صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 10-07-2019 - 08:56 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 97,483
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI متواجد حالياً

 

افتراضي [] ستيفان الشعراوي [] : ليس وداعاً لرومـا .



شبكة روما إلى الأبد - أكد ستيفان الشعراوي على أن انتقاله إلى شنغهاي شينهوا ليس وداعاً من روما ولكنه أعترف بأنه كان يآمل في نهاية مختلفة .

انهى الشعراوي فرصة حصوله على عقد جديد مع روما للأنضمام إلى شينهوا ، حيث سيكسب 15-16 مليون يورو في الموسم الواحد . ومع ذلك ، فإن انتقاله إلى الصين عرضه للأنتقادات ، حيث أتهم الكثيرون الجناح بأنه كان يهُمهُ المال .

وكتب الشاب البالغ من العمر 26 عاماً على إينستاجرام " بالنظر إلى أنني لم أصدر بياناً منذ شهر ، وأخذ الوقت المناسب للتفكير ، تم كتابة العديد من الأشياء والأحاديث والكثير منها لا يتوافق مع الواقع . كنت آمل في نهاية مختلفة ، لكنك لا تحصل دائماً على ما تريد ! هناك الكثير والكثير من العوامل التي يجب مراعاتها في مواقف مثل هذه وأحياناً لا تعتمد فقط عليك ...!

لقد كان قراراً صعباً وثقيلاً ، لكن في الحياة نصل دائماً إلى نقطة يجب فيها اتخاذ بعض الخيارات ، عندما تعلق كل شيء على المقاييس ، لحياتك المهنية وقبل كل شيء حياتك . أنا أدرك أنني انضممت إلى عالم جديد برؤى جديدة ، مع الأستمرار في القيام بما كنت أعيش دائماً من أجله . من المؤكد أن أحداً لن يسلب أبداً المشاعر التي شعرت بها أثناء ألعب هذا القميص ، من هذا الهدف بالكعب لأول ظهور لي وحتى الجولة الأخيرة من التصفيق في الأوليمبيكو !

أتحدث إليكم بقلب مفتوح ، كما لو كنتم أصدقائي ، وأريد أن أخبركم بأنني سأرحل ، مع حب كبير ، مدينة ومجموعة من المعجبين الذين قدموا لي الكثير ، منذ اليوم الأول الذي وصلتُ فيه . في هذه السنوات الثلاث ونصف ، لقد تطورتُ معك كثيراً وأشعر بأنني يجب أن أشكركم جميعاً ، من معجبي إلى زملائي في الفريق ، من المدربين إلى الإداريين ، من الأشخاص الذين يعملوا في التريجوريا لجميع الأشخاص الذين قابلتهم هنا في روما ... كل هذا يمكن تلخيصه بكلمة واحدة : الأسرة ! والشيء الذي يجعلني أسعد هو أنني تركت ذاكرة جيدة في العلاقات الشخصية التي خلقتها مع كل الأشخاص الذين كانوا معي على هذا الطريق . هذا ما سيبقى دائماً في قلبي ، بغض النظر عن كل شيء ! هذا ليس وداعاً ... شكراً لكِ روما " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:26 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK