضية لأنه كان هناك لاعب أردت إحضاره إلى تورينو ، لذا شاهدته وكيف لعب شاختار . رأيت كم كان رائعاً في تلك المباريات وكيف يحب اللعب : عدواني واستعادة الكرة بسرعة . أنا أحب هذه العقلية . إن مسيرتي ، رغم أنها ليست غزيرة الإنتاج ، كانت مختلفة لو كان لدي مدرب مثل فونسيكا . إنه يعطي أوامر دقيقة ، رغم أنه ليس أصولياً ، فهو غير ثابت في نفس الأشياء بالضبط : لديه العديد من الأساليب . يمكنه إعطاء جميع المؤيدين هوية واضحة لهذا الفريق . آمل أن يدرك الناس ما أتحدث عنه عندما يرون يلعب هذا الفريق . أنا متفائل جداً بشأن فونسيكا . سيستغرق الأمر بعض الوقت لتبني أسلوبه وأفكاره ولكني متفائل . لدينا أفكار واضحة ونتحدث كثيراً . من الضروري أن يشارك المدرب والمدير الرياضي رؤية مماثلة لكرة القدم . هذا يسمح لكل شيء بالعمل بشكل جيد .


دزيكو ومستقبل شيك وماذا عن هيجوين ؟

لا يستيقظ المرء في يوم من الأيام ويقرر المغادرة . لا يمكن لأي شخص أن يهاجم روما : عندما يوافق اللاعب بالفعل على نادٍ آخر ، والذي بدوره يحاول ابتزازنا . من لم يعد يرغب في البقاء في روما ولم يعد لديه الدافع الصحيح ، يجب أن يأتي إلينا بالعرض المناسب من النادي ومن ثم يمكنه الذهاب . لن أبقي أي شخص هنا بالقوة ولكني لا أحب الشعور كما لو كنت مضغوطاً . لا يهمني ما إذا كان اللاعب لديه اتفاق بالفعل مع نادٍ آخر ، على الرغم من أن هذا ليس هو النهج الصحيح ، فهم ليسوا المدرب : يتمتع روما بحقوقه . لن يتم الضغط علينا من قبل أي شخص ، وسنتخذ أفضل الخيارات وأعتقد أن الخطوات الأولى التي تمت هي منطقية وكرة القدم . رحيل مانولاس جاء من حقيقة أنه يريد المغادرة . تحدثت إلى وكيله وأظهر لي الحلول . أبلغته أنه إذا أراد مانولاس المغادرة ، فيجب دفع شرط الإفراج عنه . إذا لم تصل الأموال ، يبقى اللاعب . قدم نابولي عرضاً مهماً لنا ، عرضاً تلقينا فيه لاعباً مهماً . وجدنا لاعباً هو دياوارا يحتاج إلى الثقة ولكنه يمثل ملفاً شخصياً نحتاجه . بالأمس ، اتصل بي حتى أخبرني أنه مستعد لتخطي عطلته والمجيء الفوري إلى روما . هذا هو نوع الرغبة والحماس الذي أريده .


يمكن لهيجوين أن يناسب احتياجاتك ؟

أعتقد أن أي شخص يناقش قدرة هيجوين مجنون . إنه لاعب فقد بعضاً من احترامه لذاته ولكنه قد يكون مفيداً إذا غادر دزيكو . من أجل إعادة العثور على نفسه ، لا يوجد حل أفضل لجونزالو من روما . الدافع يهم . أريد اللاعبين هنا الذين لديهم دوافع . يمكن أن يفعل هيجوين كما فعل باتيستوتا . سيتعين علينا تقييم الأشياء . لكن اعتباراً من الآن ، فإن دزيكو لاعب من روما : إذا كان يريد المغادرة ، فيجب على الإنتر أن يأتي بالمال . إذا لم يكن الأمر كذلك ، فهذا ليس شيئًا سأفعله .


باريلا ؟

بالنسبة لباريلا ، قيل الكثير من المعلومات غير الدقيقة : حتى قبل وصولي ، جلس وكيله مع النادي عدة مرات وتوصل إلى اتفاق اقتصادي وكان سعيداً جداً بالقدوم إلى روما . ثم بين كل الحلقات مثل وداع مونشي ، تبددت المحادثات قليلاً . دخل الإنتر في الأمر وكان اللاعب قد تلقى أتصال من كونتي ، الذي يجيد إقناع اللاعبين بالأنضمام إليه وأنه يريدهم . هذا صعب لأن كالياري يريد أن يمنحه روما لكن اللاعب يريد الإنتر . بالنسبة لي ، إنه فصل مغلق .


العلاقة مع بالديني ؟

مثل العديد من زملائي ، اتصل بي فرانكو . إنه لا يزال مستشار بالوتا : لقد كنت واضحاً معه ، وأنا لا أقدم تنازلات عندما أناقش خياراتي . يجب أن يكون النادي واضحاً إذا كان هناك شيء يمكننا أو لا نستطيع فعله من الناحية الاقتصادية . من الناحية الفنية ، أنا الشخص الذي يتخذ القرارات ويتحمل مسؤولية المشتريات . كايرو لم يفرض أي شيء علي من الناحية الفنية . فرانكو بالديني لن يؤثر علي أو يخبرني من الذي يشتريه . بالنسبة لي ، رغم ذلك ، يمكن أن يكون فرانكو مورداً . نحن بحاجة إلى التعاون . إذا لم تحدث الأمور كما قلت ، سأرحل .


الشعراوي ؟

لقد تحدثت إلى وكيله وأخبرته أنني أرغب في بقاءه . إن إرادة تجديد عقده موجودة ، لكن يجب ألا نبالغ فيها . بالأرقام الصحيحة ، إنه يستحق ذلك ، لكن لا يمكننا إعطائه المال الذي سيكسبه في الصين . كما قلت ، لن أبقي أي شخص هنا بالقوة .


هل يستطيع ستروتمان العودة ؟

في هذه اللحظة ، يتم تقديم العديد من الاقتراحات وكذلك تقييماتنا . يتسرب البعض إلى وسائل الإعلام بينما البعض الآخر لا . كانت هناك فكرة ، لكنها كانت بعيدة جداً .


يمكن أن يكون إيكاردي هدفاً ؟

إنه مهاجم ممتاز . لديه مشاكل مع الإنتر ولا أعرف ماذا سيفعل النادي لذلك لا أستطيع الإجابة .


زانيولو وتجديد عقده ؟

إنه لاعب حقق تقدماً ملحوظاً ، لكن نهاية الموسم لم تكن على قدم المساواة . لديه عقد . بعد ذلك ، سيكون الأمر متروكاً للنادي لتعديله والتعامل معه كعنصر مهم . ومع ذلك ، فإن كل من يحتاج إلى مناقشة التجديدات سيُنظر إليه لاحقاً . من السهل أن تصنع أساطير الشباب الذين لديهم 15 مباراة فقط في دوري الدرجة الأولى . يتمتع زانيولو بخصائص ليصبح لاعباً كبيراً ، لكنني أفضل أن أكون حذراً . إذا كان سيعمل بتواضع ، فيمكنه أن يكون تعويذة الفريق ، لكنه قرار يخصه . يجب أن نجعله يركز لأنه في سنه هذا قد يفقد بريقه . هو فقد أهميته والمفاهيم في نهاية الموسم الماضي . سوف أتحدث معه . يجب أن يتذكر أنه لم يحقق أي شيء حتى الآن .


توتي ودانييلي دي روسي ؟

بالنسبة لتوتي ، كنت أتمنى أن يكون بجانبي ولكن لا يمكنني إلا قبول قراره . أنا آسف لذلك لأنه شاب جيد وكان لديه دائماً انطباعاً رائعاً عني ، على الرغم من أنه كان يعاني من أعصابي كخصم . كـ إداري ، كان من الممكن ـن يحق أضافه لكن حصل ما حصل . إذا كان يريد العودة ، فأنا مستعد لترحيب به . ومن المؤسف أن دي روسي قرر التوقف عن اللعب . ربما في غضون بضع سنوات ، سنتقابل مرة أخرى .


من هو اللاعب القريب من الأنضمام لهذا اليوم ؟

لن أقول من .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:20 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK